بوابة الوفد:
2024-10-06@08:13:38 GMT

شاومي تقدم 3 هواتف جديدة في 19 يوليو

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

ستفاجئ شركة Xiaomi الرائدة عالميًا في مجال الهواتف الذكية عالم التكنولوجيا مرة أخرى بمجموعة أخرى من الأجهزة. 

في 19 يوليو، الرئيس التنفيذي ذو الشخصية الجذابة Lei Jun جاهز لتقديم ثلاثة نماذج متوقعة للغاية: Xiaomi MIX FOLD 4، وXiaomi MIX FLIP، وRedmi K70 Ultra. ومن المتوقع أن تتمتع هذه الإضافات الجديدة بميزات مذهلة، مما يعكس أن Xiaomi لن تتوقف أبدًا حتى تبتكر في صناعة الهواتف الذكية.


شاومي ميكس فولد 4
سيكون MIX FOLD 4 أحدث هاتف ذكي قابل للطي في مجموعة Xiaomi. لقد تم تصميمه خصيصًا للسوق الصينية. سيتم تشغيل هذه الأداة بواسطة Snapdragon 8 Gen 3، الذي يتمتع بأداء عالٍ مع توفير الطاقة. بفضل إعداد الكاميرا الثلاثية، سيكون الجهاز متعدد الاستخدامات للغاية لعشاق التصوير الفوتوغرافي - أولئك الذين يحبون التصوير من زوايا مختلفة والتقاط الصور بتفاصيل رائعة.


Xiaomi ميكس فليب
تعدد الاستخدامات يلتقي بالجاذبية العالمية سيحتل هاتف Xiaomi MIX FLIP سوق الهواتف الذكية العالمية، بما في ذلك السوق الصينية. سيتم تجهيز الجهاز بإعداد كاميرا مزدوجة – وهي إحدى نقاط البيع الرئيسية. سيحتوي على مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 60 ميجابكسل، وكلاهما يتمتعان بدقة عالية للغاية لالتقاط صور عالية الجودة. مدعومًا بالكامل بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 الأقوى، تمامًا مثل MIX FOLD 4، سيخلق MIX FLIP تجارب مستخدم سلسة وسريعة الاستجابة.


ريدمي كي70 الترا
الآن، هناك جهاز آخر عالي الأداء وهو Redmi K70 Ultra، وهو متوفر فقط في الصين، والذي سيتم وضعه وفقًا للممارسات المعتادة لهذه العلامة التجارية الكبرى، Xiaomi.

 يجب أن يحصل هذا النموذج على مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 9300+ للحصول على أداء ممتاز وكفاءة في استهلاك الطاقة. بالنسبة للمستخدم العالمي، قامت شركة Xiaomi بتزويد هذا الجهاز باسم Xiaomi 14T Pro حتى يتمكن العملاء الدوليون من الاستمتاع بجودة مماثلة.


وبصرف النظر عن ترقية الأجهزة، يقال إن الهواتف الثلاثة ستأتي مع أحدث نظام تشغيل Xiaomi، Xiaomi HyperOS 1.5. تم الترويج لهذا التحديث لمنح المستخدمين وظائف محسنة لواجهة المستخدم، وميزات أمان محسنة، ومجموعة من التحسينات الأخرى التي ستعمل بشكل متضافر لتحسين تجربة المستخدم. ومع طرح HyperOS 1.5، سيرتفع مستوى الأداء الفعلي وسهولة الاستخدام لهذه الأجهزة أضعافًا مضاعفة، مما يجعل هذه الأجهزة جذابة للغاية للعملاء.

مع إطلاق Xiaomi MIX FOLD 4 وMIX FLIP وRedmi K70 Ultra، تعمل هذه العلامة التجارية على توسيع إمكانياتها في مجال الهواتف الذكية. تمثل هذه الأجهزة احتياجات وأذواق السوق المختلفة، وقد تم تطويرها مع الأخذ في الاعتبار الابتكار ورضا العملاء. لا يستطيع الكثيرون الانتظار لمعرفة كيف ستتطور هذه الأجهزة في السوق العالمية التنافسية، خاصة مع اقتراب موعد الإطلاق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهواتف الذکیة هذه الأجهزة

إقرأ أيضاً:

6 آلاف هاتف مزيف.. أكبر عملية احتيال واجهتها "آبل"

تعرضت شركة آبل لاحتيال بمبلغ 2.5 مليون دولار، بعدما قام محتالون باستبدال أجهزة آي فون مزيفة بأخرى حقيقية، عن طريق تزييف الأرقام التسلسلية.

ووفقاً لمكتب الشؤون العامة بوزارة العدل الأمريكية، فإن "آبل" وقعت ضحية عملية احتيال بين عامي 2017 و2019، قام بها رجلان، هما هاوتيان صن وبينجفي شيويه، إلى جانب شركائهما، حيث وضعوا مخططاً لاستبدال أجهزة آي فون المزيفة بأخرى أصلية، ومن خلال خداع نظام أبل تمكنوا من استبدال الآلاف منها.

وأضاف التقرير أن صن وشوي استلما شحنات من أجهزة آي فون المزيفة من هونغ كونغ، ثم تم إرسالها إلى صناديق بريد واشنطن. وكانت الهواتف المزيفة تحمل أرقاماً تسلسلية مزيفة. وقدّم المحتالون هذه الهواتف إلى متاجر التجزئة التابعة لشركة آبل ومقدمي الخدمات المعتمدين، زاعمين أنها تحت الضمان. وفي المقابل، استبدلوها بهواتف أصلية.
وعلى مدى عامين، قدمت المجموعة أكثر من 6000 آي فون مزيف. وأدى فشل شركة آبل في اكتشاف الهواتف المزيفة إلى خسارة مالية كبيرة.


كيف تم كشف الاحتيال؟

تم الكشف عن هذه الخطة بعد أن أبلغ أحد محققي شركة آبل سلطات إنفاذ القانون. وبدأت السلطات في اعتراض الطرود وتعقب الهواتف المزيفة إلى المحتالين.
وبذل العملاء الفيدراليون جهوداً كبيرة لكشف العملية، بما في ذلك مراقبة صناديق بريد والتنقيب في القمامة، وإجراء مراقبة على الأرقام التسلسلية، ثم وضعت بعض الضمانات، مثل رفض طلبات الإصلاح من المخالفين المتكررين.
ومع ذلك، تمكن المحتالون من تجاوز هذه التدابير باستخدام أسماء مستعارة مختلفة وفتح صناديق بريد جديدة.
وتعاونت شركة آبل مع المحققين، من خلال التحقق من المزيفة وتحديد الهواتف التي تحتوي على أرقام أجزاء مقلدة. وفي النهاية، استخدمت أجهزة إنفاذ القانون أنظمة الشركة لتتبع المحتالين، وتقديمهم للعدالة.


ماذا حدث بعد ذلك؟

تم القبض على كل من صن وشوي وواجها عواقب قانونية، وحكم على صن بالسجن لمدة 57 شهراً، وأُمر بدفع أكثر من مليون دولار كتعويض لشركة آبل.
وحكم على شيوي بالسجن لمدة 54 شهراً، وأُمر بدفع حوالي ما يقرب من 400 ألف دولار. كما حكم على كليهما بالإفراج المشروط لمدة 3 سنوات وفرضت عليهما عقوبات مالية إضافية.

مقالات مشابهة

  • تسريبات جديدة تكشف عن الموعد المتوقع للإعلان عن سلسلة Huawei Nova 13
  • مفاجآت جديدة عن تفجيرات البيجر.. هكذا خرقت إسرائيل حزب الله!
  • حاولوا بيعها بعد سرقتها.. اعترافات لصوص الهواتف المحمولة بالبساتين
  • 6 آلاف هاتف مزيف.. أكبر عملية احتيال واجهتها "آبل"
  • دولة عربية جديدة تقدم طلباً للانضمام لمجموعة بريكس
  • «تقدم»: اعتقال ممثل الدفاع عن قادة التنسيقية انتهاك صريح لحقوق المحامين في السودان
  • جهات حقوقية تُدين اعتقال ممثل هيئة الدفاع عن قادة «تقدم» ببورتسودان
  • تحديث لبرنامج Samsung يعطل الهواتف القديمة
  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • Xiaomi تعلن عن سلسلة 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي المتقدم