تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، يرافقه المهندس صلاح عبد الهادي نائب رئيس الجهاز والمهندس عاصم اللبان المشرف العام على الإدارة العامة للتنمية بالجهاز واللواء ياسر شحاتة مدير إدارة الأمن بالجهاز والمحاسب شادى شلبى المعاون الإداري لرئيس الجهاز وباقى أعضاء اللجنة المشكلة، اصطفاف معدات شركة النظافة التي ستتولى أعمال النظافة العامة والجمع المنزلى بالحي الأول والمنطقة الصناعية وإمتدادها ومنطقة المقابر ومداخلهم بمدينة دمياط الجديدة.

أوضح رئيس الجهاز، أنه تم إجراء عملية اصطفاف وعرض المعدات والمهمات للشركة الراسى عليها أعمال النظافة العامة والجمع المنزلي لمدة عامين للحى الأول والمنطقة الصناعية وامتدادها ومنطقة المقابر ومداخلهم.
وأشار إلى أنه تم تسليم موقع أعمال النظافة للشركة، بعد مراجعة الحالة الفنية لمعدات الشركة وتوزيع أماكن الصناديق الجديدة طبقا لنسب الإشغال والكثافات السكانية ومناطق الخدمات.

ونوه إلى أن تلك الإجراءات تأتى فى إطار توجيهات المهندس شريف الشربينى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وتعليمات المهندس أمين غنيم نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن،بتوفير كافة الخدمات ودعم منظومة التنمية والنظافة، وتوفير كافة الخدمات البيئية للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدن الجديدة .

وفى السياق ذاته، أهاب رئيس الجهاز بسكان المدينة بكافة الأحياء والمناطق عدم إلقاء القمامة خارج الصناديق المخصصة لذلك، وكذا عدم إلقاء مخلفات المباني أو ناتج الهدم الناتجة عن أي أعمال بالعقارات المملوكة لهم علي الطرق والمحاور والجزر أو علي خطوط المرافق العامة بالمدينة، حفاظًا على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة دمياط الجديدة حيث تابع المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة اليوم اصطفاف معدات النظافة في المدينة استعداداً لانطلاق العمل بها خلال الفترة القادمة في مدينة دمياط الجديدة 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بمدينة دمياط الجديدة جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة جهاز مدينة دمياط الجديدة دمياط دمیاط الجدیدة رئیس الجهاز

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز العاصمة الإدارية يتفقد الأحياء السكنية والطرق..ويلتقي الشركات المنفذة لمرافق غرب المدين

قام المهندس أحمد محمد عبدالرازق، رئيس جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، بجولة تفقدية موسعة شملت طريق 1 بمنطقة الحي السكني الثالث R3 والمجاورتين الثامنة والسادسة، وكذا بوابة الأمل للقادم للمدينة من طريق السويس في اتجاه العاصمة الإدارية الجديدة.

كما شملت الجولة طريق التسعين الجنوبي لتفقد الأعمال الخاصة بالطرق والزراعة والكهرباء، حيث وجه رئيس الجهاز، بضرورة الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بالصيانات، والتواجد والعمل المستمر، لشركات الزراعة والنظافة والإنارة.

ثم تفقد المهندس أحمد محمد عبدالرازق، الأعمال الخاصة بمنطقة جاردن سيتي الجديدة، وأكد ضرورة إنهاء الأعمال في التوقيتات المحددة، كما قام بالمرور بطريق 9 وطريق 11، وشدد على الشركات القائمة بالأعمال سرعة إنهاء الأعمال الجارية.

ثم انتقل " عبدالرازق  " للمرور على طرق 15/16 بحي الوزارات وتفقد طريق  مسجد مصر، وأكد ضرورة العمل على إنهاء الصيانات اللازمة للطرق والجزر الجانبية والوسطى للزراعات.

وفي السياق ذاته، عقد المهندس أحمد عبدالرازق، ومسئولو الجهاز، اجتماعًا موسعًا مع الشركات المنفذة لأعمال المرافق في قطاع غرب مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

واستهل رئيس الجهاز، الاجتماع بعرض سريع لأهم الأعمال الجاري تنفيذها من قبل الشركات حيث تم مناقشة موقف جميع الأعمال المنفذة في قطاع غرب المدينة، بجانب التأكيد على إنهاء جميع الأعمال وسرعة تقديمها للاستلام الابتدائي.

واستمع رئيس الجهاز إلى ممثلي جميع الشركات المنفذة في القطاعات المختلفة كل على حده، للوقوف على المعوقات التي تواجههم سواء معوقات إدارية أو فنية وأصدر تعليماته بتذليل تلك المعوقات على الفور في سبيل إنهاء تلك المشروعات في التوقيتات المحددة.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لمكافحة الحشرات الطائرة بأحياء مدينة دمياط الجديدة
  • محافظ كفرالشيخ يعلن دعم منظومة النظافة بـ «كساحة نقل معدات ثقيلة» حمولة 64 طن
  • بدء أعمال زراعة مواقع المرحلة الخامسة بـ "سكن لكل المصريين"
  • رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة يجتمع برئيس إدارة المواقف بالمحافظة
  • بدء أعمال زراعة المرحلة الخامسة بـ«سكن لكل المصريين» في أكتوبر الجديدة
  • بدء أعمال زراعة مواقع المرحلة الخامسة بـ "سكن لكل المصريين "وتطوير واجهات الأسواق التجارية بأكتوبر الجديدة
  • جهاز مدينة دمياط الجديدة يشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات بالمنطقة المركزية
  • جولات ميدانية متواصلة لمسؤولي وزارة الإسكان في المدن الجديدة
  • جولات ميدانية متواصلة لمسئولي المدن الجديدة لدفع أعمال تنفيذ المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية يتفقد الأحياء السكنية والطرق..ويلتقي الشركات المنفذة لمرافق غرب المدين