شيع المئات من أهالي قرية أبجيج بمركز الفيوم بمحافظة الفيوم، جثمان الطفله "سما.م.ج" والتي تبلغ من العمر 3 سنوات وسط حالة من الحزن الشديد بين أهالي القرية وعلت صرخات والدتها حزنا على طفلتها التي لا تعلم ما ذنبها فيما حدث لها.

وكانت قد قررت النيابة العامة بمحافظة الفيوم تسليم جثمان الطفلة لذويها لدفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسها بعد أن انتدبت الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم يفيد بعثور الأهالي بقرية أبجيج على جثة طفله داخل شوال وملقاه أمام منزل والده.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطه الفيوم إلى مكان الحادث تبين وفاة فتاه تدعي «سما.م.ج.م »، مقيمة بقريه أبجبج بمركز الفيوم.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة والتي أمرت بتشكيل فريق بحث لكشف لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبي الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم النيابة العامة جرائم القتل ابجيج

إقرأ أيضاً:

الحكومة: آن الأوان لوضع حد لجرائم إسرائيل والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا

طالبت الحكومة الفلسطينية، المجتمع الدولي والمؤسسات الإنسانية والحقوقية الأممية، التحرك العاجل لوضع حد لجرائم الاحتلال المستمرة يوميا بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، على ضوء الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم طولكرم مساء اليوم والتي ارتقى على إثرها 18 مواطنا إضافة إلى عشرات المصابين.

وقالت الحكومة: "في الوقت الذي صوتت فيه غالبية دول العالم على قرار الجمعية العامة باعتماد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية والقاضي بإنهاء الاحتلال وإزالة آثاره خلال 12 شهرا، تأتي هذه المجزرة لتؤكد أن إسرائيل لا تكترث بالقرارات الدولية وتتعامل كقوة إجرام فوق القانون، وقد آن الأوان لأن يضع المجتمع الدولي حدا لهذه الجرائم المستمرة، والتي لم يشهد لها التاريخ المعاصر مثيلا".

وأكدت الحكومة أنها وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس ، مستمرة في جهودها لفضح جرائم الاحتلال دوليا وفي المحاكم الدولية، ومحاسبة إسرائيل على جرائمها المتصاعدة، مشددة على أن تهديدات الاحتلال وإجراءاته في تقويض مؤسسات دولة فلسطين لن تثنينا عن الاستمرار في جهودنا لإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وحق شعبنا في الحرية وتقرير المصير.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • العثور على جثمان متفحم بمقابر الإسماعيلية
  • بغداد اليوم تتقصّى تشييع ودفن جثمان نصر الله ونائب لبناني يكشف التفاصيل
  • بغداد اليوم تتقصّى تشييع ودفن جثمان نصر الله ونائب لبناني يكشف التفاصيل - عاجل
  • كلمة الخامنئي في خطبة الجمعة قبل تشييع جثمان حسن نصر الله
  • مأساة ضرير.. تفحم جثمان مسن بسبب سيجارة في أكتوبر
  • الحكومة: آن الأوان لوضع حد لجرائم إسرائيل والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا
  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة العثور على جثة مُكبلة اليدين والقدمين بالبحيرة
  • كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالبحيرة
  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا بأبو النمرس