#سواليف

نشرت وسائل إعلامية إسرائيلية مقطع فيديو يظهر لحظة #إخراج #الشرطة #الإسرائيلية لشقيق أحد #الرهائن لدى ” #حماس” بالقوة من جلسة عقدت في #الكنيست.

وذكر موقع Ynet أنه تم إخراج داني إلغارت بالقوة من جلسة استماع في اللجنة الدستورية بعد أن انتقد تصريح أقارب أحد الرهائن الآخرين، وتجادل مع عضو الكنيست سمحا روثمان.

وقال إلغرت، شقيق إيتسيك، الذي لا يزال رهينة لدى “حماس” في غزة: “لن يخرجني أحد، لن أخرج”.

مقالات ذات صلة إصابة 23 عسكريا خلال الساعات الـ24 الماضية 2024/07/08

דני אלגרט, שאחיו איציק חטוף בעזה, הוצא בכוח על ידי משמר הכנסת מדיון בוועדת החוקה – לאחר שיושב הראש רוטמן ביקש להוציאו והוא סירב@diklaaharon pic.twitter.com/DCE0KAqg84

— כאן חדשות (@kann_news) July 8, 2024

وبدأ الجدال عندما قال بوعز ميرين، شقيق العامري الذي لا يزال رهينة في غزة، خلال الجلسة إن الصفقة التي تتم مناقشتها الآن هي “صفقة غير شرعية لا يمكن تمريرها. أرى أن رئيس الوزراء ينوي التوصل إلى اتفاق وهذا يزعجني”.

فالتفت إلغارت إلى روثمان وقال: “لقد أحضرت تعزيزات من المنزل”، وأجاب روثمان: “نحن لا نزعج عائلات المختطفين. من فضلكم أخرجوه ولن يتمكن من العودة إلى الغرفة”.

وفي وقت لاحق، قالت عضو الكنيست نعمة عظيمي لروثمان: “أنا لا أفهم كيف لا تستطيع معالجة هذا الأمر، وكيف لا تخرج وتتحدث معه. لقد تخليت عنهم، وتستمر في إهمالهم، والآن تطردهم بالقوة من اللجنة.. اخرج إليه وتحدث معه، الرجل يرتجف، استلق هنا لمدة نصف ساعة مع المسعفين. لن تتحدث معه؟ هذا شخص أخوه في غزة. أنت الآن تحبط صفقة، فيأتي ليصرخ وأنت ردا على ذلك تخرجه باستخدام العنف؟”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف إخراج الشرطة الإسرائيلية الرهائن حماس الكنيست بالقوة من

إقرأ أيضاً:

"تخلى عنهم".. عائلات الرهائن تهاجم مجددا نتنياهو

ندد أهالي الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة، السبت، بما وصفوه بـ"تخلي رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عن أبنائهم".

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن عائلات الرهائن قولها: "نتنياهو تخلى عنهم من أجل سلامة حكومته واعتبارات شخصية".

وقالت العائلات إن "نتنياهو تخلى عنهم (الرهائن لدى حركة حماس في قطاع غزة) من أجل سلامة حكومته واعتباراته الشخصية، وسوف نحتفل بمرور عامين على اختطافهم وثلاثة أعوام على أسرهم، إذا كان أي منهم لا يزال صامدا".

واعتبر الأهالي أن نتنياهو يحاول أن يجعل المختطفين منسيين طالما هو موجود بالسلطة.

وقبل أيام قليلة، قال نتنياهو إن هناك 101 رهينة لا يزالون داخل قطاع غزة، مشيرا إلى أن "نصفهم أحياء"، استنادا إلى معلومات استخباراتية.

وشدد على أن "الجهود لإعادة الرهائن مستمرة"، مبرزا "استعداد حماس للإفراج عن الرهائن متأثر بقوتين متعارضتين: الضغوط العسكرية والدبلوماسية التي نمارسها عليها، والضغوط التي تُمارس علينا".

مقالات مشابهة

  • الأمين العام للأمم المتحدة: لقد حان الوقت لإطلاق سراح الرهائن وإسكات البنادق في غزة ولبنان
  • عائلات الرهائن الإسرائيليين تهاجم نتنياهو
  • عائلات الرهائن الإسرائيليين تهاجم نتنياهو مجددا
  • "تخلى عنهم".. عائلات الرهائن تهاجم مجددا نتنياهو
  • ابنة شقيق عبد الرحيم منصور: الإعلامية سناء منصور مكتشفة موهبة عمي
  • عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة يقررون الإضراب عن الطعام أمام الكنيست
  • وفاة شقيق الإعلامية بوسي شلبي
  • أكشن مع وليد : نقاش النقاد حول جيرارد مدرب الاتفاق
  • نقاش حاد بين مدرب الرائد وجيرارد عقب مباراة الفريقين
  • كوليبالي في جلسة تصوير بالزي السعودي.. فيديو