نظم نادي بورفؤاد الرياضي يوم رياضي وتعريفي لمنشآت هيئة قناة السويس الرياضية والسياحية بالاسماعيلية لوفد الاتحاد السعودي للهوكي خلال معسكرهم ببورسعيد تحت رعاية سيادة الفريق اسامه ربيع رئيس هيئة قناة السويس، واشراف احمد رضوان عضو مجلس إدارة نادي بورفؤاد الرياضي ومشرف نشاط الهوكي الذي قام بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لهذا اليوم.

وشمل البرنامج جولة بحرية بمجرى قناة السويس وزيارة متحف الهيئة وستاد هيئة قناة السويس وإقامة مباراة ودية مع منتخب القناه بملعب المدينة الهوكي بالمدينة الاولمبية لهيئة قناة السويس.

وقام الاتحاد السعودي للهوكي ممثلًا في  عبد الإلاه منصور الميمون رئيس البعثة بتقديم درع لسيادة الفريق اسامه ربيع رئيس هيئة قناة السويس تقديرًا لما قام به سيادته للبعثة منذ اليوم الأول للمعسكر تسلمه  هيثم بلبل رئيس ستاد هيئة قناة السويس واحمد رضوان عضو مجلس إدارة نادي بورفؤاد.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية

انتخب أعضاء مجلس إدارة منظمة العمل العربية، مصر رئيسًا لمجلس إدارة المنظمة للدورة 101، والمُمتدة غلى شهر أكتوبر 2025.
جاء ذلك على هامش اجتماع مجلس إدارة المنظمة اليوم الخميس، في القاهرة، بحضور المدير العام لمنظمة العمل العربية فايز المطيري وممثلين عن أطراف العمل الثلاثة العرب.
أخبار متعلقة التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلالمقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 15 على الحدود مع لبنانويأتي انتخاب مصر في اجتماع مجلس إدارة المنظمة لهذا المنصب لأول مرة منذ 20 عامًا.بنود الاجتماعوتستضيف القاهرة هذا الاجتماع بعضوية مصر وفلسطين وقطر والمغرب وليبيا، فضلًا عن ممثلي منظمات أصحاب الأعمال والعمال.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة مجموعة من البنود، منها انتخاب هيئة رئاسة مجلس الإدارة، وتقرير عن أوضاع عمال وشعب فلسطين في الأراضي العربية المحتلة، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة 100 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية، وقرارات الدورة العادية 50 لمؤتمر العمل العربي بالعراق 2024.
بالإضافة إلى المسائل المالية والإدارية، وتقرير عن نشاطات وإنجازات المنظمة بين الدورتين 100 و101، لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • عمان.. استثمارات بالملايين في قناة السويس
  • هيئة قناة السويس توضح ماذا يحدث في مبنى القبة التاريخي؟
  • قناة السويس تنفي بيع مبنى القبة التاريخي ببورسعيد
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية لبحث التعاون
  • البرهان لوفد مجلس السلم والأمن الإفريقي: السودان يواجه “استعمارا جديدا”
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • البرهان لوفد السلم الأفريقي: جهات أجنبية تسعي للسيطرة على السودان بواسطة «المليشيا»
  • وائل رياض مديرا فنيا لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2010"
  • رئيس اقتصادية قناة السويس يختتم جولته لفرنسا بلقاء اتحاد أصحاب الأعمال الفرنسي "MEDEF"