أعلن الدكتور محمد رشوان رئيس المنطقة الأزهرية بالدقهلية حاجة المنطقة لشغل وظيفة قائم بعمل موجه لغة عربية (3 موجهين) بإدارة ميت غمر التعليمية الأزهرية، ندبًا لتسيير الأعمال بصفة مؤقتة، لحين شغلها بالطرق القانونية.

شروط التقديم في وظائف أزهرية الدقهلية

وأوضح أنه جرى وضع عدد من الشروط المحددة لشغل الوظيفة كما يلي:

- الحصول على مؤهل عال مناسب، بالإضافة إلى شهادة إجازة التأهيل التربوي.

- أن يكون المتقدم على درجة (معلم أول أ) على الأقل.

- ألا يكون محالًا إلى المحكمة التأديبية أو الجنائية أو صدر له جزاء بالخصم أكثر من عشرة أيام ولم يتم محوها.

-  أن يكون على رأس العمل حتى تاريخه.

- الحصول على تقريرين سنويين بمرتبة فوق المتوسط على الأقل.

- تطبيق القرار رقم 250 لسنة2013

اوراق التقديم لوظائف المنطقة الأزهرية بالدقهلية

وحددت المنطقة الأزهرية الأوراق المطلوبة من أجل التقديم وهي:

- طلب مستوفٍ للبيانات

– بيان حالة

- صورة من خطاب اجتياز الكادر

– صورة من بطاقة الرقم القومي.

وشدد على أنه لا يُنظر إلى الطلبات التي لم تتوفر فيها جميع الشروط ولا التي تُقدم بعد انتهاء موعد الإعلان، وتقدم الطلبات بالإدارة التابع لها لمدة عشرة أيام بداية من 7 يوليو، وعلى الإدارة إخطار جميع المعاهد التابعه لها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية المنطقة الأزهرية بالدقهلية وظائف أزهرية الدقهلية

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تعلن عن وظائف جديدة للشباب في 15 محافظة

تلقت وزارة العمل، طلبات من 96 شركة قطاع خاص في 15 محافظة لديها 4774 وظيفة جديدة، في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القدرات الخاصة "ذوي الهمم"، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة، وفقاً للحد الأدنى للأجور فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى.

وقالت إن التقديم على هذه "الفرص الجديدة" خلال شهر أكتوبر 2024 الجاري، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر "الوزارة" القديم بمدينة نصر أو مديريات العمل بالمحافظات، وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل على "الإنترنت".

وتتوفر فرص العمل في 15 محافظة، هي: القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والغربية، والدقهلية، والشرقية، والسويس، والفيوم، ودمياط، والمنوفية، وبورسعيد، وجنوب سيناء، والوادي الجديد، وأسوان، وأسيوط.

والتخصصات المطلوبة هي:- أخصائي تسويق، ومسؤول ائتمان، ومحاسبين، ومسؤول شؤون إدارية، وأخصائى hs5، ومدير مالي، ومدير تسويق عقاري، ومدرسين، وأخصائي نظم معلومات، ومشرف تنجيد، و ليدي جارد – إناث، ومشرف عام، ومشرف موقع، وشيف حلواني، وكيميائي، وأخصائي تمريض، وأخصائي مشتريات، وصيدلي، ومساعد صيدلي، ومدخل بيانات، وبائعين، ومساعد شيف، ومقدم طلبات، واخصائي تمويل، وأمين مخازن، ومهندسين كهرباء وميكانيكا واتصالات وإنتاج وجودة، ومهندس استشارات وتركيبات معدنية، ومهندس سنيور مكتب تنفيذي، ومشرفة أدوار، ومشرفة باص، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وسائقين رخصة أولي وثانية وثالثة، ومندوبين مبيعات، ومراقبين جودة، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى. 

وتضم فرص العمل، مجموعة من الوظائف لذوي الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة" الوزارة" بتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية ، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها من ذوي القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون 10 لسنة 2018، ولتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدمجهم في سوق العمل.

ووجه وزير العمل محمد جبران، جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحرى المصداقية فى نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص فى كل الوظائف. 

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تعلن عن وظائف جديدة للشباب في 15 محافظة
  • وزارة العمل تعلن وظائف شاغرة في الدقهلية.. 5% لذوي الاحتياجات الخاصة
  • مكتبة الإسكندرية تعلن حاجتها لمتطوعين جدد.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف حكومية شاغرة في أكثر من جهة.. إليك الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف سائقي الأوتوبيس الترددي BRT.. الشروط والأوراق المطلوبة وكيفية التقديم
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن توافر وظائف لجميع المؤهلات.. رواتب مجزية وحوافز
  • مصر للطيران توفر 7 فرص عمل.. إليك الشروط وموعد التقديم
  • وظائف مصر للطيران.. فرص توظيف جديدة بانتظارك.. التفاصيل الكاملة
  • مصر للطيران تعلن وظائف خالية.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم
  • فرص عمل في مصر للطيران.. 7 وظائف متاحة الآن (الشروط وموعد التقديم)