قال ريتشي لاريا، لاعب وسط المنتخب الكندي لكرة القدم، إن الأداء الجيد الذي قدمه فريقه، في المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا 2024 أمام الأرجنتين، منحهم "الثقة" في قدرتهم على مواجهة "الألبيسيليستي" مرة أخرى، في نصف النهائي، مساء الثلاثاء/فجر الأربعاء.

لاعب كندا: الافتتاح يمنحنا الثقة أمام الأرجنتين

وفي تصريحات لوسائل الإعلام، مساء أمس الأحد بالتوقيت المحلي (فجر الاثنين ت ج)، قال اللاعب: "لقد استخلصنا الكثير من الأشياء الإيجابية، من تلك المباراة" التي خسرتها كندا (2-0).

عشية نصف نهائي اليورو.. موراتا يثير "عاصفة" في معسكر إسبانيا عاجل.. خضوع نجم منتخب المانيا لعملية جراحية بعد توديع اليورو

وأضاف: "بالطبع خسرنا، لكن كان بإمكاننا تسجيل هدفين في مرمى بطل العالم وكوبا أمريكا.. أعتقد أن ذلك أعطى الكثير من الثقة للمجموعة، بأننا لسنا بعيدين كما كنا نعتقد، حتى أمام منافس كبير مثل الأرجنتين، مع لاعبين مثل (ليونيل) ميسي وغيره".

وأردف: "نعلم ماذا ستتطلب المباراة، ومدى جودة الخصم وما يمكنه القيام به.. لكني أعتقد أن آخر مرة لعبنا فيها أمامهم، كانت قبل 20 يومًا، والآن نحن فريق مختلف تمامًا، لذلك ستكون مباراة مختلفة".

وتابع لاريا: "هم يعلمون كيف سيستعدون لنا، ونحن نعلم كيف سنستعد لهم".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مدافع يوفنتوس يخضع لجراحة في الرباط الصليبي

قال يوفنتوس اليوم الخميس إن "لاعب قلب الدفاع جليسون بريمر سيخضع لعملية جراحية إثر إصابته في الرباط الصليبي الأمامي خلال المباراة أمام رازن بال شبورت لايبزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا الأربعاء".

واضطر الدولي البرازيلي البالغ من العمر 27 عاماً للخروج في الدقيقة السادسة من المباراة، التي انتهت بفوز يوفنتوس 3-2، وحل مكانه فيدريكو جاتي.
وتعرض يوفنتوس لضربة أخرى، إذ اضطر لاعب خط الوسط نيكولاس غونزاليس أيضا للمغادرة بسبب إصابة في عضلات الفخذ.
وقال النادي في بيان "خضع جليسون بريمر ونيكو غونزاليس لاختبارات تشخيصية.. كشفت عن إصابة الأول في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى وتعرض الثاني لإصابة بدرجة منخفضة في العضلة المستقيمة للفخذ اليمنى.
"بريمر سيخضع لجراحة خلال أيام".
وشكل بريمر، المنضم ليوفنتوس عام 2022، عنصرا أساسياً بدفاع الفريق وقد شارك في كامل مبارياته الست بالدوري هذا الموسم حتى الآن، والتي لم تهتز فيها شباك الفريق بأي هدف.

مقالات مشابهة

  • لاعبي الهلال يحتفلان أمام كيسيه بعد الهدف الثاني .. فيديو
  • اليورو يتراجع أمام الدولار.. سعر العملة الأوروبية في تعاملات اليوم السبت 5-10-2024 بالبنوك
  • دوري السلة الأميركي يرفع معدلات الإثارة في أبوظبي
  • مدرب توتنهام يرد على تلميحات «معدوم الفائدة»!
  • مدرب توتنهام يدافع عن تيمو فيرنر
  • أحمد البخيت: دائمًا نعلم الاتحاد من هو الهلال .. فيديو
  • مدرب إيفرتون: الأجواء تحسنت بعد تحقيق أول فوز هذا الموسم
  • التضخم يصعد من جديد في تركيا على أساس شهري..والليرة تنخفض أمام اليورو
  • مدافع يوفنتوس يخضع لجراحة في الرباط الصليبي
  • الحوسني يدير مباراة الأرجنتين وفرنسا في «مونديال الصالات»