أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

احتفل الاعب الدولي المغربي ونجم نادي الوحدة السعودي، فيصل فجر، بحفل زواجه من فتاة مغربية تدعى هناء أوعماري المقيمة بالعاصمة الدانمركية كوبنهاغن.

وتداولت العديد من الصفحات الخاصة بالمشاهير عبر موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، مجموعة فيديوهات وصور من حفل زفاف اللاعب المغربي، الذي احتفل به بأحد الفنادق المصنفة بمدينة طنجة، وفق العادات والتقاليد المغربية الأصيلة، و بحضور العائلة والأصدقاء المقربين للاعب.

وعرف الحفل كذلك، حضور حارس عرين أسود الأطلس ياسين بونو، جواد الياميق، أشرف بنشرقي، نبيل درار، وغيرهم من اللاعبين، الذين استمتعوا بأغاني الفنانة نجاة الرجوي، والمغني الشعبي عبد الله الداودي، اللذان سهرا على إحياء الحفل رفقة فرق محلية أخرى.

و في نفس السياق، عبر محبو الاعب المغربي فيصل فجر عن إعجابهم الكبير واستحسانهم لتشبته بالتقاليد المغربية بحفل زفافه واختيار إقامته بالمغرب، كما تلقى اللاعب كما هائلا من عبارات التهاني والتبريك.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

حجز سبعة كيلوغرامات من الكوكايين بطنجة

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الخميس 3 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 45 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة وترويج سبعة كيلوغرامات و800 غرام من مخدر الكوكايين.

وقد تم توقيف المشتبه فيه خلال عملية أمنية جرى تنفيذها بوسط مدينة طنجة، تنفيذا لعدة مذكرات صادرة في حقه على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة بمدن تطوان وطنجة والمضيق، للاشتباه في تورطه في ترويج المخدرات القوية، حيث تم ضبطه بادئ الأمر في حالة تلبس بحيازة 100 غرام من مخدر الكوكايين.

كما مكنت عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المعني بالأمر من حجز 7 كيلوغرامات و700 غرام إضافية من مخدر الكوكايين المعدة للترويج، فضلا عن حجز موازين إلكترونية ومعدات تستعمل في تعبئة هذه المواد المخدرة وتحضيرها للترويج.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين الضالعين في هذا النشاط الإجرامي.

 

كلمات دلالية المضيق تطوان طنجة مخدرات

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يحتفل بـ «اليوبيل الذهبي» على أرضه!
  • عام على "الطوفان الهادر" ضد الاحتلال.. صمود أسطوري للمقاومة والشعب الفلسطيني في مواجهة حرب الإبادة والتجويع
  • فيران توريس يدخل دائرة الضوء في يوفنتوس
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى فيصل دون إصابات
  • برشلونة يضع عينه على موهبة مانشيستر يونايتد
  • إمينيم يصبح جَدّاً للمرة الأولى.. هكذا احتفل بحمل ابنته
  • رجل يسقط ميتاً أثناء صلاة الجمعة بمدينة طنجة
  • حجز سبعة كيلوغرامات من الكوكايين بطنجة
  • الوزير لفتيت يدخل على خط المطبات العشوائية بشوارع المملكة
  • الكويت.. «الذكاء الاصطناعي» يدخل مدارس التعليم الثانوي