كشف مهرجان العلمين عن برومو جديد بطريقة مبتكرة لتفاصيل حفل روائع الموسيقار عمار الشريعي يقوده المصري العالمي نادر عباسي مع الإعلامية إسعاد يونس ضمن حلقة خاصة من برنامجها «صاحبة السعادة» والذي يُقام يوم الخميس 25 يوليو على المسرح الروماني في مدينة العلمين.

برومو جديد لـ العالمي نادر عباسي

وجاء البرومو تحت عنوان «سهرة متتنسيش مع روائع الكبير عمار الشريعي يقدمها الموسيقار المايسترو نادر عباسي مع الإعلامية إسعاد يونس في حفل خاصة، وذلك عن طريق استخدام فن رسم «الكاريكتير» لشخصية الموسيقار عمار الشريعي والمايسترو نادر عباسي والإعلامية إسعاد يونس .

«ليلة صاحبة السعادة» بمهرجان العلمين، متعة مضمونة مع روائع عمار الشريعي بصوت لؤي وكارمن سليمان بصحبة أوركسترا المايسترو نادر عباسي، ويبدأ في تمام الساعة الـ10 مساء، ويستمر على مدار ساعتين حتى 12 بعد منتصف الليل.

تفاصيل حفل نادر عباسي في مهرجان العلمين 2024

الأوركسترا مكون من 92 عازفا وعازفة وكورال المايسترو، ومن المقرر تقديم خلال الحفل موسيقى مسلسلات منها «رأفت الهجان»، و«أراييسك» و«هارون الرشيد»، «حديث الصباح والمساء»، «الزيني بركات» و«امرأة من زمن الحب»، بالإضافة إلى «زيزينيا».

تنطلق الدورة الثانية في 11 يوليو الجاري وتستمر حتى 30 أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادر عباسي إسعاد يونس عمار الشريعي مهرجان العلمين فعاليات المهرجان عمار الشریعی نادر عباسی

إقرأ أيضاً:

تايسون يجسد شخصية زعيم «داعش».. منصة «واتش ات» تروج لفيلم السرب

نشرت منصة «watch it» برومو تشويقي لـ«فيلم السرب»، الذي طرح منذ أيام قليلة، احتفالا بنصر أكتوبر المجيد الـ51، الذي ظهر من خلال العديد من شخصيات العمل، حيث تغلب عليه طابع تشويقي.

أحداث برومو فيلم السرب

يقول مصطفى فهمي في البرومو، الذي يقدم شخصية رئيس المخابرات، خلال أحداث فيلم «السرب»: «أنا كل ملفات ليبيا تكون على مكتبي بعد ساعة»، كما يرصد البرومو دور على المصري، الذي يجسده الفنان أحمد السقا.

كما ظهر محمد ممدوح، وهو يقدم شخصية زعيم جماعة داعش الإرهابية، وهو في مواجهه مع صبا مبارك، التي تجسد شخصية صحفية تدعى «خديجة».

تفاصيل فيلم السرب

«السرب» فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية، وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، منها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا، وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد السقا، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، أحمد فهمي، محمد فراج، شريف منير، عمرو عبد الجليل، دياب، أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد المغني.

مقالات مشابهة

  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد الموسيقار جمال سلامة
  • انتـحار شاب تركي بعد قتـل فتاة بطريقة مروعة .. فيديو
  • إسعاد يونس: فكرة مسلسل "تيتة زوزو" من اقتراح رئيس تحرير برنامجي "صاحبة السعادة"
  • كريستيانو جونيور يحتفل بطريقة مثيرة بعد هدفه أمام الهلال .. فيديو
  • لاعبة الأهلي المصري تحتفل بالفوز بطريقة النوم .. فيديو
  • فيديو نادر لقياديّ استُشهد مع نصرالله.. شاهدوه!
  • القنصلية اليمنية في الهند تسحل جريحاً من قوات الشرعية بطريقة مهينة (فيديو)
  • محامي : نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أمر يعاقب عليه القانون ..فيديو
  • تايسون يجسد شخصية زعيم «داعش».. منصة «واتش ات» تروج لفيلم السرب
  • إريكسون تقدم حلولاً مبتكرة في جيتكس 2024