اكتمل عقد المتأهلين لدور الثمانية من المرحلة الثانية لدوري الهواة لأندية محافظة الداخلية بعد ختام الدور التمهيدي الذي جمع الفرق الصاعدة من المرحلة الأولى على مستوى الأندية، حيث شهدت المرحلة في انطلاقتها ست مباريات أسفرت عن تأهل فريق هيل من نادي سمائل، وفريق وادي كلبوه من نادي نزوى، وفريق النجوم من نادي البشائر، وفريق السد من نادي إزكي، وفريق سيجاء من نادي سمائل، وفريق المستقبل من نادي بهلا، لتنضم هذه الفرق إلى فريقي الصحوة من نادي فنجاء، والوحدة من نادي الحمراء.

وانطلقت منافسات الدور التمهيدي وسط أجواء مليئة بالإثارة والتشويق، وحضور جماهيري بلقاء جمع فريقي هيل من نادي سمائل وفريق الاتحاد الغربي من نزوى، وشهدت المباراة على مدار الشوطين سجالا كبيرا وفرصا كثيرة لم تُترجم إلى أهداف، فكان الحسم عن طريق ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق هيل بنتيجة أربع ركلات مقابل ركلتين، وأدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم صفون العزري، وأحمد الوردي، وصلاح الجابري، واليقظان العبري كحكم رابع، ومراقب المباراة عارف الرواحي. أما اللقاء الثاني الذي جمع الهلال من بهلا والنجوم من البشائر فقد تميز بالإثارة واللعب الهجومي المفتوح وتسجيل أربعة أهداف، وانتهت المباراة بهدفين لكل فريق، حيث سجل عبدالسلام الشكيلي هدفين لفريق الهلال، وسجل ماجد الهديفي هدفا للنجوم، وسحل شافي الخصيبي هدفا؛ لتحسم المباراة عبر ركلات الترجيح التي انتهت بأربع ركلات مقابل ثلاث لصالح فريق النجوم ممثل نادي البشائر.

أما اللقاء الثالث فقد جمع فريقي وادي كلبوه من نزوى والفرفارة من فنجاء، واتسم اللقاء بالإثارة والقوة بين الفريقين، وانتهى بهدفين لهدف واحد لصالح فريق وادي كلبوه، وسجل أهداف كلبوه كل من جمال العنقودي وحمزة الحارثي، أما هدف فريق الفرفارة فسجله اللاعب صهيب المحاربي، وأدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من محمد العبري وتركي الهنائي ومسعود الربعاني وعلي الناصري كحكم رابع، ومراقب المباراة علي التوبي؛ أما اللقاء الرابع فقد التقى فيه فريق السد من إزكي وفريق الشباب من الحمراء، وانتهت المباراة لصالح فريق السد بثنائية نظيفة سجلها مصعب الخلاسي ومهند الجابري؛ وأدار المباراة الحكم ماهر الرواحي، وساعده محمد الخليلي وعمر المنذري، وكان زهير التوبي حكما رابعا، وراقب المباراة عارف الرواحي. أما اللقاء الخامس فقد جمع بين فريقي التضامن من البشائر وسيجاء من سمائل، وقد حسمها فريق سيجاء بثنائية نظيفة حملت توقيع حمود الجابري وخالد السليمي، وأدار المباراة الحكم زكريا الكندي للساحة، وسيف الهنائي وحمد الهنائي كمساعدين، وزهير التوبي كحكم رابع، وراقب المباراة عارف الرواحي. أما اللقاء الأخير فجمع بين فريقي المستقبل من بهلا والهلال من إزكي، وانتهت المباراة لصالح فريق المستقبل بثنائية نظيفة سجلها عمار الجديدي ومحمد الهنائي، وأدار اللقاء الحكم محمد الرواحي وراغب الرحبي وعمر المنذري، وسامي التوبي كحكم رابع، وراقب المباراة عارف الرواحي.

وتنطلق يوم الخميس المقبل مباريات دور الثمانية، حيث يتقابل في المباراة الأولى فريقا الصحوة والسد، وفي الثانية يلتقي فريقا المستقبل وسيجاء، وتختتم اللقاءات يوم الجمعة بلقاء فريقا الوحدة ونجوم منح، وستجع المباراة الثانية فريقا هيل ووادي كلبوه.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: لصالح فریق کحکم رابع من نادی

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي

يلتقي فريق ريال مدريد بنظيره فياريال، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويترقب عشاق النادي الملكي هذا اللقاء، حيث سيشهد عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى التشكيل الأساسي بعد غيابه عن المباراة السابقة بسبب الإصابة.

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

وكان مبابي قد جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية، إلا أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي قرر الدفع به أساسياً في مواجهة فياريال، مما يعزز من قوة الهجوم الملكي في هذا اللقاء المهم.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي:تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال:

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أوريلين تشواميني، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.
خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، جود بيلينجهام.
خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

تأتي هذه المواجهة في وقت يسعى فيه ريال مدريد لتعزيز صدارته في جدول الترتيب، بينما يأمل فياريال في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الإسباني.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد بطلاً لدوري الثالثة بوادي حضرموت
  • مدرب بلباو: جيرونا فريق متميز
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • الشنيف: نادي الرياض مدرسة الوسطى وفريق يحترم..فيديو
  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • شباب مرخة يتوج بطلاً لدوري الدرجة الثالثة في شبوة
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر
  • بوهندي: لا أعرف لماذا «الهجمة الأخيرة» على فريق الشارقة؟
  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا