كتب- أحمد السعداوي:

استقبل علاء الدين فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الإثنين، السيد القصير وزير الزراعة السابق، والذي حرص على تقديم التهنئة للوزير الجديد بمناسبة توليه المسؤولية، متمنيًا له التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة.

وأعرب فاروق عن تقديره لهذه الزيارة والعلاقة الطيبة التي تربطه بالوزير السابق، مشيدًا بالجهود التي بذلها القصير خلال فترة توليه المسؤولية، ومؤكدًا الاستفادة من خبرته في استكمال العديد من الملفات المهمة والبناء على الجهود السابقة، ومتمنيًا له التوفيق خلال الفترة المقبلة.

وقدم القصير التهنئة أيضًا إلى المهندس مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعة، على تجديد الثقة، مؤكدًا استعداده تقديم كل الدعم والتعاون، ومتمنيًا لوزير الزراعة ونائبه كل التوفيق والنجاح ولبلدنا التقدم والازدهار، تحت قيادة الرئيس السيسي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي أحمد رفعت الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان العاصمة الإدارية وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير وزیر الزراعة

إقرأ أيضاً:

كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك

حرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادا لبطولة السوبر المحلي.

واطمأن مدير الكرة من فتوح على جاهزيته للفترة المقبلة، وطالبه بالتركيز في التدريبات تمهيدا للعودة للمباريات خلال الفترة المقبلة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

من جانبه، أدى أحمد عبد الرحيم " إيشو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم السبت.

وخاض اللاعب التدريبات التأهيلية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال بالنادي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • البريد ينفي وجود أي شراكة مع PaySky للحصول على رخصة بنك رقمي
  • كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس بالذكرى الـ 51 لحرب أكتوبر
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لحرب أكتوبر المجيدة
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 51 لحرب أكتوبر المجيدة
  • مدير الأكاديمية العسكرية: نبارك افتتاح المقر الجديد بالعاصمة الإدارية وتخريج ضباط المستقبل
  • سماء العاصمة الإدارية تتزين بـ «نسر العلم المصري» في حفل تخرج الأكاديمية العسكرية
  • السيسي وبن زايد يفتتحان مقر الأكاديمية العسكرية الجديد فى العاصمة الإدارية (شاهد)
  • السيسي وبن زايد يشهدان افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية في العاصمة الإدارية
  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام