نجح مسؤلو نادي العبور في التعاقد رسمياً مع حسام حسني لاعب مركز شباب العريش في صفقة انتقال حر في إطار تدعيم صفوف الفريق لكرة القدم لقلعة القليوبية استعدادا للموسم القادم، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي العبور في الصعود لدورى المحترفين .

ووقع حسام حسني للعبور لمدة ثلاثة مواسم قادمة وكان العبور اد أبرم أكثر من صفقة بالتعاقد مع احمد معوض حارس مرمى الفيوم والفليطيني عبدالله أبوحسنين وحسن صاروخ لاعب مستقبل وطن وزد السابق.

ويشارك نادي العبور ضمن منافسات دوري القسم الثاني ب وتسعى إدارة النادي لبناء فريق قوي للمنافسة على الصعود لدوري المحترفين.

نجح مسؤلو نادي العبور في التعاقد رسمياً مع يوسف جدو مدافع ديروط لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة، وتعاقد نادي العبور مع كل من الفلسطيني عبد الله أبو حسنين لاعب وسط نادي خدمات الشاطئ الفلسطيني لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور عماد قرني عضو مجلس إدارة العبور.

كما تعاقد مجلس إدارة العبور مع كل من عثمان أدم مهاجم غاني مواليد 2006 ، ومويس مانتويدي مدافع وسط قادما من الكونغو الديمقراطية ، وأيضا تعاقد مع أحمد معوض حارس مرمي الفيوم السابق، في إطار خطة العبور نحو المنافسة بقوة على الصعود بعدما نجحوا في لفت الأنظار خلال الموسم المنقضى وكانوا قريبين من التأهل .

وكان نادي العبور قد أعلن تعيين امير صلاح زكي في منصب مدير الكرة و حسام عوض مديرا فنيا للفريق خلفا لعطية السيد وحمدي عواد المدير الإداري .

كان مجلس الإدارة برئاسة المستشار طارق ربيع، قد وافق علي الإعتذار الذي تقدم به الدكتور عطيه السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من الإستمرار في القيادة الفنية للعبور للموسم المقبل.

ويتقدم مجلس الإدارة بالشكر للدكتور عطيه السيد، على الفترة التى تولى فيها تدريب العبور، مشيراً الى استمرار الفريق فى المنافسة لأخر مباراة  فى التأهل لدورى المحترفيين لولا سوء التوفيق، متمنيا له التوفيق فى مشواره وخطواته المستقبلية.

 

 

عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العبور حسام حسني مركز شباب العريش دوري المحترفين دوري القسم الثاني ب نادی العبور

إقرأ أيضاً:

رسميا.. الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرا فنيا خلف للراحل إيهاب جلال

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، ليخلف إيهاب جلال في قيادة الدراويش خلال الموسم القادم.

ونشر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة للكابتن حمد وعلق عليها: "الرحلة مستمرة.. الكابتن حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للإسماعيلي".

شوقي غريب يكشف كواليس أزمة تدريب الإسماعيلي عاجل.. الإسماعيلي يوجه الشكر لـ شوقي غريب بعد انتهاء المفاوضات

وكان قد أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بقيادة نصر أبو الحسن، بيانًا يشكر فيه الكابتن شوقي غريب على تفانيه والتزامه خلال المفاوضات لتولي مسؤولية تدريب الفريق الأول.

وأوضح البيان أن الاتفاق النهائي لم يتم بين الطرفين، مع تمنياتهم للكابتن غريب بالتوفيق في مسيرته المقبلة. كما عبّر المجلس عن تقديره الكبير لمسيرته المهنية وخبراته التدريبية الواسعة، مع الإشادة بسمعته الطيبة.

مقالات مشابهة

  • بلعيد:”كنت أفضل السكوت إحتراما لقندوسي و نادي الأهلي لكن يجب توضيح الأمور
  • رسميا.. الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرا فنيا خلف للراحل إيهاب جلال
  • حالة الطقس.. موعد بداية فصل الشتاء رسميا
  • بالعربي والحوسني وكوزمين «الأفضل في سبتمبر»
  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق
  • ما سر انتقال تبعية الصندوق السيادي المصري من الرئاسة إلى مجلس الوزراء؟
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • مدافع يوفنتوس يخضع لجراحة في الرباط الصليبي
  • بقطع في يده..استمرار حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة