بوابة الوفد:
2024-10-06@10:01:48 GMT

منة فضالي تشبة زهرة بلو ستار في شوارع تركيا

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

خضعت الفنانة منة فضالي لجلسة تصوير جديدة اثناء قضاء عطلتها الصيفية وإجازتها في دولة تركيا  لتسحر القلوب بإطلالتها الناعمة.

 

وتزينت ببعض الأكسسوارات الشابية مع الخلخال الملون في أحد ساقيها، فضلًا عن الساعة الفضية.

 

وبدت منة فضالي بإطلالة صيفية مبهجة مستوحاه من زهرة بلو ستار المفعمة باللون الأزرق، حيث ارتدت توب جذاب صمم على طريقة الدرابية ونسقت عليه جيب قصيرة صممت من قماش ناعم باللون الأبيض وزينتها بحزام ذهبي حول خصرها، فيما انتعلت سليبر.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الطبيعية لتظهر ملامحها بعفوية.

 

 

وشاركت منة فضالي في العديد من الأعمال الفنية والدارمية أبرزها مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في رمضان 2023.

 

يذكر أن آخر أعمال منة فضالى كان فى السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "محارب" بجانب عدد من الفنانين، من بينهم حسن الرداد وناهد السباعى وأحمد زاهر وعدد آخر من الفنانين.

 

في إطار من الدراما، تدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

منة فضالي

منة فضالي من مواليد 4 سبتمبر 1983، ممثلة مصرية.

 

حياتها

ولدت في القاهرة تخرجت من كلية سياحة وفنادق، ظهرت لأول مرة على الشاشة في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال. شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

 

كشفت خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء. وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منة فضالى جيب محارب جعفر العمدة منة فضالی فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة

احتفل مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي بخطوبته مساء أمس الخميس، واكتفى بنشر صورة له مع خطيبته باللون الأبيض والأسود مع رمز قلب أبيض عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» دون أن يكشف عن وجه خطيبته.

خطوبة مصطفى شوبير

بعد ساعات قليلة من إعلان الخطوبة انتشرت صور وفيديوهات من الحفل، وبدا مصطفى شوبير مع عروسه في حفل عائلي غمرته أجواء الفرح والسعادة من الجميع.

وظهر شوبيرفي حفل الخطوبة، يرتدي ملابس كاجوال باللون الأبيض، بينما شكّل فستان العروسة مفاجأة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه كان بسيطا للغاية دون أي تكلف، وظهر كذلك باللون الأبيض، وكأنه فستان زفاف مكشوف الكتفين وذو تصميم بسيط.  

View this post on Instagram

A post shared by Hana (@footballerfamily_1)

إعداد منزل الزوجية 

وقد أعلن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلى، في وقت سابق، خلال لقاء تليفزيوني على قناة ON Time Sports، أنه يستعد لعقد حفل خطوبته قريبًا على الفتاة التي اختارها قلبه، كما يستعدا سويًا لاختيار وإعداد منزل الزوجية على ذوقهما.

يُذكر أن مصطفى شوبير شارك في مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في السوبر الإفريقي، على مقاعد البدلاء، وخسر النادي الأهلي المباراة بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ليتوج نادي الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • «العبي معاه كورة».. 3 نصائح من ياسمين عز للسيدات لجذب الرجل
  • صحيفة أمريكية: ستار لينك حرب سيبرانية أمريكية إسرائيلية للتجسس على اليمن
  • ريهانا تتألق بإطلالة كلاسيكية مع صديقها في نيويورك
  • تشييع مجموعة من الشهداء في دير البلح وسط غزة.. فيديو
  • تشييع جثامين شهداء مجزرة مخيم طولكرم وسط جماهير غفيرة
  • أميركا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع إلكترونية مرتبطة بقراصنة روس
  • لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • أمريكا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع مرتبطة بقراصنة روس
  • بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد