تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حلقة جديدة من مسلسل شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب، وإثارة الجدل بشكل كبير حول هذا الموضوع، وهل هناك نهاية رغم إعلان الطلاق أم لا ؟

بدأت هذه الحلقة عندما تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات البحث على جوجل، بسبب أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، حيث تحرت محضر ضد الأخير والذي اتهمته بالتعدي عليها بالضرب.

شيرين عبد الوهاب تحرر محضرًا ضد طليقها حسام حبيب بتهمة السرقة والضرب

حررت المطربة شيرين عبد الوهاب محضرًا ضد طليقها الفنان حسام حبيب، وكشفت خلاله عن تعرضها للضرب والتعذيب وأصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

محامي شيرين عبد الوهاب يرد على واقعة الضرب

أكد المستشار القانوني  ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي باسمها أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة ضد طليقها الفنان حسام حبيب، لافتًا على أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

يشار إلى أن هناك تقريرًا طبيًا تم تحريره عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، وتم خلاله إثبات ما حدث من إصابات.

دعم الفنانين إلى المطربة شيرين عبد الوهاب

حرص عدد من الفنانين على دعم المطربة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وجهت الإعلامية رضوى الشربيني رسالة قائلة: "إلى شيرين عبد الوهاب، انتي أكبر من أنك تخلي دلوعة ماما تعمل فيكي كل ده، ويخلي سيرتك لبانه مُره في بوق الناس".

وتابعت: "انتي أذكى من انك تدخلي عداوات مع أقرب الناس ليكي علشان كل ذنبها إنها حبيتك وكانت عايزة تمنعك منه ومن شره.. انتي نجمة أكبر من فكرة أن كومبارس ممكن يهدها، يولع الحب اللي يعمل في صاحبه كده يا شيرين".

كما وجهت الفنانة مي كساب رسالة دعم إلى المطربة شيرين عبد الوهاب وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، "إلى أختي وصديقة العمر ‎شيرين عبد الوهاب ارجعيلنا شيرين.. ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك .. فوقي انتي شيرين عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة.. قومي خدي نفسك وعافري".

وأضافت: "اقفي تاني علي رجليك اردمي الماضي ده وابدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين انقذي إنتي شيرين”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب ازمة شيرين عبد الوهاب خناقة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب محامي شيرين عبد الوهاب المطربة شيرين عبد الوهاب المطربة شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»

يستعد الفنان أحمد مكي لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل «عين شمس»، والذي يخوض من خلاله ماراثون مسلسلات رمضان 2025، ويغير من خلالها جلده تمامًا، من خلال شخصية مختلفة تحمل في طياتها مفاجآت كثيرة لجمهوره بعيدًا عن شخصيات مسلسل «الكبير أوي»، وهى السلسة التي استمر نجاحها على مدار 8 مواسم.

ويعقد أحمد مكي جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية للوقوف على كل التفاصيل التي تتعلق بالمسلسل الجديد، والاتفاق على أسماء النجوم المشاركين وتسكين الأدوار والاتفاق عليها بشكل نهائي، تمهيدًا لتحديد الأمور المتعلقة باختيار أماكن التصوير وكل ما يخص العمل من ملابس واكسسوارات.

مسلسلات رمضان 2025

ومن المقرر أن تقوم الشركة المنتجة بإعلان كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل الجديد، خصوصًا أن «عين شمس» يعد من التجارب المهمة التي يقدم من خلالها الفنان أحمد مكي  نفسه للجمهور بشكل مختلف، حيث تنتمي الشخصية إلى الحي الشعبي بعيدًا عن الكوميديا التي طالما تميز بها.

أحمد مكي «ابن بلد» في رمضان

ومن خلال مسلسل «عين شمس» يقدم أحمد مكي شخصية شعبية من خلال عمل اجتماعي يحمل بصمة المخرج محمد العدل الشهير بـ«ماندو»، ويتعاون من خلاله للمرة الثانية مع المؤلف هاني سرحان، وذلك بعد مسلسل «الاختيار 2» مع الفنان كريم عبدالعزيز.

يذكر أن مسلسل «الكبير أوي» الذي قدمه الفنان أحمد مكي، وارتبط به الجمهور، قُدم من خلال 8 أجزاء، وشارك معه عدد كبير من الفنانين، منهم محمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • 27. أكتوبر.. موعد عرض مسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • جيهان أنور لـ«الوطن»: صورت حلقة واحدة من مسلسل «كنبة حبشي» وارتديت الحجاب
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • محمد رياض: ل "الفجر" أهتم جدًا بوجودي وسط اساتذة وطلاب أكاديمية الفنون كل عام..و سعيد جدا لتدريس شخصية عبد الوهاب في المناهج
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ
  • "الشيوخ": حسام الخولي ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن