جريدة الوطن:
2024-10-06@08:46:11 GMT

300 مشاركا في النسخة الرابعة لجري الزاهية

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

300 مشاركا في النسخة الرابعة لجري الزاهية

نظم مجلس الشارقة الرياضي يوم الأحد 7 يوليو الجاري النسخة الرابعة من جري الزاهية بسيتي سنتر الزاهية بنجاح كبير وبمشاركة 300 من الجنسين ضمن صيف الشارقة الرياضي وبهدف تحفيز مختلف فئات المجتمع على ممارسة الرياضة، حيث تم إقامة السباق داخلياً وسط تفاعل كبير وحماس رائع من المشاركين وتم تنظيمها بالتعاون مع المركز وشركة القدرة للخدمات الرياضية، حضر الفعالية وتوج الفائزين الدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس ولينا حمد من قسم التسويق بالمركز .

وفيما يلي أسماء الفائزين في الفئات المختلفة :
– في سباق 8 كلم لفئة المواطنين رجال: جاء الأول عبيد محمد والثاني سعيد النعيمي والثالث محمد الجسمي ولفئة المواطنات فازت حمدة العلي بالمركز الأول، وفي ذات الفئة المفتوحة رجال الأول نعمان العيساوي والثاني أنور القوز والثالث الطيب علي وللسيدات الأولى بروكان بيريهون والثانية رانيا لحسيني والثالثة ليديا راجو .

– في فئة 4 كلم للمواطنين رجال: الأول مكتوم أمين والثاني عبداللطيف الصبري والثالث عبدالله محمد، وفي فئة المواطنات الأولى شوق أحمد والثانية ريم العيدروس والثالثة الريم العيدروس، وفي نفس الفئة المفتوحة رجال الأول يوسف التغلاوي والثاني إبراهيم كامباي والثالث أسامة الحجار، وللسيدات حلت لطيفة الشلاوي في المركز الأول وحلت ريبيكا سيلفا في المركز الثاني وآبي ميلر في المركز الثالث.

– في فئة 800 متر فوق 8 سنوات للأولاد: حل تركي العلي في المركز الأول والثاني حماد الصبري والثالث سالم علي الكتبي، وللبنات جاءت الأولى علياء الكتبي والثانية منال الطنشة والثالثة بيندوشري موهان.

– في فئة 800 متر تحت 7 سنوات للأولاد: حل مصعب أحمد أولاً و محمد الكتبي ثانياً وعبدالله الكتبي ثالثاً وللبنات الأولى اليازية فيصل والثانية مايا سيلفا والثالثة دانيا كمال .

وأشاد الدكتور ياسر الدوخي بتميز الفعالية للعام الرابع على التوالي، مشيراً إلى أنها جاءت حافلة بالحماس الكبير من المشاركين في كل فئات السباق وخاصة من فئة الأطفال حيث وصل عددهم إلى مايقارب 100 طفل وطفلة مما أثرى الحدث الذي جاء ضمن حرص مجلس الشارقة الرياضي على توفير البيئة الملائمة لممارسة رياضة الجري داخلياً وخاصة خلال فترة الصيف وحرارة الجو، وأضاف أن نجاح الفعالية في السنوات الماضية كان أكبر دافع لمواصلة إقامتها خصوصاً مع الإقبال الكبير في كل موسم من مختلف الفئات العمرية مما يدل على أهمية وقيمة الرياضة بالنسبة لمختلف فئات المجتمع، وتقدم بالشكر لجميع الجهات التي تعاونت وأسهمت مع المجلس في نجاح الفعالية.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی المرکز فی فئة

إقرأ أيضاً:

كوستا: جوميز مُعجب بأدائي.. ولا أحد يستطيع رفض الانضمام للزمالك

أكد الغيني جيفرسون كوستا، المنضم حديثا لنادي الزمالك، أن الفارس الأبيض فريق كبير ولا يستطيع أحد رفض الانضمام له.

وقال كوستا فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمدأبو العلا المذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز معجب بأدائي وأخطر وكيلي برغبة الزمالك في ضمه، وأطمح بالتواجد في منتخب غينيا بيساو الأول في المستقبل".

وأضاف: "الزمالك يضم مدافعين مميزين والمثلوثي لاعب رائع، ولعبت في مركز وسط الملعب من قبل".


في سياق متصل أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ، تصنيف الأندية المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، قبل القرعة التي حدد لها يوم الإثنين المقبل لمنافسات دور المجموعات من البطولة.

وجاء نادي الزمالك في التصنيف الأول من المنافسات باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة للبطولة.
وضم التصنيف الأول للبطولة أنديبة الزمالك ونهضة بركان المغربي وسيمبا التنزاني واتحاد العاصمة الجزائري.
بينما ضم التصنيف الثاني أندية أسيك ميموزا الايفواري والملعب المالي والمصري والصفاقسي التونسي .
وجاء المستوى الثالث ناديي إنيمبا النيجيري وجراف السنغالي .
وضمت التصنيف الرابع : لواندا سول  واف سي برافوز من أنجولا وشباب قسنطينة الجزائري وأورابا يونايتد البتسواني وبلاك بولز الموزمبيقي وستيلينبوش الجنوب أفريقي. 
ويخوض الزمالك منافسات الكونفدرالية منتشيًا بتحقيقه لقبها الأخير ، كذلك بتتويجه بكأس السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • الداخلة تحتضن النسخة الأولى من المسابقة الوطنية والدولية للصيد السياحي الرياضي
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • مصر.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في "أول ديربي نسائي"
  • 23 فريقاً في النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد
  • كوستا: جوميز مُعجب بأدائي.. ولا أحد يستطيع رفض الانضمام للزمالك
  • «تنمية المجتمع» تختتم النسخة الأولى لمنتدى الرعاية الاجتماعية
  • الزمالك تصنيف أول بالكونفدرالية
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • البعثة المصرية تكتسح بطولة الألعاب الأفريقية للجامعات وتحصد المركز الأول
  • مصر وسوريا تستضيفان النسختين الأولى والثانية للمعرض التجاري العربي لدول منطقة التجارة الحرة