ما يزال تعرض 5 لاعبين من فريق اتحاد طنجة المغربي، لحادث غرق كاد يودي بحياتهم، يلقي بظلاله على الوسط الكروي العربي، حيث نجا 3 لاعبين، ويستمر البحث عن اثنين آخرين، بعد أن جرفتهم الأمواج خلال رحلة بحرية، السبت الماضي، فيما كشف أحد الناجيين، تفاصيل مرعبة بشأن الحادث.

تفاصيل مروعة، كشفها أحد الناجين، كان رفقة اللاعبين الخمس على متن نفس القارب، إذ تحدث عن حادث الغرق وطريقة إنقاذ الناجين الثلاثة وفقدان اللاعبين عبداللطيف أخريف وسلمان الحراق، بحسب موقع «SPORT7» المغربي.

تفاصيل صادمة بشأن غرق لاعبي اتحاد طنجة

«حينما أراد اللاعبون الغوص قبالة شاطئ ريستينكا، قمنا برمي المخطف وهو مرساة القارب من أجل توقيف تحرك القارب، إلا أن المرساة لم تُثبت بالشكل الجيد مما جعل القارب يبتعد عن الخماسي الذي قام بالغطس»، هكذا كشف الشاهد على غرق لاعبي اتحاد طنجة.

وأضاف: «عبدالحميد المعالي، لا يعرف قيادة القارب، مما جعله يبتعد بشكل كبير عن البقية، ليظلوا وسط البحر يرددون آيات الذكر، يقاومون ويسألون النجاة لمدة ساعتين من الزمن».

البحث مستمر عن ثنائي اتحاد طنجة بعد حادث الغرق

«بعد ساعتين من السباحة، جرف التيار المائي القوي الثنائي الحراق، وأخريف، وابتعدا بشكل كبير عن البقية، وهو ما تسبب في عدم العثور عليهما حتى الآن، بينما نجحت البحرية الملكية في العثور على الباقين وإنقاذهما بعد ساعتين من مقاومة الأمواج».

في المقابل ما تزال فرق الإنقاذ، تواصل عمليات البحث على الثنائي المفقود، ولا توجد أخبار عما إذا كانا لا يزالان على قيد الحياة أم توفيا.

وبحسب التقارير، فإن أهالي وعدد من جماهير اتحاد طنجة يستمرون في الانتظار على الشاطئ، أملا في العثور على الثنائي المفقود.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اتحاد طنجة غرق لاعبي اتحاد طنجة غرق لاعبين اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

مجاهد يكشف أسباب ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة ويعلق على الأزمات الحالية

كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة السابق، عن سبب إعلان ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة على منصب الرئيس في هذا التوقيت، مشيرًا إلى أنه يوجد سبب واحد سيجعله ينسحب من الترشح.

مجاهد: علامة استفهام حول عدم مشاركة حسام أشرف أمام الشرطة الكيني

وقال مجاهد في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "منذ فترة طويلة قلت إن هناك مجلس إدارة للاتحاد، ولن أتحدث عن الانتخابات إلا بعد الأولمبياد، وعندما يحدد المجلس خارطة الطريق وموعد الجمعية العمومية، لذلك اخترت هذا الموعد للإعلان".

وأضاف: "أعضاء الجمعية العمومية رحبوا بتواجدي، وقائمتي ستجمع بين الخبرة والشباب بمجرد الإعلان عن موعد الانتخابات".

وأشار إلى أنه "السبب الوحيد الذي سيجعله لا يترشح هو ترشح هاني أبو ريدة، حيث لا يستطيع أن يترشح أمامه".

وأكد مجاهد على أهمية تجديد اتحاد الكرة بشكل حقيقي وفعلي، قائلاً: "يجب أن نغير ما يحدث في الكرة المصرية، خاصة مع تجارب الدوري السعودي والمغرب، وأفضل أن أترشح كرئيس لاتحاد الكرة أو لا أترشح نهائيًا".

وفي سياق آخر، أوضح أنه لا علاقة له بأزمة كهربا مع الزمالك، مشددًا على أن كهربا خالف عقده مع الزمالك، ولذلك تعرض للغرامة من الاتحاد الدولي. كما أشار إلى أن شيكابالا قال له أثناء تسليم درع الدوري "أنت أهلاوي"، ولكن الحكم كتب أنه شتمه مما أدى إلى إيقافه.

كما انتقد مجاهد مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، حيث أشار إلى أنهم لم يعملوا معًا كفريق، معبرًا عن عدم رضا جمال علام عن فترته في الجبلاية.

وتحدث أيضًا عن رابطة الأندية، موضحًا أنه ليس من حقها تغيير نظام بطولة الدوري، ولكن يجب أن تدير المسابقة فقط.

عندما سُئل عما إذا كان ضد الأهلي، قال: "أنا ولدت في الأهلي، ومنذ أن كان عمري 10 سنوات كنت أشجع الأهلي". وأثنى على محمود الخطيب، واعتبره أعظم من لمس الكرة في مصر، واعتبر مجدي عبد الغني واحدًا من أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ كرة القدم المصرية.

وعبر عن حبه واحترامه لحسام البدري، مؤكدًا أنه كان يرى حاجة الكرة المصرية لنقلة، مشيرًا إلى كارلوش كيروش كمدرب مميز، مشددًا على أنه كان يمتلك رؤية كبيرة.

واختتم مجاهد معارضته لتعيين ميكالي وراتبه، مشيرًا إلى أن الاختيارات فوق السن كانت إحدى المشكلات، معلقًا على أن مدة التعاقد لمدة 4 سنوات كانت غير مناسبة.
 

مقالات مشابهة

  • مجاهد يكشف أسباب ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة ويعلق على الأزمات الحالية
  • حادث مروري يكشف شبكة تهريب مهاجرين إثيوبيين في أبين
  • قتل شابتين وانتحر.. تفاصيل جريمة الـ"30 دقيقة" في تركيا
  • إعلام عبري يكشف تفاصيل عن تكتيكات دقيقة لـ “حزب الله” في مواجهاته مع الجيش الإسرائيلي
  • طبيب يكشف تفاصيل صادمة حول تورطه في وفاة ماثيو بيري نجم «Friends»
  • الريشة الطائرة يكشف عن شهار بطولة مصر الدولية في نسختها التاسعة
  • اتحاد الريشة الطائرة يكشف عن شعار بطولة مصر الدولية في نسختها التاسعة
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • طارق الإبياري يكشف عن كواليس شخصيته في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة