أودت حادثة سير خطيرة فجر الاثنين، بجماعة زاكموزن دائرة تالوين اقليم تارودانت، بحياة خمسة أفراد وإصابة عشرة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، نقلوا على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت.

وحسب مصادر « اليوم24″، فإن أغلب الضحايا يتحدرون من إحدى دواوير جماعة تاويالت، والذين كانوا في رحلة صباحية في اتجاه المركز للتبضع وقضاء أغراضهم الشخصية.

الحادث نجم عن خروج السيارة الكبيرة الحجم من نوع ترانزيت عن مسارها على مستوى الطريق الرابطة بين تالوين وجماعة اسكاون، وبالضبط على مستوى منعرجات « اكنى » بجماعة زاكموزن، ما أفضى إلى سقوط السيارة في منحدر يقدر ارتفاعه بحوالي ستين مترا حسب مصادر محلية.

وحلت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لتالوين بعين المكان للقيام بالمتعين، بينما عمل عناصر الوقاية المدنية على انتشال جثث الضحايا ونقل المصابين على عجل للمستعجلات.

كلمات دلالية انقلاب سيارة تارودانت تالوين حادث سير زاكموزن وفيات

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: انقلاب سيارة تارودانت تالوين حادث سير وفيات

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام لبنانية: سقوط 4 قتلى جراء غارة إسرائيلية بطرابلس شمال لبنان

كشفت وسائل إعلام لبنانية عن سقوط 4 قتلى في غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في مخيم البداوي بطرابلس شمال لبنان، اليوم السبت.

الأمم المتحدة: عدد القتلى المدنيين في لبنان غير مقبول هل مات جورج قرداحي في غارة إسرائيلية على لبنان؟.. ابنة شقيقه تحسم الأمر (تفاصيل)


وبحسب" سكاي نيوز عربية"، فقد سمع دوي سلسلة انفجارات فجر السبت في الضاحية الجنوبية لبيروت، بعد أن أصدر الجيش الإسرائيلي أوامر بإخلاء أجزاء من المنطقة.
إن غارات إسرائيلية استهدفت الضاحية الجنوبية بعد صدور 3 إنذارات من الجيش الإسرائيلي.
وصدر الإنذار الأول للسكان الموجودين على وجه التحديد في مبنى بحي برج البراجنة، أما الإنذار الثاني فكان للموجودين في مبنى بمنطقة الشويفات، وجاء الإنذار الثالث للمباني في منطقتي برج البراجنة وحارة حريك.
وكشف "حزب الله" اللبناني تفاصيل تتعلق بالعمليات التي قام بها ضد الجيش الإسرائيلي منذ فجر السبت، حيث قال في بيان إن مقاتليه استهدفوا تجمعا لجنود إسرائيليين في كفرجلعادي وكفريوفال وخلة عبير في يارون بصلية صاروخية.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث سقوط سيارة بترعة المريوطية
  • مصرع شخص إثر سقوط سيارة ملاكي بترعة المريوطية في البدرشين
  • إسرائيل تشن غارات في مخيم جباليا بغزة.. وأنباء عن سقوط قتلى
  • قتيل و3 جرحى في حادث إنحراف سيارة بباتنة
  • وفاة 8 أشخاص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة جنوب مصر
  • 8 قتلى وإصابة 10 آخرين في حادث سير بمصر
  • سقوط قتلى ومصابين في صفوف الاحتلال نتيجة الاشتباكات مع حزب الله
  • وسائل إعلام لبنانية: سقوط 4 قتلى جراء غارة إسرائيلية بطرابلس شمال لبنان
  • فيديو لغارة إسرائيلية على شقة في طرابلس وأنباء عن سقوط قتلى
  • وفاة شخص من مصابي السيارة المشتعلة بأبنهس في المنوفية