ليست بطولة صالات مكشوفة أو فرق شعبية .. بل هي مؤشر وعي سياسي ومؤسساتي بأهمية الرياضة والتأثير المتبادل مع المجتمع بمختلف ملفاته بل هي أداة حياة يمكن أن نلجأ إليها كحل ناجع مهما ادلهمت الخطوب .. وهذا جزء ما بلغته وتعنيه رياضة العولمة التي ما زلنا بعيدين كل البعد عن إدراك كنهها وفحواها .. شكرا لكل الجهود المبذولة طوال مدة لإنجاز البطولة سيما من قبل قسم اصدقاء الداخلية عامة والاستاذ علي الخياط عامة الذين بذلوا الكثير من التحمل والصبر وحسن التعاطي من أجل إتمام البطولة وبلوغ الهدف بأقل الخسائر المتوقعة .

. شكرا للفرق المشاركة مبارك للمبدعين والمنجزين شكرا للواء خالد محنا الذي تابع ووجه وحضر الميدان من اجل إدراك غاية حتما ستدرك بجل أهدافها المعلنة .. شكرا لقناة آفاق وبرنامج فرق شعبية الذي تفانى وقدم انموجية بمتابعة النشاط والعرض المجتمعي الشعبي الذي غاب عن بقية اغلب المؤسسات الإعلامية التي لم تعد توليه عناية تليق به وتأثيره .. شكرا لرؤساء الفرق والمدربين واللاعبين شكرا سلام عيدان وفريق عمله الإداري بالظل شكرا للاعلام والصحافة شكر للضيوف الكبار ممن أعطوا زخما لأيام البطولة ومسك ختامها شكرا مركز افرست للاعلام للتعاون التام .. شكرا للعراق والمواطنة الحقة وخدمة الناس دين يدان بالله وآلله شهيد ..

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

مؤسس «أمهات مصر» تهنئ المعلمين في اليوم العالمي: شكرا علي دوركم مع أبنائنا

وجهت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، التهنئة للمعلم المصري، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي يوافق يوم 5 أكتوبر من كل عام.

وأكدت عبير أحمد، في تصريحات صحفية، أن المعلم أساس العملية التعليمية وله الدور الأهم والأساسي في نجاح المنظومة، موضحة أن مهنة التدريس من أنبل وأرقي وأسمي المهن، ومن يؤديها يؤدي دور وطني لخدمة الدولة وأبنائها.

وأشارت عبير أحمد، إلى الدور الكبير للمعلم في العملية التعليمية، لافته إلى أن المعلم يقوم بإعداد أجيال ليصبحوا رجال مصر في المستقبل، مقدمة الشكر لجميع المعلمين علي دورهم العظيم مع الطلاب في مختلف المراحل التعليمية.

ونشرت مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، منشور علي صفحة الاتحاد والائتلاف، في الفيسبوك، دعت فيه الطلاب وأولياء الأمور بعمل منشن لكل معلم يرغبون في توجيه كلمة شكر وتهنئة له.

مقالات مشابهة

  • في اليوم العالمي للمعلم.. الحوار الوطني: شكرا معلمي ومعلمات مصر.. أنتم أمل والمستقبل
  • منظمة الصحة العالمية: شكراً محمد بن زايد على دعمكم لبنان
  • "الصحة العالمية": شكراً محمد بن زايد على إيصال المساعدات إلى لبنان
  • أفكار عامة حول دعوات جلب قوات لفرض سلام في السودان
  • مؤسس «أمهات مصر» تهنئ المعلمين في اليوم العالمي: شكرا علي دوركم مع أبنائنا
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: حملات شعبية لمساعدة النازحين في بيروت
  • 2.6 مليار درهم زيادات رؤوس أموال لشركات مساهمة عامة في 2023
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • محافظة بغداد: مستمرون بحملة التشجير بزراعة 60 ألف شتلة خلال عشرين يوماً
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة