كشف المصرف المتحد، عن أحدث عروض حملة الساعة الذهبية لعميلات منتدي «لكِ» بمختلف فروعه الـ68 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك إيماناً بأهمية السعي لتمكين المرأة اقتصادياً وتعميق دورها كشريك استراتيجي في التنمية المستدامة.

وتتضمن حزمة عروض «لكِ»، 8 مزايا وحلول بنكية وخدمات رقمية متميزة تناسب احتياجات المرأة المصرية، عدد المصرف في بيان له كالتالي:

- تمنح عميلات منتدي "لكِ" إمكانية فتح حسابات توفير بعائد متميز بالجنيه المصري.

- تحصل العميلة بمقتضاه علي بطاقة "لكِ" فور الانضمام إلى عضوية المنتدي.

- تقدم الخدمة حزمة مبتكرة من الحلول البنكية التقليدية والمتوافقة مع أحكام الشريعة.

- بالإضافة إلى باقة من الحلول البنكية الذكية التي تعمل علي مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع تحت مسمي «بنكك علي الخط» وهم: الإنترنت البنكي والموبيل البنكي ومحفظةUB الرقمية.

- هذا ويتم إهداء عضوة منتدي «لكِ» شهادة المليونير هدية، وهي شهادة استثمارية مدتها 5 سنوات متوافقة مع أحكام الشريعة، تتيح فرصة الدخول في 32 سحب علي مدار العام علي جوائز بإجمالي 4 مليون جنيه سنوياً.

وتأتي الجوائز مقسمة بين جائزة بقيمة 100 ألف جنيه 10 مرات في العام و50 ألف جنيه 20 مرة في العام فضلاً عن الجائزة الكبرى المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهر فبراير وسحب شهر أغسطس من كل عام.

- وتحصل عضوات منتدي «لك» علي ثلاثة آلاف نقطة كاش باك هدية عند استخدام بطاقة «لك» لأول مرة، ويمكن استبدال هذه النقاط في الحال عبر موقع المصرف المتحد علي شبكة المعلومات الدولية.

- يقدم منتدي "لك" لعضواته مجموعة من الفرص التمويلية المتميزة والحصرية عند التقدم للحصول علي تمويل شراء السيارة سواء جديدة أو مستعملة.

- كما تشمل العروض الحصرية لأعضاء منتدي «لك» إصدار بطاقة «رخاء» الائتمانية والمتوافقة مع أحكام الشرعية بنوعيها الكلاسيك والذهبي والتي تتيح فرصة التمتع بحد ائتماني متميز - أطول فترة سماح بدون فائدة تصل إلى 58 يوماً على عمليات السحب النقدي و المشتريات - كذلك إمكانية الدفع علي إقساط تصل إلى 20 شهر - وإتاحة تقنية البطاقات اللا تلامسيه والتي يمكن التمتع بها في عمليات الشراء اليومية طبقاً للحدود المطبقة - التسوق مع خدمة الإنترنت الآمن من المصرف المتحد عن طريق إدخال الرقم السري المتغيرOTP لضمان مزيد من الأمان عند استخدام بطاقات المصرف المتحد عبر الإنترنت.

اقرأ أيضاًالبنك التجاري الدولي CIB يطلق أول بطاقة ائتمان معدنية World Elite

«المستلزمات الطبية»: مذكرة عاجلة لمحافظ البنك المركزي لإنهاء تكدس الشحنات الطبية بالموانئ

عاجل.. البنك المركزي: 2.7 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال مايو 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصرف المتحد بنوك وشركات السحب النقدي و المشتريات المصرف المتحد

إقرأ أيضاً:

«المواد الغذائية»: شراء السلع الضرورية للمواطن أبرز مميزات الدعم النقدي

قال حازم المنوفي، عضو شعبة المواد الغذائية باتحاد الغرف التجارية بالقاهرة، إنَّ المواطن سيستفيد بشدة من تحويل الدعم العيني إلى نقدي، وأبرز أوجه الاستفادة إعطاء حرية شراء السلع التي يحتاجها وغير مجبر في الحصول على سلع بعينها، فالاحتياجات تختلف من شخص لآخر، والدعم النقدي كفيل أن يوفر للأسر المستحقة مبلغ شهري يمكن استخدامه لتلبية الاحتياجات الأساسية.

الدعم النقدي سيحد من سوء توزيع السلع والتجاوزات

وتابع «المنوفي»، في بيان صادر عن الشعبة، أن الدعم النقدي يتيح للمواطن القدرة على شراء السلع الاستهلاكية التي يحتاجها، والتي لا تشمل السلع العينية المحددة في البطاقة التموينية، لتتحقق العدالة الاجتماعية والكفاءة الاقتصادية معا، ويعد آلية محكمة لوصول الدعم إلى مستحقيه من خلال تنقية بطاقات التموين وتحديد الفئات المستحقة للدعم.

التحول للدعم النقدي يقلل الضغط على الموازنة العامة للدولة

وأكد أنه مع تطور المجتمع تختلف متطلبات الحياة وفقا لكل وقت، وهو ما دفع الحكومة للتفكير في التحول لـ الدعم النقدي الذي يساهم بشكل كبير في القضاء على الفساد بالمنظومة العينية للدعم، وسيحد من التجاوزات المرتبطة بتوزيع السلع ويقلل الضغط على الموازنة العامة للدولة التي تتحمل 636 مليار جنيه فاتورة دعم سلع للعام المالي الجديد.

ضرورة عمل آلية محددة لإيصال الدعم إلى مستحقيه

وشدد على ضرورة وجود آلية محددة تستطيع الدولة من خلالها توصيل الدعم لمستحقيه، ما يساهم في دعم محدودي الدخل وتحقيق العدالة الاجتماعية للمواطن، مطالبا بعمل لجنة تجتمع بصفة دورية لتحديد مبلغ الدعم النقدي وفقا للمتغيرات الاقتصادية لكل وضع مع الأخذ في الاعتبار نسب التضخم وتطور الأسعار.

وأكد أنه بالنسبة إلى موعد التحول للدعم النقدي، فلا يزال محل دراسة ولم يتم تحديد موعد وجدول وإطار زمني لتنفيذه إلى الان، قائلا: «الحكومة تتأنى في دراسة التحول لتلافي الأخطاء بمنظومة الدعم العيني وليتم التطبيق بدقة تضمن وصول الدعم لمستحقيه».

وتوقع أنه في حالة موافقة مجلس الحوار الوطني على تحويل الدعم العيني إلى نقدي، وكذلك موافقة مجلس النواب، سيتم البدء في تطبيق الدعم النقدي خلال السنة المالية الجديدة، أي بداية من شهر يوليو 2025.

مقالات مشابهة

  • الفضيل: بيع النقد الأجنبي سيستمر مع وجود الضريبة التي تسقط نهاية العام الحالي
  • أبرز أحكام الأسبوع| محاكمة إمام عاشور والمتهم بقتل صديقه بسبب هاتف
  • بعد تعليقها 13 عاما.. ولاية أمريكية تُعيد تنفيذ أحكام الإعدام بهذه الطريقة
  • «المواد الغذائية»: شراء السلع الضرورية للمواطن أبرز مميزات الدعم النقدي
  • «وحش الدفع الرباعي».. مميزات وسعر سيارة تويوتا تندرا 2024
  • الأمن العام يضبط تجار عملة بحوزتهم 14 مليون جنيه
  • الجاكيت بـ100 جنيه والسويت تيشرت بـ85.. محلات الوكالة تستعد لاستقبال الشتاء
  • 100 كم/ ساعة في 4.5 ثانية.. مميزات سيارة رنج روفر سبورت MANSORY
  • لو بطاقة التموين ضاعت.. خطوات الحصول على بدل فاقد «قبل نهاية العام»
  • الأمن العام يضرب تجار العملة في 17 مليون جنيه