حرصت الفنانة إلهام شاهين على التعليق على الأزمة الأخيرة بين المطربة شيرين عبد الوهاب وطليقها المطرب حسام حبيب، وذلك عبر تسجيل صوتي لها في برنامج ET بالعربي.

نصيحة إلهام لشيرين

 

وقالت إلهام شاهين في التسجيل الصوتي: "أنا مبحبش اتدخل في حياة حد الشخصية وادي نصايح، أنا زعلانة عليها، وأقولها مثلا ابعدي عن حسام حبيب إذا كان في مشاكل بينهم، احنا عايزينها فنانة فقط وننسى مشاكلها الشخصية، أتمنى إن هي تعمل ده لأن هي قيمة مهمة للفن المصري".

تفاصيل الأزمة بين شيرين وحسام

 

خلال الأيام القليلة الماضية، انتشرت أنباء عن تعدي حسام حبيب بالضرب على شيرين عبد الوهاب في فيلتها بالتجمع الخامس، مما دفع شيرين لتحرير محضر ضده في القسم، حسام برر فعلته بأنه كان يحاول إنقاذ ابنتها منها، في حين أكدت شيرين أن حسام تعدى عليها بالضرب لرفضه فض الشراكة بينهما.

أعمال إلهام شاهين الأخيرة

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين كان مسلسل "الفريدو" الذي عُرض عبر شاشات التلفزيون المختلفة العام الماضي. تدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بعمله كطبيب وشيف في نفس الوقت، بينما تظهر سوسو، التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياته، وتستمر الأحداث في الكشف المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

فريق عمل مسلسل "ألفريدو"

 

شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم. المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب إلهام شاهين تسجيل صوتي رسالة حسام حبيب ET بالعربي مسلسل ألفريدو إلهام شاهین حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

من أقرب جبهات المواجهة.. إيران توجه رسالة جديدة ومباشرة للإحتلال الإسرائيلي

الجديد برس|

واصلت إيران، السبت، استعراض قوتها عند أهم خطوط المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي، حيث وصل وزير الخارجية الإيراني، عباس عرافجي، إلى سوريا بعد زيارته للبنان.

وكان عرافجي قد أعلن من بيروت أن لبنان سيخرج من الحرب منتصرًا، مؤكداً دعم إيران للمقاومة اللبنانية.

ورغم أن وسائل الإعلام الإيرانية أشارت إلى ملفات عديدة ستناقش خلال جولته، إلا أن توقيت الزيارة يُعدّ بمثابة رسالة استعراض في وجه الاحتلال الإسرائيلي. وتأتي هذه الجولة بعد أيام من تهديد الاحتلال بقصف أي طائرة إيرانية تهبط في مطار بيروت، في ظل التصعيد الأخير، الذي تخللته ردود إيرانية قوية على الاعتداءات الصهيونية.

جولة عرافجي تُعتبر امتدادًا لتحركات سابقة بدأت بالرئيس الإيراني الجديد، مسعود بزشكيان، الذي زار الدوحة بعد ساعات من تنفيذ هجوم بنحو 200 صاروخ باليستي. ورغم التهديدات الصهيونية باستهداف هذه الرحلات، فإن عدم التعرض لها يشير إلى المخاوف الإسرائيلية من تبعات الرد الإيراني الأكبر.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر
  • تصريح مثير للجدل للممثلة إلهام شاهين حول القضية الفلسطينية
  • من أقرب جبهات المواجهة.. إيران توجه رسالة جديدة ومباشرة للإحتلال الإسرائيلي
  • مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي
  • إلهام شاهين تستمع بجمال الطبيعة في سلطنة عُمان بهذه الإطلالة «صور»
  • إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"
  • إيران توجه رسالة إلى الولايات المتحدة عبر قطر: “انتهاء فترة ضبط النفس”
  • بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»
  • حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ
  • "الشيوخ": حسام الخولي ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن