نشرت الفنانة نسرين أمين أحدث صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

وبدت نسرين أمين بإطلالة مثيرة، وهي تقضى العطلة الصيفية في أحد الشواطئ، حيث ارتدت بكيني ونسقت عليه قميص فضفاض باللون اللبني الغامق.

واختارت ترك خصلات شعرها  الكيرلي منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل لافت، ولم تتكلف بوضع المكياج لتظهر التان ولون بشرتها الخمرية وملامحها الجذابة على طبيعتها.

وكانت آخر مشاركات الفنانة نسرين أمين بمسلسل "بابا جه" بطولة الفنان أكرم حسني وعرض بموسم دراما رمضان 2024، إلى جانب فيلم "وقت إضافي" بطولة الفنان خالد الصاوي.

ويعرض للفنانة نسرين أمين فيلم "ولاد رزق 3 القاضية" بطولة مجموعة من نجوم السينما المصرية، ويحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر المصري والسعودي.

يذكر أن نسرين أمين تشارك في مسلسل "حرب الجبالي" بطولة أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبدالله، فردوس عبد الحميد، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

نسرين طافش

نسرين أمين (9 مارس 1984 -)، ممثلة مصرية 

 

حياتها

درست الفنون التطبيقية قسم دعاية وإعلان في جامعة حلوان ولكن حبها الشديد للتمثيل جعلها تنتسب إلى «استوديو الممثل» وتتبع ورشات تمثيل. المخرج يسري نصر الله هو أول من اكتشف موهبتها الفنية وقدمها في فيلم «احكي يا شهرزاد» مع الفنانة منى زكي عام 2009. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسرين أمين إنستجرام القاضية ولاد رزق 3 القاضية السينما المصرية نسرین أمین

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: مهرجان الإسكندرية السنيمائي الدولي يضم أفلاما فلسطينية

قال أشرف شرف الكاتب الصحفي إنَّ مهرجان الإسكندرية السنمائي الدولي في دورته الـ40، شعاره الحب وهو تحت مسمى «السنيما تصنع الحب»، لافتا إلى أن السنيما تصنع الحياة أيضا وليس الحب فقط، وأن المهرجان يضم أفلامًا تتحدث عن ما يحدث في قطاع غزة وتعرض القضية الفلسطينية، إلى جانب 100 فيلم رومانسي، لافتا إلى أنالمهرجان شهد ولا زال يشهد زخما سنيمائي هام من 1 إلى 5 من الشهر الجاري.

الدورة الحالية بأسم الفنانة نيلي

وأضاف «شرف»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح»، المذاع على قناة «DMC»، أن الدورة الحالية بأسم الفنانة نيلي وهى واحدة من أهم نجمات الإستعراض على مدار تاريخ السنيما، متابعا: «مهرجان الإسكندرية السنيمائي بضم مسابقات، تضاف لأول مرة مثل مسابقة أفلام الطفل، إذ أنّها بها رسالة هامة للغاية من خلاله، وكانت تحت رئاسة الفنان سامح حسين».

ولفت الكاتب الصحفي إلى أنَّ المسابقات الرسمية للفيلم العربي الطويل، التي يرأس لجنة تحكمها مدير التصوير سمير فرج، وهو واحد من أبرز مديرين التصوير، الذيين آتوا في تاريخ مصر، موضحا أن الفيلم الفائز سيتم منحه بجائزة تحمل اسم الفنان نور الشريف.

مقالات مشابهة

  • نجوي فؤاد: الفن ملهوش أمان.. ونفسي اتحجب زي الفنانة شادية واعتزل
  • القومي للمسرح يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر.. غدًا
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء بإطلالة ساحرة على طريقة جميلات موريتانيا
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "إسكوبار الصحراء" بعد جلسة مثيرة حول حفل زفاف لطيفة رأفت
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"
  • كاتب صحفي: مهرجان الإسكندرية السنيمائي الدولي يضم أفلاما فلسطينية