تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مستشفي أبو النمرس المركزي للوقوف علي مستوي الخدمه المقدمة للمواطنين، وذلك فى اطار المتابعة الميدانية للقطاع الصحى لضمان انتظام العمل بالمستشفيات، وتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين.
شملت جولة محافظ الجيزة تفقد قسم الغسيل الكلوي الجديد الجاري أنشاؤه ومن المقرر تدعيمة بعدد ٤٦ ماكينة غسيل كلوي حديثة لخدمة المرضي، وكذا تفقد أقسام العناية المركزة والحضانات  ومراجعة الاماكن المخصصة للمستلزمات الطبية لمراجعة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية للوقوف علي جودة الخدمات والرعاية  الصحية اللازمة للمرضي.


وأستمع  محافظ الجيزة من مدير مديرية الشئون الصحية علي خريطة والياء العمل بالمنظومة الصحية لوضعه ضمن أجندة أولويات العمل اليومية وذلك في إطار الأهتمام الذي تولية الدولة للارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والتي تمس حياة المواطنين.
وأكد المحافظ أن جولته الميدانية تهدف إلى الوقوف على جودة الخدمات الصحية علي أرض الواقع، والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه تقديم الخدمات الطبية داخل المستشفيات. 
رافق المحافظ خلال جولته أبراهيم الشهابي نائب المحافظ ومحمد نور السكرتير المساعد والدكتور خالد عبد الغني مدير مديرية الشؤون الصحية واللواء هشام عبد الصمد قائد شرطة المرافق بالجيزة وحامد سلامة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس.

IMG-20240708-WA0029 IMG-20240708-WA0030 IMG-20240708-WA0027 IMG-20240708-WA0028 IMG-20240708-WA0025 IMG-20240708-WA0026 IMG-20240708-WA0024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجیزة IMG 20240708

إقرأ أيضاً:

مخالفات البناء وتحسين الخدمات.. محافظ الجيزة يبحث طلبات وشكاوى المواطنين

كتب- محمد أبو بكر:

ناقش المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، مجموعة من الشكاوى المقدمة من المواطنين خلال لقائه الأسبوعي بمقر ديوان عام المحافظة.

يأتي هذا اللقاء في إطار خطة الدولة لتعزيز التواصل المباشر مع المواطنين وبحث طلباتهم وشكاواهم بشكل فعّال.

وأكد المحافظ، ضرورة تواجد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بشكل ميداني، وتعزيز آليات التواصل مع المواطنين، للعمل على حل الشكاوى التي تواجههم بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

وشهد اللقاء بحث عدة شكاوى من حي الهرم، منها تضرر أحد المواطنين من عدم قيام ملاك العقار بتنفيذ رخصة الترميم، مما يؤثر على السلامة الإنشائية للعمارة، وكلف النجار رئيس حي الهرم بإعادة عرض العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط للوقوف على حالته الإنشائية، مشددًا على ضرورة إلزام ملاك العقار بإصدار تقرير هندسي حكومي متخصص لتحديد كيفية تنفيذ أعمال الترميم ومعالجة العيوب الهندسية تحت إشراف مهندس استشاري، مع اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لتأمين العقارات المجاورة.

كما تم مناقشة شكوى أحد المواطنين بشارع خالد بن الوليد في حي الهرم، والذي يتضرر من قيام الجيران بفتح منافذ وشبابيك مخالفة للقانون، ووجه المحافظ بضرورة إغلاق هذه المنافذ، مع اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حالة عدم الالتزام.

وفي حي الوراق، بحث المحافظ شكوى من وجود مصنع مرخص يقوم بفرز وكبس الخردة داخل الكتلة السكنية، وكلف حي الوراق بالتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية للتأكد من الالتزام بالاشتراطات الفنية والهندسية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية في حال عدم الالتزام.

كما تلقى "النجار"، شكوى من مركز ومدينة العياط بشأن وجود منشأة غير مرخصة على الأراضي الزراعية، وكلف رئيس مدينة العياط باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع مديرية الزراعة للحفاظ على الرقعة الزراعية وإزالتها فورًا.

ووجه محافظ الجيزة، أيضًا رئيس حي جنوب بالتحقيق في مخالفات التحويل غير القانوني لإحدى الوحدات السكنية في شارع فضلي إلى نشاط تجاري، مشددًا على قطع المرافق ورفع العدادات في حالة عدم الالتزام.

مقالات مشابهة

  • القائد العام لشرطة الشارقة يتفقد سير العمل بإدارة شرطة المنطقة الشرقية
  • انطلاق أعمال الدورة الـ 12 لمؤتمر العمل البلدي الخليجي
  • مخالفات البناء وتحسين الخدمات.. محافظ الجيزة يبحث طلبات وشكاوى المواطنين
  • بدء انطلاق البرنامج التدريبي حول معايير الجودة لاعتماد المنشآت الصحية بالمنيا
  • تمهيدًا للافتتاح.. محافظ أسيوط يتفقد مجمع المحارق للوقوف على أعمال التطوير
  • غدا.. بدء انطلاق البرنامج التدريبي حول معايير الجودة لاعتماد المنشآت الصحية بالمنيا
  • نائب وزير الصحة: الدولة مهتمة بتعظيم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى فوه للتأمين الصحي
  • محافظ الدقهلية: متابعة سير العمل بالمصانع للوقوف علي اداء الشركه المصريه لتدوير المخلفات
  • محافظ الجيزة: تقديم الرعاية الصحية والخدمات العلاجية لأكثر من 2 مليون مواطن