شيعت عائلة الصباح ومدينة النبطية، الوزير والنائب السابق انور الصباح ظهر اليوم، ونقل جثمانه في موكب من بيروت الى النبطية حيث أم الصلاة إمام المدينة الشيخ عبد الحسين صادق في باحة النادي الحسيني، بمشاركة النائب هاني قبيسي ممثلا رئيس مجلس النواب نبيه بري، النائبين عبدالرحمن البزري وناصر جابر، رئيس رابطة آل الزين في لبنان سعد الزين، رئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية حسن شاهين، رئيس دائرة الجوازات والجنسية في الامن العام العميد فوزي شمعون وشخصيات وفاعليات ومواطنين.



بعد ذلك نقل الجثمان الى مدافن العائلة في حي الرويس في النبطية حيث ووري في الثرى. وتقبل ابنه المنتج السينمائي صادق الصباح وأفراد العائلة التعازي من الحضور.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء بريطانيا السابق: اكتشفنا جهاز تنصّت في حمّامي بعد استخدام نتنياهو

صرح رئيس الوزراء البريطاني الأسبق بوريس جونسون، أنهم عثروا على جهاز تنصّت للتجسس في مرحاض حمامه الشخصيّ، بمقر وزارة الخارجية البريطانية، بعد أن استخدمه رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو ، عام 2017.

وبحسب تقرير صحيفة التلغراف البريطانية، فإن جونسون الذي شغل منصب وزير الخارجية عام 2017، ذكر أن نتنياهو أراد استخدام المرحاض خلال لقائه مع نتنياهو في مكتبه بالوزارة.

وأضاف جونسون أنه بعد أن استخدم نتنياهو المرحاض في "المبنى الملحق السري"، قام الفريق الأمني ​​بالتفتيش، وعثر على جهاز تنصت.

وقال جونسون في مذكراته "Unleashed" التي ستنشر في 10 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري :"بيبي (بنيامين نتنياهو) ذهب إلى هناك لفترة، قد يكون ذلك محض صدفة أو لا، لكن قيل لي لاحقا إنه بعد فحص الحمام، عثروا على جهاز تنصّت في المرحاض".

وعندما سئل عما إذا كان بإمكانه تقديم المزيد من التفاصيل حول هذا الادعاء، قال جونسون: "أعتقد أن كل ما تحتاجون معرفته حول هذا الحادث موجود في الكتاب".

ومن المقرّر نشر كتاب رئيس الوزراء السابق جونسون "Unleashed"، الذي يتضمن ذكرياته عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وتعامل حكومته مع وباء كورونا ، والفضائح التي لاحقت حزبه خلال فترة رئاسته للوزراء، في 10 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

مقالات مشابهة

  • السفير الإيراني:حشدنا الشعبي جبهتنا الإمامية ضد إسرائيل
  • قرقاش: رئيس الدولة يجدد نهج الإمارات الثابت في دعم الأشقاء
  • مجلس بغداد يناقش إيواء أسر منتسبي حزب الله اللبناني
  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: اكتشفنا جهاز تنصّت في حمّامي بعد استخدام نتنياهو
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • أنور إبراهيم أول رئيس حكومة يزور بنغلاديش بعد سقوط حكم الشيخة حسينة
  • زاره نتنياهو وزرع له جهاز تجسس داخل حمامه الشخصي!.. رئيس وزراء بريطانيا السابق يفجر مفاجأة!
  • وزير الخارجية يُكرم الوزير السابق سامح شكري
  • بحضور وزراء الخارجية السابقين.. وزير الخارجية يُكرم الوزير السابق سامح شكري
  • رئيس وزراء بافاريا الألمانية وكامل الوزير في زيارة هامة لمحطة العاصمة الادارية