شهد طريق المنشاه الزراعى جنوب محافظة سوهاج، انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، وذلك عقب انفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدي لإنحرافها وانقلابها على جانب الطريق، نتج عن الحادث وفاة طباخ، وإصابة طالبين، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى الجامعى الجديد.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإنقلاب سيارة ملاكى على الطريق بمركز المنشاه، ووفاة شخص وإصابة أخرين، تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير من على الطريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية ،وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه، انه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو محمد ص ع ش 21 سنة طباخ ومقيم قسم أول سوهاج أختلت عجلة القياده بيده نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدي لإنحرافها وإنقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة " مستقلي السيارة " كل من عبد الكريم م ا 23 سنة طالب ومقيم  دائرة مركز سوهاج " سحجات وكدمات متفرقة بالجسم "، ومصطفي ز ا ك 22 سنة طالب ومقيم دائرة قسم أول سوهاج " سحجات وكدمات متفرقة بالجسم " وتم نقل الجثة والمصابان لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال المصابان وعم المتوفي المدعو خالد ع ش ر 58 سنة عامل ومقيم دائرة قسم أول سوهاج بمضمون ما سبق ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات اخبار الحوادث حوادث سوهاج مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج

إقرأ أيضاً:

اصطدم بالرصيف.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب اتوبيس بطريق الكريمات

أصيب 10 أشخاص في حادث انقلاب أتوبيس تابع لـ إيجي باص، بطريق الكريمات الصحراوي، اتجاه مدينة حلوان، بمحافظة القاهرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق الكريمات الصحراوي، عند مدخل مدينة 15 مايو، اتجاه حلوان.

انقلاب اتوبيس

على الفور انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير أتوبيس تابع لـ إيجي باص، بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيده قبل أن يصطدم بالرصيف.

ونتج عن الحادث انقلاب الأتوبيس، وإصابة 15 شخصًا من مستقليه، جرى نقلهم إلى أقرب مستشفى للعلاج، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.

اقرأ أيضاًنشرة الأسبوع.. سيولة مرورية عالية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة تزامنًا مع ذكرى انتصارات أكتوبر

خلال ضبطهم.. مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بقنا

مصرع ربة منزل وإصابة شخصَين فى حادث بالطريق الدائرى بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 18 شخص في إنقلاب سيارة بصحراوي سوهاج الشرقي
  • إصابة 3 مدرسين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالمنشأه
  • اصطدم بالرصيف.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب اتوبيس بطريق الكريمات
  • وفاة 8 أشخاص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة جنوب مصر
  • 8 قتلى وإصابة 10 آخرين في حادث سير بمصر
  • إصابة طالبين وعامل في حادث تصادم بسوهاج
  • مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • الاستعلام عن صحة 6 أشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالصحراوي الغربي
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم