استقبل اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء أعضاء نادي قادرون باختلاف وجمعية فرسان الإرادة لمتحدي الإعاقة، في حضور حسن صالح، رئيس مجلس إدارة النادي.
ورحب المحافظ بأعضاء النادي والجمعية من ذوي القدرات الخاصة، مؤكدًا على أن هناك اهتمام خاص من القيادة السياسية وجميع أجهزة الدولة والمحافظة بذوي القدرات الخاصة.


ووجه المحافظ بتقديم مزيد من التيسيرات والتسهيلات لدعم ذوي القدرات الخاصة والعمل على سرعة دمجهم في المجتمع، حيث أنهم من الفئات التي تحتاج الي رعاية الجميع.
من جانبه قدم حسن صالح، رئيس مجلس إدارة نادي قادرون باختلاف، نيابة عن ذوي القدرات الخاصة، التهنئة الي المحافظ علي ثقة القيادة السياسية وتوليه منصب محافظ شمال سيناء، معربًا عن خالص امنياته للمحافظ بدوام التوفيق والسداد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ شمال سيناء العريش قادرون القدرات الخاصة

إقرأ أيضاً:

ملحمة وطنية.. كيف اصطف المصريون خلف القيادة السياسية في نصر أكتوبر؟ (فيديو)

استعرضت قناة «إكسترا نيوز» تقريرا بعنوان «انتصارات السادس من أكتوبر.. ملحمة وطنية في تكاتف الشعب والقيادة السياسية والقوات المسلحة»، والذي استعرض أبرز المراحل التي مرت بها الحرب.

وذكر التقرير، أنّ حرب السادس من أكتوبر 1973 تعد ملحمة وطنية مكتملة الأركان، إذ إنّ الحرب أرست قواعد الوحدة بين جميع أطياف الشعب المصري، كما قدمت نموذجا تاريخيا في اصطفاف الشعب خلف القيادات السياسية والقوات المسلحة، مشيرا إلى أنّ الحرب كانت دليلا واضحا على انتشار المحبة والمودة والتكاتف بين المصريين، كما شكلت نسيجا وطنيا قويا كان الدرع الواقي لمصر والسيف الذي ظل يدافع عنها حتى الآن.

تكاتف وتلاحم الشعب مع القوات المسلحة

وأوضح التقرير، أنّ حرب أكتوبر أبرزت الوحدة الوطنية وتلاحم الشعب المصري مع القوات المسلحة التي شكلت روح أكتوبر المجيدة التي عاشها المصريون والجيش الباسل، كما أنها كانت من أهم أسباب تحقيق النصر.

حرب أكتوبر نموذج للأجيال القادمة

وذكر التقرير، أنّ حرب أكتوبر شهدت التفاف الشعب حول قواته المسلحة وساندها بكل الطرق الممكنة سواء المادية أو المعنوية، بهدف تحقيق النصر، إذ إنّ الحرب تركت نموذجا للأجيال المتعاقبة حول تلاحم المصريين وشجاعة العبقرية العسكرية المصرية، كما أنّ الشعب المصري قدم مثالا يحتذى به وأثبت أنّ النصر لا يتحقق فقط على جبهة القتال، ولكن بوحدة الشعب وصموده ووعيه في الجبهات التاريخية.

وواصل، أنّ الجيش المصري لم يكن البطل الوحيد في حرب أكتوبر المجيدة، ولكن الشعب بكل أفراده ومؤسساته كان له دورا محوريا لم يقل أهمية عن دور الجهود على الجبهة، إذ وقف الشعب خلف جيشه العظيم.

مقالات مشابهة

  • ملحمة وطنية.. كيف اصطف المصريون خلف القيادة السياسية في نصر أكتوبر؟ (فيديو)
  • محافظ القاهرة: القيادة السياسية تؤمن بأن العنصر البشري هو النواة الرئيسية للتنمية
  • محافظ الإسكندرية يستقبل سفير إيطاليا بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين الجانبين
  • عضو بـ«النواب»: مشروع رأس الحكمة تتويج لجهود القيادة السياسية في الاستثمار
  • محافظ الجيزة يشدد على الاستعداد الجيد لاستقبال الشتاء وموسم هطول الأمطار
  • محافظ الجيزة يوجه بتطهير بالوعات صرف الأمطار ومخرات السيول وشبكات الصرف
  • مواهب كورال الأطفال وذوي القدرات الخاصة في أوبرا دمنهور
  • محافظ الجيزة يشدد على الاستعداد الجيد لاستقبال فصل الشتاء
  • محافظ الجيزة يشدد علي الاستعداد الجيد لاستقبال فصل الشتاء وهطول الأمطار
  • الشرقية في أسبوع.. المحافظ يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويفتتح عددا من المشروعات