المناطق_واس

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن ‏عبدالعزيز أمير منطقة حائل , التقرير السنوي لأداء فرع وزارة ‏التجارة بالمنطقة ، الذي اشتمل على الجهود الخاصة بحماية ‏المستهلك وخدمات قطاع الأعمال في مدينة حائل والمحافظات ‏التابعة لها.

 

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه اليوم ، مدير فرع ‏وزارة التجارة بالمنطقة بدر بن حمود الصعيدي.

 

ونوه سموه خلال اللقاء بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من ‏حرص واهتمام بحماية مصالح المستفيدين وتعزيز قدرات قطاع ‏التجارة للإسهام في تحقيق تنمية اقتصادية مستدامة.

 

من جهته أكد الصعيدي استمرار جهود الفرع المساندة ‏لقطاع الأعمال ولحماية المستهلك ، معرباً عن شكره لسمو أمير ‏المنطقة على مساندته لجهود الفرع.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير حائل

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يزور مزرعة أكتوبر بالبكيرية ويؤكد تطلعه الى تطوير السياحة الريفية

زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، مساء أمس، مزرعة أكتوبر الريفية بمحافظة البكيرية، والتي تعد أحد مشاريع السياحة الريفية الحديثة بالمنطقة.

واطلع سمو أمير منطقة القصيم خلال الزيارة على مكونات المزرعة الريفية ، وما تضمه من مرافق وأكواخ تعزز من هوية السياحة الريفية بمنطقة القصيم، مستمعاً الى شرح موجز من القائمة على المزرعة فوزية السويلمي، حيث انها بينت ان المشروع يأتي ضمن مبادرة سمو امير منطقة القصيم بدعم وتشجيع السياحة الريفية بالمنطقة، حيث تم تنفيذ المشروع في مرحلته الاولى على مساحة 10 الاف م2، فيما يجري العمل حاليا على التوسعة الجديدة للمشروع الذي سيضم مواقع مخصصة للإيواء بإذن الله .وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بفكرة المشروع، مبدياً سموه تطلعه الى تطوير السياحة الريفية وتفعيلها بالمنطقة وتشجيع أصحاب المشاريع المماثلة كما افتخر واعتز بمثل هذه الافكار السياحية المبدعة والمتميزة.

وأشار سمو امير منطقة القصيم قائلاً : لقد اصبح مهما وجود جائزة خاصة للسياحة الريفية والمنتجعات السياحية المميزة وسيتم بإذن الله انجاز النسخة الأولى لهذا العام لتشجيع السياحة الريفية.

وأشار سموه إلى أنه يوجد لدينا الكثير من هذه المشاريع السياحية وانتظر من رجال الأعمال والشباب وسيدات الأعمال اطلاق مثل هذه المبادرات النافعة لخلق وجهات سياحية متميزة بما يتناسب مع طبيعة المنطقة وميزها النسبية.

وثمنت القائمة على مزرعة أكتوبر الريفية زيارة سمو أمير منطقة القصيم مؤكدة ان هذه الزيارة تجسد حرص سموه على دعم شباب وفتيات الوطن والتي انطلقت من خلالها العديد من المبادرات التي ساهمت في إبراز المشاريع الإبداعية ومن بينها مشاريع السياحة الريفية بالمنطقة التي أصبح من الميز النسبية الرائدة بالمنطقة .

مقالات مشابهة

  • نائب أمير نجران يتسلّم التقرير السنوي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة
  • أمانة حائل توقع عدداً من الاتفاقيات لرفع كفاءة الخدمات السياحية والترفيهية بالمنطقة
  • أمانة حائل ترفع كفاءة الخدمات السياحية والترفيهية بالمنطقة
  • أمير حائل يستقبل مدير تعليم المنطقة
  • "التجارة" تعلن 9 ضوابط للتخفيضات التجارية في المنشآت والمتاجر الإلكترونية
  • أمير نجران يستعرض التقرير السنوي لحرس الحدود بالمنطقة
  • أمير القصيم يزور مزرعة أكتوبر بالبكيرية ويؤكد تطلعه الى تطوير السياحة الريفية
  • أمير حائل يعقد جلسته الاثنينية للحديث عن الحراك التنموي والسياحي بالمنطقة
  • أمير حائل يستقبل مدير شرطة المنطقة
  • أمير المدينة المنورة يتسلم التقرير السنوي لجهود مكافحة المخدرات بالمنطقة