بوابة الوفد:
2024-10-06@09:07:54 GMT

إصابة طالب بطلق ناري في حفل زفاف بالقاهرة

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على أحد الأشخاص لقيامه بإطلاق عيار نارى إبتهاجاً بحفل زفاف وإصابة طالب وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تفاصيل الواقعة بتبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (طالب - مقيم بدائرة القسم) مصاب برش خرطوش حال تواجده بالمنطقة سكنه، وبمناقشة المصاب ووالدته قررت الثانية بأنه لدى مشاهدة نجلها عُرس بالمنطقة سكنهما قام أحد الأشخاص، بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته مما أدى لحدوث إصابة نجلها المنوه عنهاوأيد نجلها ماسبق.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية) ، وبحوزته السلاح المستخدم ،وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق اخر فقد تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة في العباسية، محاكمة المتهمين في قضية رشوة التموين والمتهم فيها العضو المنتدب التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية ومدير ونائب مدير مشروع جمعيتي و12 موظفا بالشركة و23 من أصحاب المنافذ بالمشروع.

كانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة العضو المنتدب التجاري بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية -إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية- ومدير ونائب مدير مشروع "جمعيتي" واثني عشر موظفًا بالشركة و23 من أصحاب المنافذ بالمشروع آنف البيان، معهود لهم بتوزيع سلع تموينية (سكر، زيت) إلى المحاكمة الجنائية.

اضطلع الأربعة عشر متهمًا الأُوَل، بتربيح باقي المتهمين، ملايين الجنيهات، مستغلين في ذلك سلطان وظائفهم؛ بأن تلاعبوا في معدلات صرف سلعتي السكر والزيت التمويني، بقيامهم بصرف كميات منها، إلى أصحاب المنافذ المتهمين الباقين، تفوق المستحق لهم قانونًا، فتمكن الأخيرون بذلك من حجب تلك الزيادة، وبيعها بالسوق السوداء، لغير المستحقين بمنظومة التموين الحكومية، متحصلين من وراء ذلك على ربح غير مشروع قدره 58 مليون جنيه، هو الفرق بين السعر المدعم لبيع السلعتين، ونظيره الحر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية عيار نارى زفاف شرطة المقطم فرد خرطوش محكمة جنايات القاهرة

إقرأ أيضاً:

تخفيض أسعار السلع في المجمعات الاستهلاكية 10% بمناسبة نصر أكتوبر

تفتح منافذ المجمعات الاستهلاكية اليوم الأحد، أبوبها أمام المواطنين مع طرح جميع السلع بتخفيضات 10%، في كافة المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

مبادرة بمناسبة نصر أكتوبر المجيد 

وتأتي هذه المبادرة، بتوجيهات من الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، حيث وجه الوزير الشركة القابضة للصناعات الغذائية بعمل تخفيضات 10% على كافة السلع والمنتجات المطروحة بالمجمعات الاستهلاكية بمحافظات الجمهورية.

توفير السلع التموينية 

في سياق متصل قال حازم محمد، مدير عام قطاع شرق القاهرة بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إن الوزارة  توفر السلع التموينية من «زيت، وسكر، ودقيق وملح وجبن، ومكرونة» وكل السلع الأساسية بكميات كبيرة بالمجمعات، ويجري ضخها يوميًا للمواقع والفروع.

احتياطي السلع يكفي 6 أشهر 

وأضاف مدير عام قطاع شرق القاهرة بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية في تصريح للوطن، أن الاحتياطي من كل السلع لا يقل عن 6 أشهر، ويجري ضخ أي سلعة يحدث بها نقص إلى الأسواق بسرعة سواء الدواجن أو اللحوم والخضروات والفواكه، بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق بنسبة من 25 إلى 30%.

مقالات مشابهة

  • ضبط مزارع أصاب طالب بطلق خرطوش بسبب خلافات المصاهرة بالمراغة
  • تخفيض أسعار السلع في المجمعات الاستهلاكية 10% بمناسبة نصر أكتوبر
  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة مقتل طالب بمشاجرة السلام في القاهرة
  • كشف ملابسات واقعة مصرع طالب بالقاهرة وتحديد وضبط الجاني
  • «خلافات مالية».. كواليس القبض على المتهم بغنهاء حياة طالب في السلام
  • التحقيق في إصابة صغير عقره كلب حراسة داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة
  • منسق «حياة كريمة» بالقاهرة: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "إسكوبار الصحراء" بعد جلسة مثيرة حول حفل زفاف لطيفة رأفت
  • ردًا على الفجر.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة في الجيزة
  • سر عمره 20 سنة سبب تخلص المتهمين من طالب الرحاب.. تفاصيل