شوق الفنان تامر حسني، جمهوره ومحبيه، لعمل فني جديد، وذلك دون الكشف عن أي تفاصيل تخصه.

ونشر تامر حسني، صورة تجمعه بشقيقه، وظهر خلالها بلوك غريب، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وكتب: «يا صباح الفل على الكل، بصورلكم حاجة جديدة جدًا دلوقتى بس مش جامدين جامدين».، يقصد أنه لا يصور أحدث أغانيه التي تحمل اسم جامدين جامدين.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

حفل تامر حسني في العلمين

ويستعد النجم تامر حسنى لإحياء غنائي، يوم 26 يوليو الجاري، ومن المقرر أن يقدم لتقديم أغانيه التى يتفاعل معها الجمهور، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية الذى يتميز بها في حفلاته، وتفاعل جمهوره مع كل أغنية يقدمها على المسرح والذى يأتى من كل محافظات مصر حبا له.

آخر أعمال تامر حسني

وكانت آخر أعمال تامر حسنى، أغنية «جامدين جامدين» التي من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمد وماستر علي فاتح الله وجيتارات محمد مغربي، وتقول كلماتها: "لو حد زعلان قابلك هاته من ايديه قوله في ناس فرحانه وجو جديد عليه لو جالنا بس هيطلع من كل اللي فيه احنا لمتنا دي بالدنيا كلها كل دقيقه انبساط بنستغلها والسكة اللي بتزعل نمشي عكسها".

اقرأ أيضاً«جامدين جامدين».. تامر حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو

«جامدين جامدين».. تامر حسني يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية | صورة

تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني الفنان تامر حسني عمل فني جديد اعمال تامر حسني اغنية جامدين جامدين لـ تامر حسني تامر حسني يشوق جمهوره لعمل فني جديد حفل تامر حسني بالعلمين جامدین جامدین تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور زفافهما وإحيائه مجاناً

متابعة بتجــرد: كشف الشاعر الغنائي تامر حسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خطوة انسانية لافتة من قبل النجم المصري تامر حسني.

وقال إنه أرسل إلى “نجم الجيل” رسالة تفيد بأن صديقاً له يستعد للاتحتفال بزفافه، ويتمنى الحصول على رسالة تهنئة صوتية من حسني، بسبب حبّه الكبير له.

وأعرب حسني عن موافقته، قبل أن يطلب معرفة اسمي العريس والعروس، ثم سأل عن مكان حفل الزفاف، وهو ما جعل تامر حسين يخبره أن الأمر يتطلب فقط تهنئة صوتية، من دون الحاجة إلى الحضور، وظل يلح على تامر حسني في ذلك.

تامر حسني لم يرد على اتصالات تامر حسين، فظن الأخير أن المطرب المصري تفهم الأمر، وأنه ليس في حاجة إلى الذهاب بنفسه إلى حفل الزفاف.

وتوجه تامر حسين إلى حفل الزفاف، وغادر بعد ساعتين من بدايته، خاصة أنه يرتبط بحفل زفاف آخر يقام في نفس اليوم، لكنه فوجئ باتصالات هاتفية تأتيه توجه إليه الشكر الكبير، وأبلغوه أن تامر حسني حضر إلى حفل الزفاف وقام بالغناء من دون أي مقابل مادي.

وهو ما دفع تامر حسين إلى توجيه رسالة شكر إلى حسني قائلاً: “دي حركة بجد عمري ما هنسهالك.. أبو الذوق والواجب والجدعنة والإنسانيات.. ربنا يقدرك على كل الخير ويزيدك من وسع يا تيمو”.

ورد حسني بقوله: “حبايبك حبايبي يا تيمو.. وكفاية فرحتهم الجميلة اللي شوفتها في عينهم.. ربنا يسعدهم ويسعدك. والله أنا ببقى نفسي أفرح الدنيا كلها لو وجودي هيفرحهم.. ويشهد ربنا إني على قد ما بقدر بعمل كده من يوم ما ظهرت”.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hussein (@tamerhussein)

main 2024-10-04Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «أنا والمطرشمة لورديانا».. عمر طلعت زكريا يشوق الجمهور لـ «بنسيون دلال»| صورة
  • تامر عاشور يشوق الجمهور لحفله الجديد في «فاملي بارك» (فيديو)
  • ضابط شرطة.. محمد رجب يتعاون مع تامر حسني في "ري ستارت"
  • تامر حسني يشارك صورة مع ابنه ويعلق: علمته يدعى لكل الناس
  • تامر حسني وابنه يظهران بالجلابية البيضاء: «كنا بنصلي الجمعة»
  • تامر حسني في أحدث ظهور رفقة نجله آدم «صورة»
  • تامر حسني: علمت ابني يدعو لكل البلاد العربية
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور زفافهما وإحيائه مجاناً
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور حفل زفافهما دون مقابل.. التفاصيل الكاملة