أصدر الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد بيانًا حول الفيديو المسرب من قاعة الهيئة العليا، وهذا نصه: 
أخواتى وابنائى اعضاء حزب الوفد العريق ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من واقع مسئوليتي وكعهدى معكم 
أود ان اوضح ان ابناء حزب الوفد جميعا هم افضل من انجبت مصر المحروسة ... ولكن ايذاء التطاول على الحزب العريق فى مواقع التواصل الاجتماعي وبعض القنوات المغرضة وامام الاشتباه فى جريمة كانت تتم او لم تتم داخل اروقة حزبنا العريق .


اكلف لجنة التظيم المركزية* بكامل اعضائها وكذلك الشئون القانونيه بكامل اعضائها فورا بفتح تحقيق عاجل فى شأن الفيديو المسرب والتحقيق مع كل من نسب اليه او اتصل بهذا الفيديو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشؤون القانونية الحزب بالتحقيق الفيديو المسرب حزب الوفد

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشيوخ يرفع الجلسة العامة لـ 13 أكتوبر الجاري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفع المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، الجلسة العامة على أن يعود المجلس للانعقاد يوم الأحد الموافق 13 من شهر أكتوبر الجاري.

وأجريت اليوم الانتخابات على مقاعد هيئات مكاتب اللجان النوعية، البالغ عددها ( 14) لجنة برلمانية تضم: لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والاستثمار، لجنة الشؤون الخارجية والعربية والأفريقية، لجنة الدفاع والأمن القومي، لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة، لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل، لجنة التعليم والبحث العلمى والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لجنة الشباب والرياضة، لجنة الصحة والسكان، لجنة الزراعة والري والموارد المائية، لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي، لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام، لجنة الشئون الدستورية.

وتقضي المادة (39) من قانون اللائحة الداخلية لمجلس النواب، بأن تتكون كل لجنة من اللجان النوعية للمجلس، من عدد من الأعضاء، يحدده المجلس في بداية كل دور انعقاد عادي، بناءً على اقتراح مكتب المجلس، بما يكفل حسن قيام هذه اللجان بأعمالها.

مقالات مشابهة

  • أزمة المواصلات أزلية فى مركز بسيون
  • وزير الخارجية يستقبل وزير أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية
  • رئيس القائمة الانتخابية لحركة التغيير في دهوك يعلن استقالته والانضمام للحزب الديمقراطي الكوردستاني
  • السويد : ومشكلة الاتحاد مازالت عندما يخسر الكرة وفي التنظيم الدفاعي .. فيديو
  • فيصل الفيتوري: ليبيا ليست دولة بكامل العقلانية
  • قنصل اليمن في الهند يكشف تفاصيل حادثة الفيديو المسرب من القنصلية في مومباي
  • «مورو» يمنح لجنة التظلمات المركزية لموظفي حكومة دبي الشهادة الخضراء
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح اول مركز للطلاب ذوي الإعاقة
  • وزيرة المالية تشارك في اللقاء المشترك بين لجنة التعاون المالي والاقتصادي ولجنة محافظي مؤسسات البنوك المركزية بدول مجلس التعاون ومدير صندوق النقد الدولي
  • رئيس مجلس الشيوخ يرفع الجلسة العامة لـ 13 أكتوبر الجاري