قال محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، “إنه تابع أداء الطلاب لامتحانات الدور الثانب للدبلومات الفنية، من غرفة العمليات الرئيسية، والتواصل بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية”، مشددًا على عدم حيازة المحمول لكل من العاملين باللجنة والطلاب، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.



وقال وكيل التعليم، لم تتلق غرفة العمليات بالمديرية أي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، ولم ترصد غرفة العمليات  بالمديرية أي مخالفات، مؤكدًا أن 396 طالبًا وطالبة في الدبلومات الفنية أدوا اليوم في المواد الفنية بالتعليم الصناعي، ومبادئ قانون الاجراءات الجنائية بالتعليم التجاري  ومواد زراعية بالتعليم الزراعي ومواد فندقية بالتعليم الفندقي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: امتحانات الدبلومات الفنية تعليم كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024.. فتح باب التظلمات لمدة 5 أيام

تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، للإعلان عن نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024، خلال الأيام القليلة المُقبلة وذلك بالنسبة للطلاب الذين أدوا الامتحانات للالتحاق بالكليات المختلفة.

نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024

وخلال الأيام القليلة المُقبلة ستكون نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024 متاحة على الموقع الرسمي الخاص بالمجلس الأعلى للجامعات، وستظهر بحد أقصى على منتصف شهر أكتوبر الجاري.

فتح باب التظلمات 5 أيام على النتيجة 

ويتيح المجلس الأعلى للجامعات، فتح باب التظلمات على نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية بعد ظهورها لمدة 5 أيام من إعلان النتيجة، فضلًا عن أن الطلاب يستطيعون الحصول على النتيجة من خلال الموقع الرسمي الخاص بالأعلى للجامعات.

وتعلن أمانة المجلس الأعلى للجامعات عن ظهور نتيجة اختبارات الدبلومات والمعاهد للطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية نظام الثلاث سنوات، للقبول بكليات الزراعة بالجامعات الحكومية للعام الجامعي 2024-2025، وللاستعلام عن النتيجة يمكنكم الضغط على الرابط التالي: https://agriculture.scu.eg/Home2.php.

وسيتمّ فتح التظلمات لمدة 5 أيام اعتبارًا من اليوم التالي لإعلان النتيجة وذلك على الرابط التالي: https://agriculture.scu.eg/Home2.php.

مقالات مشابهة

  • موعد الإعلان عن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية كلية تجارة
  • وكيل تعليم الغربية يتابع سير الدراسة بطنطا
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • نتيجة معادلات الدبلومات الفنية 2024 لـ3 كليات بجامعة قناة السويس 
  • رابط موقع المجلس الأعلى للجامعات.. نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية للقبول بكليات التجارة
  • نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية للقبول بكليات التجارة 2024
  • نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 في جامعة طنطا.. ظهرت الآن
  • وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات
  • نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024.. فتح باب التظلمات لمدة 5 أيام
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك