كان فريق مانشستر سيتي قد خسر امام أرسنال بركلات الترجيح 1-4 في كأس الدرع الخيرية بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الطرفين.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن بيرناردو سيلفا جناح مان سيتي، قد أخطر بيب جوارديولا مدرب السيتيزنز برغبته في الرحيل عن الفريق هذا الصيف خلال جلسة ثنائية بينهما، من أجل الإنضمام إلي برشلونة الإسباني.

أضافت الصحيفة، إن بيرناردو سيلفا يري بأنه حقق كل شيء مع مانشستر سيتي، بعد الفوز بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي 2022-2023، والمتمثلة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الإتحاد الإنجليزي.

أكملت، إن بيرناردو سيلفا وزوجته يرغب في العيش بمدينة برشلونة، والتي سحرته في أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، وهذا ضمن الأسباب التي تدفعه للرحيل إلي البلوجرانا.

أنهت الصحيفة، إن الجلسة التي جمعت بين بيب جوارديولا مدرب مان سيتي ولاعبه بيرناردو سيلفا، لم تكن مفاجئة بالنسبة للطرفين لأنه كان هناك وعد من المدرب الإسباني للاعب بالسماح له بالرحيل من الموسم الماضي إذا قدم برشلونة عرضًا جيدًا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: برشلونة مانشستر سيتي اخبار برشلونة اخبار مانشستر سيتي الدوري الاسباني 2023 2024 الدوري الانجليزي 2023 2024 بیرناردو سیلفا

إقرأ أيضاً:

برشلونة يتلقى خسارة مدوية في الليغا

بخسارته فقد فريق برشلونة فرصة توسيع الفارق بينه وبين المنافسين في صدارة الليغا من خلال الجولة الثامنة، بعد أن كسب الجولات السبع الماضية.

التغيير: وكالات

تلقى فريق برشلونة، خسارة مدوية هي الأولى له هذا الموسم في الدوري الإسباني، على يد مضيفه أوساسونا بنتيجة 2- 4، مساء يوم السبت، في إطار الجولة الثامنة من “الليغا”.

حملت رباعية أوساسونا توقيع أنتي بوديمير الذي أحرز هدفين؛ الأول عند الدقيقة 18 والثاني في الدقيقة 72 من علامة الجزاء، وبريان زاراجوزا في الدقيقة 28 واختتمها أبيل بريتونس عند الدقيقة 85.

بينما سجل هدفي برشلونة، باو فيكتور عند الدقيقة 53 ولامين يامال في الدقيقة 89.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليغا، مقابل 14 نقطة لأوساسونا سادس الترتيب.

وكسب برشلونة مبارياته السبع الماضية في بداية مميزة لمسابقة الدوري في الموسم الحالي، مع أداء عالي الجودة رغم الإصابات التي يعاني منها الفريق، مما يبرز قوة وإمكانيات المدرب الجديد هانسي فليك.

وتعتبر الإصابات من أبرز القضايا التي تواجه برشلونة في الوقت الحالي بغياب الحارس الأساسي مارك أندريه تير شتيجن بعد إصابته في الركبة، بالإضافة إلى اللاعبين المهمين مثل فرينكي دي يونغ ورونالد أراوخو وغافي.

وبالرغم من هذه الغيابات، استطاع الفريق التغلب على غيابات النجوم من خلال الاعتماد على بعض العناصر الشابة مثل لامين يامال، الذي يقدم أداءً مميزًا في الهجوم.

وضمت تشكيلة البارسا كلا من الحارس إينياكي بيينا، وفي الدفاع: كوندي، كوبارسي، دومينيجز مارتن وإريك جارسيا، وفي الوسط: بيدري، توري وباو فيكتور، وفي الهجوم: ليفاندوفسكي وفيران توريس.

ومع خسارته أمام أوساسونا أخفق النادي الكاتلوني في تحقيق إنجاز أكبر عدد من الانتصارات في بداية الموسم، والذي يعود آخر مرة إلى موسم 2013- 2014م عندما حقق الفريق 8 انتصارات متتالية.

وبإمكان ريال مدريد صاحب الوصافة بـ17 نقطة أن يقلص الفارق مع برشلونة إلى نقطة واحدة، حال فاز الملكي على أتلتيكو مدريد، الأحد.

الوسومأتلتيكو مدريد أنتي بوديمير أوساسونا الدوري الإسباني الليغا برشلونة ريال مدريد لامين يامال هانسي فليك

مقالات مشابهة

  • برشلونة يتلقى خسارة مدوية في الليغا
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • تشكيلتا مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي اليوم
  • غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • قرار ينقذ مانشستر سيتي من 115 اتهاما في الدوري الإنجليزي