المناطق_الرياض

أطلقت الهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين “تقييم” حملة إعلامية بعنوان ( ترى_بتحتاجونه)، وذلك تجسيداً لأحد أهم أدوارها في رفع الوعي بمهنة التقييم، والدور المحوري الذي يقوده المقيّم المعتمد مع العديد من القطاعات الحيوية في المملكة.

وأوضحت “تقييم” أن المقيّم المعتمد يعمل وفق أفضل المعايير المعتمدة في المجال، ويقوم بتقديم تقييمات للأصول الملموسة، كتقييم العقارات بمختلف أنواعها، وتقييم الآلات والمعدات والممتلكات المنقولة، والأصول غير الملموسة كتقييم المنشآت الاقتصادية، بالإضافة إلى تقييم أضرار المركبات، وتقييم المعادن الثمينة والأحجار الكريمة، مما يساهم في اتخاذ القرار المالي السليم، ويساهم في رفع الثقة في التعاملات المالية، وحفظ حقوق المستفيدين.

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يُدشن الهوية البصرية لجمعية دار الإسكان ويشهد توقيع اتفاقية تعاون 8 يوليو 2024 - 1:21 مساءً في ثاني يوم بالمنصب.. رئيس الوزراء البريطاني يدخل على خط غزة ولبنان 8 يوليو 2024 - 1:11 مساءً

وقد بلغت عدد منشآت التقييم المرخصة 318 )) منشأة في مختلف مناطق ومدن المملكة، ويستعين المستفيدين بالمقيّم المعتمد لعدد من الأغراض كالبيع والشراء والتمويل والتأمين والتصفية والاستحواذ وغيرها من الأغراض.

الجدير بالذكر أن الهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين هي الجهة المنظمة لمهنة التقييم، وتعمل على وضع الأنظمة والتشريعات التي تتيح للمقيّمين ممارسة أعمالهم وفقًا لمعايير التقييم المعتمدة، وتقوم على تأهيل الأعضاء واعتمادهم، بالإضافة إلى زيادة الوعي بمهنة التقييم، والرقابة على منشآت التقييم، كما أن لديها العديد من الاعتمادات المتبادلة مع المنظمات الدولية الرائدة في مهنة التقييم، وهي عضو معتمد في مجلس معايير التقييم الدولية IVSC.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 يوليو 2024 - 2:16 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 يوليو 2024 - 1:03 مساءًأمانة المدينة المنورة تنفذ أكثر من 21 جولة رقابية للتحقق من امتثال المنشآت بمعايير جودة الغذاء أبرز المواد8 يوليو 2024 - 1:02 مساءً“تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية” أبرز المواد8 يوليو 2024 - 1:00 مساءًمفتي المملكة يستقبل رئيس مجلس الإدارة لجمعية البر الخيرية بالعطيف أبرز المواد8 يوليو 2024 - 12:58 مساءً“كاوست” تستثمر في دعم أبحاث الذكاء الاصطناعي في المملكة بالتعاون مع Google أبرز المواد8 يوليو 2024 - 12:58 مساءً16 طالبًا وطالبة من تعليم جازان يحققون مراكز متقدمة على مستوى المملكة في مسابقة المهارات الثقافية8 يوليو 2024 - 1:03 مساءًأمانة المدينة المنورة تنفذ أكثر من 21 جولة رقابية للتحقق من امتثال المنشآت بمعايير جودة الغذاء8 يوليو 2024 - 1:02 مساءً“تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية”8 يوليو 2024 - 1:00 مساءًمفتي المملكة يستقبل رئيس مجلس الإدارة لجمعية البر الخيرية بالعطيف8 يوليو 2024 - 12:58 مساءً“كاوست” تستثمر في دعم أبحاث الذكاء الاصطناعي في المملكة بالتعاون مع Google8 يوليو 2024 - 12:58 مساءً16 طالبًا وطالبة من تعليم جازان يحققون مراكز متقدمة على مستوى المملكة في مسابقة المهارات الثقافية أمير الحدود الشمالية يُدشن الهوية البصرية لجمعية دار الإسكان ويشهد توقيع اتفاقية تعاون أمير الحدود الشمالية يُدشن الهوية البصرية لجمعية دار الإسكان ويشهد توقيع اتفاقية تعاون تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد8 یولیو 2024 المملکة فی على مستوى فی مسابقة

إقرأ أيضاً:

ماكرون يطالب بوقف تسليح إسرائيل.. ونتنياهو يصفه بـ “العار”

المناطق_متابعات

ثار شد وجذب بين فرنسا وإسرائيل، السبت، على خلفية دعوة الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إلى الكف عن توريد الأسلحة إلى إسرائيل للقتال ضد حركة حماس في قطاع غزة وحزب الله في لبنان، حيث وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي الدعوة بأنها “عار”، وهو ما اعتبره الإليزيه “بمبالغة”.

وأكد الإليزيه ردا على نتنياهو أن “ماكرون ملتزم بأمن إسرائيل، لكن وقف النار فورا ضروري”.

أخبار قد تهمك الدوري السعودي: الهلال يؤكد صدارته بفوزه في الكلاسيكو.. والنصر يصعد للثالث.. وتعثر جديد للقادسية بعد نهاية الجولة السادسة 6 أكتوبر 2024 - 1:13 صباحًا اختتام فعاليات مهرجان الرمان الوطني الـ 13 بالباحة بمبيعات بلغت مليوني ريال 6 أكتوبر 2024 - 1:03 صباحًا

وشدد الإليزيه على أن “ماكرون يرفض استمرار الحرب في لبنان”، معتبرا أن “تصريحات نتنياهو مبالغ فيها”.

وندد نتنياهو، السبت، بدعوة ماكرون إلى الكف عن توريد الأسلحة إلى إسرائيل للقتال ضد حركة حماس في قطاع غزة وحزب الله في لبنان.

وقال نتنياهو في بيان: “بينما تحارب إسرائيل القوى الهمجية التي تقودها إيران، يتعين على جميع الدول المتحضرة أن تقف بحزم إلى جانب إسرائيل. إلا أن الرئيس ماكرون وغيره من القادة الغربيين يدعون الآن إلى حظر الأسلحة على إسرائيل. يجب أن يشعروا بالعار”.

وأكد أن إسرائيل تخوض حربا على جبهات عدة ضد مجموعات تدعمها ايران.

وأضاف: “هل تفرض إيران حظر اسلحة على حزب الله، على الحوثيين، على حماس وعلى وكلائها الاخرين؟ طبعا لا”.

وتحظى الجماعات المذكورة بدعم طهران وتشكل ما يسمى “محور المقاومة” في وجه إسرائيل.

وقال نتنياهو إن “محور الارهاب هذا يقف صفا واحدا. لكن الدول التي يفترض أنها تعارض محور الارهاب هذا، تدعو الى الكف عن تزويد إسرائيل بالسلاح. يا له من عار”.

وذكر أن اسرائيل ستنتصر حتى بدون دعمهم، مضيفا “لكن عارهم سيستمر لوقت طويل بعد الانتصار في الحرب”.

وتابع: “اطمئنوا، اسرائيل ستقاتل حتى تنتصر في الحرب، من أجلنا ومن أجل السلام والأمن في العالم”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 6 أكتوبر 2024 - 1:31 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد6 أكتوبر 2024 - 12:52 صباحًاريال مدريد يفوز على فياريال ويخسر كارفخال أبرز المواد6 أكتوبر 2024 - 12:20 صباحًااختتام هاكثون “تحدي ‏تطبيقات الفضاء الدولية” بجامعة الباحة أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 11:59 مساءًالرياض تقرأ.. نسخة استثنائية أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 11:47 مساءًبرنامج الربط الجوي يُشارك في مؤتمر مسارات العالم بمملكة البحرين أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 11:40 مساءً“ناشر” تمهد الطريق إلى مستقبل جديد للنشر الأدبي في السعودية6 أكتوبر 2024 - 12:52 صباحًاريال مدريد يفوز على فياريال ويخسر كارفخال6 أكتوبر 2024 - 12:20 صباحًااختتام هاكثون “تحدي ‏تطبيقات الفضاء الدولية” بجامعة الباحة5 أكتوبر 2024 - 11:59 مساءًالرياض تقرأ.. نسخة استثنائية5 أكتوبر 2024 - 11:47 مساءًبرنامج الربط الجوي يُشارك في مؤتمر مسارات العالم بمملكة البحرين5 أكتوبر 2024 - 11:40 مساءً“ناشر” تمهد الطريق إلى مستقبل جديد للنشر الأدبي في السعودية الدوري السعودي: الهلال يؤكد صدارته بفوزه في الكلاسيكو.. والنصر يصعد للثالث.. وتعثر جديد للقادسية بعد نهاية الجولة السادسة الدوري السعودي: الهلال يؤكد صدارته بفوزه في الكلاسيكو.. والنصر يصعد للثالث.. وتعثر جديد للقادسية بعد نهاية الجولة السادسة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “الثقافية” مرآة الثقافة في المملكة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • ماكرون يطالب بوقف تسليح إسرائيل.. ونتنياهو يصفه بـ “العار”
  • في ورشة عمل بكتاب الرياض .. السلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام
  • السلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية
  • السلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام
  • تحذير من ثغرات أمنية بمنتجات “أبل”
  • في “الرياض تقرأ”.. تشارك أول دار نسائية سعودية متخصصة في النشر
  • غرفة جدة تنظم ملتقى “الشركات الروسية في السعودية”
  • جامعة الأميرة نورة تختتم حملة “لياقتي” بأكثر من ألف مستفيدة
  • رصد “بقعة شمسية” في سماء عرعر عند الغروب