امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024.. ردت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الأنباء المتداولة بشأن تسريب أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 قبل انطلاقه لبعض من المدرسين.

تسريب أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه تم تخصيص لجنة فنية متخصصة لفحص الفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين الآتي:

حقيقة تداول أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة

- عدم تطابق اسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 المعروضة مع الأسئلة المنعقدة فعليًا للطلاب.

- عدم وجود أي روابط للفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

- لم يتم التوصل إلا إلى رابط واحد لإحدى هذه الفيديوهات على شبكة الإنترنت والذي تضمن تقديم حلقات مراجعات على جميع الفصول تضمنت العديد من الأسئلة المصاغة على نواتج التعلم والتي يصاغ في ضوئها امتحانات الثانوية العامة.

حقيقة تداول أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة

- هناك اختلافا واضحا بين ما تم الترويج له من امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 على وسائل التواصل الاجتماعى والأسئلة التي وردت في الامتحان.

- النسخ النهائية لأسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 التي يتم الاستقرار عليها لا تطلع عليها اللجنة المختصة بمراجعة مواصفات أسئلة الامتحانات بعد سحبها من بنوك الأسئلة.

حقيقة تداول أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة

- سلسلة إجراءات وضع أسئلة تخضع مشددة بالتعاون مع عدد من الجهات ولا تقبل أي تشكيك.

- الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الأشخاص المسئولين عن بث هذه الفيديوهات المغلوطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة تداول أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامةامتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024

وخلال الأيام السابقة، أثار امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 حالة من الجدل عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بشأن تداول أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 بين بعض المدرسين.

شرح أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 قبل انطلاق الامتحان

وقام المدرسون بشرح أسئلة موضوعية «اختيار من متعدد» بعينها جاءت في امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 المنعقد للطلاب يوم السبت الماضي، قبل الامتحان بعدة أيام.

شراء امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024

وأثار ذلك غضب العديد من أولياء الأمور، وجعلهم يظنون أنه تم شراء امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 من قبل هؤلاء المدرسين، قبل انطلاق الامتحان، وليس توقعات وصدف.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. «التعليم» تكشف بالأدلة تفاصيل ما أثير حول امتحان الكيمياء

بعد واقعة الغش الجماعي.. التعليم تحدد موقفها من امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024

راجع إجابتك.. حل امتحان الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إجابات امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 اجابات امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 الثانوية العامة الكيمياء العضوية الكيمياء للثانوية العامة الكيمياء للصف الثالث الثانوي امتحان الكيمياء امتحان الكيمياء ثانوية عامة امتحانات الثانوية العامة تسريب إمتحان الكيمياء للثانوية العامة تسريب الكيمياء للثانوية العامة تسريب امتحان الثانوية العامة تسريب امتحان الكيمياء تسريب امتحان الكيمياء 2024 تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 حل امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 مادة الكيمياء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أسئلة امتحان الکیمیاء للثانویة العامة 2024 التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت جهودها خلال24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال تنفيذ الأحكام تنفيذ (85279) حكم قضائى متنوع ، وذلك على النحو التالى: (390) حكم جناية.(27242) حكم حبس جزئى.(4496) حكم حبس مستأنف.(42160) حكم غرامة.(10991) مخالفة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

وفي سياق منفصل تعرض موظف للسرقة على يد شخصين بأكتوبر خلال توجهه لقضاء سهرة حمراء مع إحدى الفتيات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بالقبض على شخصين سرقا موظف بشركة بترول بالإكراه أثناء ذهابه لقضاء ليلة حمراء مع إحدى الفتيات.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه موظف بشركة بترول تعرف على إحدى الفتيات 25 سنة، واتفق معها على إقامة علاقة غير شرعية وأثناء ذهابه لها فوجئ بوجود عاطل وسائق سرقا منه هاتف و2000 جنيه بالإكراه، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة"، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • جوجل لينس يضيف خاصية للبحث داخل الفيديوهات
  • حبس مسجل خطر لاتهامه بتصنيع الألعاب النارية
  • أردني يرسب بفحص القيادة 20 مرة
  • حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى
  • «التعليم» تكشف حقيقة إلغاء الواجبات المنزلية: صفحات مضللة
  • ضبط 21 هاربا خلال حملة الداخلية
  • الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • عاجل- «بعد تسريب فيديو صادم».. مصير حسن نصر الله على المحك هل أصيب أم قتل؟
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تداول فيديو يتضمن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز