تسلم الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، اليوم الاثنين 8 يوليو 2024، التقرير السنوي للمجلس الأعلى للإبداع والتميز لعام 2023.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عباس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله ، رئيس مجلس ادارة المؤسسة المهندس عدنان سمارة، وأعضاء مجلس الإدارة.

وأطلع سمارة، الرئيس عباس، على أبرز نتائج التقرير السنوي، وما تضمنه من إنجازات على صعيد رعاية المبدعين والمتميزين، رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها شعبنا، وذلك بفضل الرعاية الحميدة والمتابعة المستمرة من سيادته لإبراز الوجه الحضاري لشعبنا.

بدوره، أشاد الرئيس عباس، بالإنجازات التي حققها المجلس الأعلى للإبداع والتميز خلال الفترة الماضية، رغم كل ما يعيشه شعبنا من مآسٍ جراء العدوان المتواصل والمجازر التي تُرتكب بحقه، ما يعكس قوة شعبنا وصموده وحضارته التي أثبتت على الدوام حقه في الحصول على حريته واستقلاله.

وأضاف، أن هذه الإنجازات هي أكبر دليل على أن شعبنا مصمم على العيش بحرية وكرامة، ومواجهة آلة القتل والدمار التي يمثلها الاحتلال، بإرادة الحياة والبناء والتميز التي نوليها كل الاهتمام والدعم الممكن، ونعمل بكل ما نستطيع على توفير كل مقومات الدعم للنهوض بهذه الفئة الأصيلة من شعبنا.

وأكد الرئيس عباس أن شعبنا سيحقق آماله وطموحاته بهذه الإرادة والتصميم، ليجسد استقلال دولته الفلسطينية بعاصمتها القدس ، التي تتوالى اعترافات العالم بها، لتؤكد أن فجر الحرية قادم والاحتلال إلى زوال مهما كانت الصعوبات أو العراقيل التي تواجهنا.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الرئیس عباس

إقرأ أيضاً:

الرئيس يناقش جهود القوات المسلحة لحماية الأمن القومي في اجتماع مع القيادات العسكرية

ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية، حيث هنأ الشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى إنتصارات أكتوبر.

كما عقد الرئيس اجتماعا موسعا مع قيادات القوات المسلحة تناول مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمهام القوات المسلحة في حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

كما تطرق إلى الأحداث الراهنة التى تمر بها المنطقة فى الآونة الأخيرة، وفي نهاية الاجتماع وجه الرئيس التحية لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه من جهود وتضحيات لتظل راية الوطن عالية خفاقة ينعم شعبه بالأمن والاستقرار في كل ربوع الوطن.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يتسلّم التقرير السنوي لهيئة “مدن”
  • مصر.. السيسي يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للقوات المسلحة
  • الرئيس يناقش جهود القوات المسلحة لحماية الأمن القومي في اجتماع مع القيادات العسكرية
  • تقارير جديدة للمجلس الأعلى للحسابات ترصد تورط رؤساء جماعات في تبدبد المال العام
  • السيسي يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية
  • الرئيس السيسي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة
  • الرئيس الفلسطيني يجري فحوصات طبية روتينية في عمّان
  • الرئيس عباس يجري فحوصات طبية روتينية في عمان
  • “الأعلى للإعلام” يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر
  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51