وجهت وزارة الداخلية، عدد من القوافل إلى أهالى المنطقة الحضارية الجديدة بمناطق مدينة المحروسة، مدينة الأسمرات، مدينة معاً، مدينة أهالينا، مدينة الخيالة، لتوزيع عبوات مواد غذائية متنوعة، وفي إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي ومد جسور التواصل مع كافة المواطنين من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين في كافة المناسبات وإستمراراً لتفعيل مبادرة كلنا واحد، تحت رعاية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما تم توزيع كبونات على قاطني المناطق الحضارية الجديدة تتضمن قيمة مالية محددة تتيح لهم شراء إحتياجاتهم من السلع المختلفة من خلال منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية كأحد أشكال الدعم المقدم لأهالي هذه المناطق.

ولاقت المبادرة قبولاً وإستحساناً من قبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية في العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً البعد الإنساني والإجتماعي.

اقرأ أيضاًمصرع شاب أسفل عجلات القطار في العياط

تسبب في إصابة طالب.. لقبض على المتهم بإطلاق عيار ناري في حفل زفاف بالدقي

المشدد 15 عاماً لـ «محام وشقيقه» لاتهامهم بقتل شخص إثر مشادة كلامية بينهما بقليوب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية المناطق الحضارية الجديدة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين

إقرأ أيضاً:

"السديس" يحث على استثمار علوم العصر وبث رسالة الحرمين الحضارية

أكد رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس؛ أهمية دور المعلم ومكانته، وصانع سواعد الوطن، والركيزة الرئيسية في المنظومة التربوية والتعليمية والدينية.
وأشاد "السديس" بجهود معلمي الحرمين ودورهم الريادي، في بث وتعليم العلوم الدينية والشرعية والمعارف الإنسانية، ونشر رسالة الحرمين الحضارية العلمية عالميًا، بتميز وتجويد وإتقان وإبداع.اليوم العالمي للمعلموقال بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم؛ أن العلم هو شرف الدهور، ومجد العصور، وفخار الزمان، وإكسير الأمن والأمان، وضمانة التقدم والازدهار والسعادة والاطمئنان.
أخبار متعلقة في يومهم العالمي.. "سدايا" تدعم 11 ألف معلم بقدرات الذكاء الاصطناعيالأول في الشرق الأوسط.. "البيئة" تصدر ترخيصًا لمشروع زراعي تجاري بتقنية "الأيروبونيك"كما حث على ضرورة استثمار علوم العصر وتقنياته في أداء رسالة العلم العالمية العظمى، فهي الرحمة للعالمين.ترسيخ المفاهيمووجَّه رسالة تقدير واعتزاز إلى المعلم؛ لدوره المحوري الذي يؤديه في منظومة التعليم، وتأكيدًا لأهمية ما يحمله يوم المعلم من دلالات احتفائية، ومعانٍ سامية تجاه المعلم ورسالته.
وذلك تماشيًا مع هدف رئاسة الشؤون الدينية في ترسيخ المفاهيم، وتبنّي تقدير المعلمين والعلم ونشره، ومنوهًا باهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بالمعلمين، وما تحظى به المنظومة التعليمية من العناية في ظل رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • بأسلوب انتحال الصفة.. سقوط عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بمصر الجديدة
  • الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات للتسهيل على الراغبين فى الحصول على الخدمات الشرطية
  • وصول عدد من الطائرات إلى مطار بيروت تحمل مساعدات إنسانية وطبية للبنان
  • "السديس" يحث على استثمار علوم العصر وبث رسالة الحرمين الحضارية
  • الشرقية: تقديم كافة الدعم للإرتقاء بقطاع الزراعة وتخفيف الأعباء عن كاهل المزارعين
  • وزير الإسكان يصل مدينة العلمين الجديدة لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية بإقليم الساحل الشمالى الغربى
  • فلسطين.. قوات الاحتلال تداهم منازل المواطنين خلال اقتحام مدينة قلقيلية
  • توجه مهم من غرفة السياحة للشركات بشأن تأشيرات العمرة
  • مناقشة تطوير واحة صعراء وربطها بالمناطق التراثية
  • وزارة الطوارئ الروسية تبدأ إجلاء المواطنين الروس من لبنان