جدة – عبدالله الدماس

أعلن ميناء الملك عبدالله -المصنف كأفضل ميناء على مستوى العالم من حيث كفاءة الموانئ التشغيلية وفقًا لتقرير البنك الدولي لمؤشر أداء موانئ الحاويات عالميًّا لعام 2022- إطلاق خدمة تموين السفن بالوقود البحري وفق شراكات استراتيجية مع مزودين رئيسيين لخدمات الوقود البحري ما يجعل ذلك سبقاً جديداً وحدثا هاما نحو تطوير الخدمات البحرية لميناء الملك عبدالله، وذلك بتوفير مزيد من الخدمات المتميزة لكل سفينة تدخل الميناء.

اقرأ أيضاًUncategorizedالتمياط يفتتح مهرجان المنتجات التحويلية للمنتجات الزراعية بدومة الجندل

وفي هذا الخصوص، عبر جاي نيو، الرئيس التنفيذي لميناء الملك عبدالله، عن تفاؤله الشديد بهذا التحالف وقال: “إن توفير إمداد الوقود في ميناء الملك عبدالله ليس مجرد خدمة إضافية؛ بل يعد خطوة مهمة في جهودنا الرامية لتعزيز قيمة العملاء. وتتماشى هذه الخطوة بالتوازي مع التزامنا بتوسيع نطاق خدماتنا البحرية وتفانينا في خدمة عملائنا بشكل أفضل يوما بعد يوم.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن ميناء الملك عبدالله يسير في خطة أعمال تطويرية بخُطى ثابتة ورؤية واضحة كونه واحدا من أسرع الموانئ تطورا في العالم مستفيداً من مرافقه المتطورة وموقعه الاستراتيجي وذلك بتوسيع خدماته باستمرار والمساهمة في ترسيخ مكانة المملكة كونها مركزاً لوجستيا دوليا رئيسيا على مفترق طرق ثلاث قارات رئيسية، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، وأهداف الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية میناء الملک عبدالله

إقرأ أيضاً:

رئيس الكونفدرالية الإيطالية: شراكات جديدة لتوفير فرص للشباب المصري بأوروبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال داريو كوستنتيني، رئيس الكونفدرالية الإيطالية للحرفيين إنه يعمل بشكل وثيق مع الجامعات والمعاهد الإيطالية الرائدة مثل معهد 'دون بوسكو' لتقديم تدريب متكامل للعمالة المصرية ، وهذه الشراكات تتيح لنا تقديم برامج تدريبية متقدمة تشمل استخدام أحدث الآلات والتقنيات، مما يضمن تأهيل المشاركين بشكل مثالي للاندماج في سوق العمل الأوروبي".

وأضاف داريو خلال حواره مع البوابة نيوز: "من خلال هذا التعاون، نهدف إلى تحسين جودة التدريب وتعزيز الفرص المتاحة للعمالة المصرية.

وأوضح كوستنتيني أن الشهادات المعتمدة التي يحصل عليها المشاركون ستكون قيمة مضافة تفتح أمامهم أبواب العمل في أوروبا، مما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.

مقالات مشابهة

  • مطار الملك سلمان الدولي يشارك في معرض ومؤتمر روتس وورلد 2024 في مملكة البحرين
  • بحضور الملك عبدالله ومحمد بن زايد.. توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الأردن والإمارات
  • "محمود سعادة" صاحب فكرة فك شفرة وقود الصواريخ في حرب أكتوبر
  • الدكتور محمود سعادة.. صاحب فكرة فك شفرة وقود الصواريخ في حرب أكتوبر
  • ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين
  • مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية تختتم مشاركتها بملتقى معايرة أجهزة قياس الإشعاع الشمسي في الولايات المتحدة
  • رئيس الكونفدرالية الإيطالية: شراكات جديدة لتوفير فرص للشباب المصري بأوروبا
  • عبدالله: لا أحد في العالم يردع القاتل
  • صور.. "الوطني للعمليات الأمنية" يستعرض خدماته بمعرض الصقور والصيد
  • قائمة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026 تحت قيادة المدرب مانشيني