كشف ماكيير النجوم محمد عشوب، عن إيصال عمره الزمني 49 عامًا، حصل عليه من الفنانة سعاد حسني، نظير رموش صناعية طلبتها منه مقابل 20 جنيهًا فقط لا غير.

محمد عشوب يستعيد ذكرياته مع سعاد حسني

ونشر عشوب صورة الإيصال عبر حسابه الشخصي «فيسبوك»، وعلق عليه قائلاً: «ذكرياتي آه منك يا ذكرياتي مع الحبيبة الغالية وصديقة العمر سندريلًا الشاشة سعاد حسني».

وجاء في الإيصال أنه تم توقيعه في يوم 8 مايو عام 1975.

إصابة محمد عشوب بوعكة صحية

وتعرض الماكير محمد عشوب لو أثناء تكريمه بالإسكندرية، حيث سقط أثناء نزوله من على المسرح، وأصيب بشرخ في يده، وعلق على ذلك قائلًا: «الحمد لله على كل شيء دعواتكم بالشفاء».

وتعاون الماكيير محمد عشوب مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم النمر الأسود أحمد زكي، خلال فيلم أيام السادات، ووحش الشاشة فريد شوقي، وسعيد صالح، ومحمود المليجي، وغيرهم من الفنانين، إلى جانب العديد من الأعمال الفنية، وآخرها مسلسل ليلة السقوط عام 2003.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد عشوب سعاد حسني الفنانة سعاد حسني محمد عشوب سعاد حسنی

إقرأ أيضاً:

«الضرائب»: منظومة الإيصال الإلكتروني تسهم في متابعة التعاملات التجارية

أعلنت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية، عن صدور قرار رقم 396  لسنة 2024، والخاص بالمرحلة الفرعية الأولى من المرحلة الرئيسية السادسة لمنظومة الإيصال الإلكتروني الذي يلزم الممولين والمكلفين الوارد أسمائهم بالقائمة المرفقة به، والمعلنة على الصفحة الرسمية لمصلحة الضرائب المصرية، بإصدار فواتير ضريبية إلكترونية وإيصالات ضريبية إلكترونية على بيئة التشغيل الفعلي عن الخدمات المؤداة أو السلع المباعة للمستهلك النهائي، وذلك اعتبارًا من 15 نوفمبر المقبل.

وأوضحت أنه يمكن الاطلاع على قرار المرحلة الفرعية الأولى من المرحلة الرئيسية السادسة لمنظومة الإيصال الإلكتروني والقائمة المرفقة به، من خلال الرابط التالي الخاص بدليلك في التعامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني.

شروط التشغيل التكنولوجي

كما أكدت أن الممولين المكلفين الملزمين بالقرار رقم 396 لسنة 2024 عليهم الالتزام بشروط التشغيل التكنولوجي المحددة من جانب مصلحة الضرائب المصرية واللازمة لإصدار الإيصالات الضريبية الإلكترونية، وكذلك عليهم الالتزام بالتسجيل علي البوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج التحفيز «فاتورتك - حمايتك وجايزتك» اعتبارا من 15 نوفمبر المقبل.

إنشاء نظام مركزي إلكتروني للتعاملات الإلكترونية

أوضحت رشا عبد العال أن منظومة الإيصال الإلكتروني ترتكز على إنشاء نظام مركزي إلكتروني يمكِّن مصلحة الضرائب من متابعة جميع التعاملات التجارية للسلع والخدمات بين الممولين والمستهلكين من خلال التكامل الإلكتروني مع أنظمة الحسابات وأجهزة نقاط البيع pos لدى التجار ومقدمي الخدمات بما يساعد في تحقيق أهداف المنظومة والعديد من المزايا للممول والمستهلك النهائي.

وأكدت أن المصلحة قامت بتوفير المعلومات حول منظومة الإيصال الإلكتروني من خلال الصفحة الرسمية للمصلحة على «فيسبوك» و«يوتيوب»، وأيضا من خلال الموقع الإلكتروني، كما وفرت رابطا على الموقع الإلكتروني لمصلحة الضرائب يمكن من خلاله إطلاع المجتمع الضريبي على كل المعلومات الخاصة بمنظومة الإيصال الإلكتروني.

منظومة الإيصال الإلكتروني

وطالبت الممولين الملزمين بمنظومة الإيصال الإلكتروني بالدخول على موقع مصلحة الضرائب المصرية ثم «دليلك» للتعامل مع الإيصال الالكتروني لمتابعة الفيديوهات التي تشرح كيفية التكامل مع المنظومة والتعامل معها، وكذلك الإشعارات والتحديثات لكافة المعلومات التي تدعم الممولين.

ويقوم مركز الاتصالات المتكامل التابع لمصلحة الضرائب المصرية بالرد على الاستفسارات والتساؤلات على الخط الساخن 16295، وللإبلاغ عن حالات التهرب الضريبي يتم الاتصال على الخط الساخن 16189 من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة مساء، عدا يومي الجمعة والسبت.

مقالات مشابهة

  • أبرزهم السقا ومدحت صالح وتامر حسني.. نجوم الفن يشعلون الأجواء في حفل زفاف ابنة علاء مرسي 
  • بعد خيبتين متتاليتين.. ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات
  • بعد خسارتين متتاليتين.. ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات
  • النصر يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام عجمان
  • ضابط شرطة.. محمد رجب يتعاون مع تامر حسني في "ري ستارت"
  • «الضرائب»: منظومة الإيصال الإلكتروني تسهم في متابعة التعاملات التجارية
  • الجريمة الضاحكة.. فكرة فيلم لسعاد حسنى قادت لجريمة مقتل طالب الرحاب
  • كيف أبلغ النبي الصحابة بصيغة الصلاة عليه؟.. الشعراوي يوضح «فيديو»
  • إعلام أمريكي: صور أقمار صناعية تظهر اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يناقش مع وزراء كنديين تعزيز الابتكار الصناعي وبناء مدن صناعية ذكية بالمملكة