تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت شروق وجدي موفدة قناة القاهرة الإخبارية إلى مدينة العلمين الجديدة، إنّ الأجواء أكثر من رائعة في المدينة، لافتةً إلى أن طول الممشى السياحي 14 كم.

وأضافت "وجدي"، في رسالة على الهواء عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "ناطحات السحاب الساحرة تطل على البحر مباشرة، وهناك مطاعم وأماكن استراحة كثيرة جدا".


وتابعت موفدة قناة "القاهرة الإخبارية: "نتوقع مفاجآت كثيرة في المهرجان هذا العام، وتم الإعلان هذا العام عن دعم فلسطين بـ60% من أرباح المهرجان، وهناك فعاليات مختلفة للأطفال ومحبي تذوق الطعام وسيشهد المهرجان هذا العام مشاركة رياضات لأول مرة، ويمكن حجز الفعاليات عبر تذكرتي، ويمكن للراغبين في المجيء من خارج مصر حجز التذكرة أون لاين عبر تذكرتي للمشاركة في الفعاليات".

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدينة العلمين الجديدة حفل مهرجان العلمين

إقرأ أيضاً:

مراسل «cbc»: الجميع ينتظر حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين غدا

استعرض عمرو موسى، مراسل «سي بي سي» من العلمين الجديدة، الأجواء والتفاصيل الخاصة بمهرجان العلمين، تحت شعار «العالم علمين»، والأنشطة والفعاليات التي يتضمنها المهرجان.

وأوضح أن مهرجان العلمين في نسخته الثانية، حقق رواجا كبيرا لمدينة العلمين الجديدة، التي أصبحت في سنوات قليلة درة مدن شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وتتميز بمميزات كبيرة، منذ أنشأت عام 2018، لتصبح خلال سنوات قليلة، في مصاف المدن السياحية الكبرى.

أنشطة مهرجان العلمين

شدد «موسى»، خلال رسالة على الهواء ببرنامج «العالم في العلمين»، المُذاع عبر شاشة «سي بي سي»، على أن مهرجان العلمين يشمل العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية والفنية، موضحًا أن ساحل مدينة العلمين الجديدة مميز ورائع وساحر ومتميز، ويمتد على طول 14 كيلومترا.

حفل القيصر كاظم الساهر

أشار إلى أن مهرجان العلمين في نسخته الثانية يشهد العديد من الفعاليات المميزة والمتنوعة والمختلفة، الذي يعتبر الأكبر والأشهر في منطقة الشرق الأوسط، منوها بأن مهرجان العلمين يستهدف استقبال أكثر من 2 مليون زائر طوال فترة أيامه، مشددًا على أن الجميع في انتظار حفلة القيصر كاظم الساهر غدًا، التي قاربت تذاكرها على الانتهاء.

ومن الجدير بالذكر، أن حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين الجديدة، يأتي بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض: لا نرى أي مؤشرات على شن حرب شاملة في شمال إسرائيل على الحدود مع لبنان
  • عاجل| البيت الأبيض يوجه رسالة مهمة إلى إسرائيل بشأن غزة
  • ديانا حداد تستعد لإحياء حفلًا غنائيًا في مهرجان العلمين
  • إطلاق تطبيق لفعاليات مهرجان العلمين.. خدمات ومميزات فريدة
  • تغطية حية من «العلمين».. مراسل CBC ينقل أجواء المهرجان وتفاصيل الأنشطة والفعاليات
  • المايسترو نادر عباسي ضيف "صاحبة السعادة" في مهرجان العلمين 2024
  • مراسل «cbc»: الجميع ينتظر حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين غدا
  • ختام دورة التصوير الضوئي بالمركز الترفيهي بمنح
  • «ثقافتنا في إجازتنا».. تواصل فعاليات الأنشطة الصيفية بثقافة الغربية
  • خطوات تنزيل تردد قناة مهرجان العلمين 2024