يلتقي القيصر كاظم الساهر جمهوره من جديد ضمن فعاليات مهرجان موسم جدة 2024، بالتزامن مع جولته الغنائية احتفالا بنجاح ألبوم “مع الحب”.

موعد حفل كاظم الساهر في موسم جدة 2024

يقام حفل كاظم الساهر في 17 يوليو الجاري، على مسرح عبادي الجوهر، ضمن فعاليات موسم جدة 2024، الذي يضم عددا ضخما من الفعاليات الغنائية لنجوم الغناء العربي والعالمي.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في موسم جدة 2024

 

طُرحت أسعار التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها،  وتم تقسيمها إلى 4 فئات بداية من 259 حتى 1250 ريال سعودي.

 

 

يجذب موسم جدة سنويًا عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

 

 

أنشطة وفعاليات موسم جدة الصيفي:

 يقام أكثر من مهرجان في جده سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

ويحمل موسم جدة عددًا ضخمًا من الفعاليات الفنية والغنائية ومعارض موسيقية عالمية، بجانب إحياء أكثر من 23 حفلة غنائية كبرى تضم نجوم الغناء العربي والعالمي.

 

تشهد مدينة جده أكثر من مهرجان سنويًا يقام أكثر من مهرجان في جده سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

ويحمل موسم جدة عددًا ضخمًا من الفعاليات الفنية والغنائية ومعارض موسيقية عالمية، بجانب إحياء أكثر من 23 حفلة غنائية كبرى تضم نجوم الغناء العربي والعالمي.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاظم الساهر موسم جدة 2024 فعاليات موسم جدة 2024 موسم جدة الصیفی کاظم الساهر موسم جدة 2024 فی موسم جدة أکثر من سنوی ا

إقرأ أيضاً:

نهاية «الصيفي» قربت.. متى يبدأ التوقيت الشتوي؟

التوقيت الشتوي 2024.. يتزايد البحث بشكل مستمر عن ـ التوقيت الشتوي 2024 لاقتراب موعد تطبيقه، وأصبح الجميع يتساءلون عن موعد تطبيق التوقيت الشتوي وكيفية ضبط الساعة على نظام التوقيت الشتوي 2024.. التفاصيل في السطور التالية.

التوقيت الشتوي 2024

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص التوقيت الشتوي 2024 وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

التوقيت الشتوي آخر موعد للعمل بالتوقيت الصيفي 2024

ومن المقرر أن يتم إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي لعام 2024 في الجمعة الأخيرة من شهر أكتوبر 2024، حيث ستتم إعادة عقارب الساعة 60 دقيقة للخلف، لتصبح الساعة 11 مساء بدلا من 12 منتصف الليل.

التوقيت الشتوي فوائد تطبيق التوقيت الشتوي

- توفير الطاقة وتقليل استهلاك الكهرباء للإضاءة.

- توافق ساعات الذروة مع ساعات النوم مما يقلل الضغط على الشبكة الكهربائية.

- زيادة ساعات النهار بعد العمل مما يعزز النشاطات الخارجية والاجتماعية.

- ملاءمة مع الدورة البيولوجية للإنسان، إذ يميل الناس بشكل طبيعي للنوم مبكرًا والاستيقاظ مبكرًا في فصل الشتاء.

انتهاء التوقيت الصيفي وبدء التوقيت الشتوي موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024

وسيتم العمل بـ التوقيت الشتوي بداية من آخر خميس في شهر أكتوبر، وهو الموافق 31 من الشهر.

وفي وقت سابق، وافق مجلس النواب بشكل نهائي على قانون تقرير نظام التوقيت الصيفي، والذي يهدف إلى عودة العمل بنظام التوقيت الصيفي من خلال تقديم الساعة 60 دقيقة اعتبارا من يوم الجمعة الأخير من شهر أبريل حتى الخميس الأخير من أكتوبر، لترشيد الطاقة والاقتصاد في تشغيلها في ضوء ما يشهده العالم من ظروف ومتغيرات اقتصادية.

بدء التوقيت الشتوي في مصر كيفية ضبط الساعة على التوقيت الشتوي 2024

وعلى جميع المواطنين ضبط ساعاتهم في يوم الجمعة الأخيرة من شهر أكتوبر الجاري، بحيث يتم تأخير الساعة 60 دقيقة، وفقا للقانون رقم 24 لسنة 2023 في شأن تقرير نظام التوقيت الصيفي.

اقرأ أيضاًموعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024.. استعدوا لتأخير الساعة 60 دقيقة

موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024.. متى يتم تغيير الساعة في مصر؟

رسميا.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024

مقالات مشابهة

  • مهرجان وهران: حجز تذاكر الأفلام من هذا الرابط
  • التوقيت الشتوي 2024.. موعد تطبيقه رسميا وإلغاء الصيفي
  • عمرو أديب: رأس الحكمة استثمار واعد يستهدف جذب أكثر من 8 ملايين سائح سنويًا
  • نهاية «الصيفي» قربت.. متى يبدأ التوقيت الشتوي؟
  • وظائف حكومية شاغرة في أكثر من جهة.. إليك الشروط وطريقة التقديم
  • مهرجان الموسيقة العربية.. تفاصيل وموعد وأسعار تذاكر حفل تامر عاشور
  • عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. أسعار التذاكر وطريقة الحجز
  • جورج وسوف وكاظم الساهر.. ليلة استثنائية على مسرح واحد في شتاء 2024 (المكان مفاجأة)
  • موعد فتح باب الحجز على شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • حفلات «الويك إند» في مهرجان الموسيقى العربية.. اعرف الأسعار وطريقة الحجز