ساعات قليلة تفصل الجمهور عن انطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، والذي يستمر على مدار 50 يوما كاملة، تشهد خلالها مجموعة واسعة من الفعاليات الفنية والترفيهية والرياضية، بجانب عدد من الحفلات والعروض المسرحية التي تعرض للمرة الأولى.

تفاصيل فعاليات الأسبوع الأول من مهرجان العلمين 2024

تحت شعار «العالم علمين» تنطلق فعاليات مهرجان العلمين 2024، يوم الخميس 11 يوليو الجاري، وخلال الأسبوع الأول يقام عدد من الفعاليات البارزة، كالتالي:

- تشهد أول أيام المهرجان حفل للفنان الكبير مدحت صالح بعنوان «موسيقى مقامات»، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 10 مساء على المسرح الروماني، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من أشهر أعماله الغنائية بجانب أبرز أغاني عمالقة الطرب المصري، ويعتبر الحفل حلقة خاصة من برنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلي من مهرجان العلمين.

وسعر تذاكر الحفل في فئتي الـVIP بـ1500 جنيه، أما الفئة الثانية بـ600 جنيه، وتتاح التذاكر عبر موقع «تذكرتي».

- في ثاني أيام المهرجان، الجمعة 12 يوليو، يقام حفل محمد منير على مسرح أرينا العلمين، في تمام الساعة 10 مساء، ويستمر على مدار ساعتين حتى 12 بعد منتصف الليل، ويقدم الكينج مجموعة من أشهر أعماله الغنائية التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير.

وسعر تذاكر الفئة الأولى 600 جنيه، أما الفئة الثانية طاولة وتحمل 10 أفراد 80 آلف جنيها، ليصل ثمن المقعد الواحد إلى 8 آلاف جنيه.

- يقام ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان العلمين، عرض «الرقص الفسطيني»، والذي يلقي من خلاله الضوء على واحد من أبرز الملامح التراثية الفنية للشعب الفلسطيني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد منير مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين حفلات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمین 2024 من مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. منة شلبي تتغيب عن تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي

تغيبت الفنانة منة شلبي عن حضور حفل ختام الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي لتسلم درع تكريمها كنجمة هذه الدورة.

غياب منة شلبي عن مهرجان الإسكندرية

وجاء تغيب منة في حفل ختام المهرجان بعد اعتذارها عن عدم حضور حفل الافتتاح، قبل أيام، الذي أقيم داخل مكتبة الإسكندرية، بدعوى تواجدها خارج مصر، ما دفع إدارة المهرجان لتأجيل تكريمها إلى حفل الختام الذي تغيبت عنه أيضا.

حفل ختام مهرجان الإسكندرية

ويقام حفل الختام حاليا داخل أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية، بحضور عدد من النجوم والنجمات، أبرزهم نيللي، وسهر الصايغ، ورانيا محمود ياسين، والمخرج يسري نصرالله، وسامح حسين، ورضا إدريس وكوكبة من النجوم.

مقالات مشابهة

  • اختتام فعاليات مهرجان الرمان الوطني الـ 13 بالباحة بمبيعات بلغت مليوني ريال
  • للمرة الثانية.. منة شلبي تتغيب عن تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • «عين على فلسطين».. بدء فعاليات مهرجان فيلم ماي ديزاين بسينما زاوية
  • موعد صرف مرتبات أكتوبر 2024.. الدرجة الثانية 7200 جنيه
  • مهرجان الموسيقة العربية.. تفاصيل وموعد وأسعار تذاكر حفل تامر عاشور
  • حفلات نوفمبر 2024| الشامي يلتقي جمهوره في الإمارات (الموعد والمكان)
  • وزارة الداخلية تشارك بجناح في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم .. خدمات وعروض وفعاليات متنوعة
  • الشبكات الذكية تتصدر فعاليات النسخة الثانية من أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة
  • حفلات «الويك إند» في مهرجان الموسيقى العربية.. اعرف الأسعار وطريقة الحجز
  • «سول دي إكس بي».. تجارب استثنائية