دعا الدكتور أبو بكر القاضي، أمين صندوق النقابة العامة للأطباء، جموع الأطباء، للمشاركة بقوة في الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية للنقابة يوم الجمعة 12 يوليو الجاري.

نقيب الأطباء يدعو لحضور الجمعية العمومية العادية فى انعقادها الثانى الجمعة المقبل منى مينا تدعو الأطباء لحضور عمومية 12 يوليو لمناقشة قانون تأجير المستشفيات الحكومية وحماية حقوق الأطباء

وقال القاضي، في تصريحات له، إن جدول أعمال الجمعية العمومية يتضمن مجموعة من البنود الهامة على رأسها الصعوبات التي تواجه استخراج تراخيص المنشآت الطبية، وقانون المسؤولية الطبية، وتأثير غيابه على الوضع الصحي في مصر والكوارث التي تواجه الأطباء في القضايا المهنية بسبب غياب القانون.

ووجه أمين صندوق النقابة العامة للأطباء، رسالته إلى أعضاء الجمعية العمومية قائلا: “من ينزعج من قانون تأجير المستشفيات ولائحته التنفيذية يشارك في الجمعية العمومية ويثبت حضوره، ومن لا يرضى عن أداء مجلس النقابة يشارك ويثبت حضوره، ومن يهتم بأموال الأطباء يشارك في مناقشة الميزانيات والاعتراض عليها وإبداء رأيه”.

وشدد القاضي، على أن النقابة لن تكون قوية، سوى بوجود جمعية عمومية قويه تقف خلف مجلس النقابة، ليكمل مسيرة المطالبة بحقوق الأطباء، قائلا: “شعارنا في العمل أفعال لا أقوال”.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأطباء الجمعية العمومية المنشآت الطبية الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

القاضي: المنطقة مركزا عالميًا للتكنولوجيا وريادة الأعمال

 قال المهندس طارق القاضي، مؤسس قمة تكني للتكنولوجيا وريادة الأعمال، إن قمة الإسكندرية تتزامن مع الاحتفال بمرور 10 سنوات من تلاقي العقول المبدعة والتعاون المثمر الذي ساهم في دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة من خلال قمة تكني الإسكندرية، والتي بدأت رحلتها من تجمع صغير يضم 50 شخصًا لتتحول إلى حدث عالمي يجمع أكثر من 40,000 مشارك من رواد الأعمال والخبراء والمبتكرين من مختلف أنحاء العالم.

 أضاف أن هذا النمو المتسارع الذي تشهده قمة تكني عاماً بعد عام، يعكس مدى الحماس المتزايد لدى الشباب العربي للإبداع والابتكار، ويدل على الثقة المتنامية في قدرة المنطقة على أن تصبح مركزًا عالميًا للتكنولوجيا وريادة الأعمال. 

تابع أن رؤية هذا الحشد الكبير من العقول المبدعة مجتمعاً في مكان واحد لتبادل الأفكار والمعرفة يمنحني دفعة قوية من التفاؤل بمستقبل مصر والمنطقة".

مقالات مشابهة

  • القاضي: المنطقة مركزا عالميًا للتكنولوجيا وريادة الأعمال
  • نقابة الأطباء: لوقف المجازر الإسرائيلية بحق الجهاز الطبي اللبناني
  • البابا تواضروس الثاني يلتقي مديري المستشفيات الكنسية بالقاهرة
  • «الأطباء» تُشكل هيئة المكتب.. «عميرة» وكيلا و«فريد» أمينا عاما و«زارع» مساعدا
  • نقابة الأطباء تعيد تشكيل هيئة المكتب واختيار مقرري اللجان
  • رئيس فدرالية مختبرات التجارب والأشغال العمومية يبصم على مشاركة متميزة في المنتدى الإقتصادي الفرنكفوني بباريس
  • الخطيب يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • السيد القائد يدعو للخروج المليوني غد الجمعة ولجنة نصرة الأقصى تحدد ساحات الاحتشاد
  • هل أصدر القاضي الحجار تعميماً لمنع القوى الامنية اخراج نازحين يحتلون منازل ومكاتب؟
  • بابا الفاتيكان يدعو لتخصيص السابع من أكتوبر المقبل للصلاة من أجل السلام