بوابة الوفد:
2024-10-06@08:01:19 GMT

الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة

تاريخ النشر: 8th, July 2024 GMT

خاض الفريق الأول للكرة بنادي المنصورة بقيادة مديره الفني رضا العيسوي  تدريباته بفترة الإعداد للموسم الجديد  مساء اليوم الأحد بمشاركة عدد كبير من اللاعبين بملعب كهرباء طلخا . 

وأكد رضا العيسوي المدير الفني لفريق نادي المنصورة أن فترة الإعداد الأولى تشمل تدريبات التحمل والجهد والقياسات البدنية المختلفة مشيراً إلى أن اللاعبين خاضوا حصة تدريبية قويه  شهدت الجدية والحماس والإصرار والعزيمة على تقديم أقصى ما لديهم من جهد من أجل المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز.

 

وفي سياق متصل إن اهتمام إدارة نادى المنصورة برئاسة العميد محمد البسيوني لا يقتصر على ملف دعم صفوف الفريق الأول بعدد من أبرز العناصر استعدادا للموسم الجديد بل والاعتماد على الناشئين المميزين داخل النادي و التركيز على برنامج إعدادي قوي قبل الدخول في المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز. 

وكان مجلس إدارة نادي المنصورة برئاسة العميد محمد البسيوني  قد عقدوا اجتماعا بالجهاز الفني واللاعبين الاسبوع الماضي وطالب خلاله اللاعبين ببذل مزيد من الجهد فى التدريبات والمباريات من  أجل المنافسة بقوة على الصعود إلى الدوري الممتاز .

وحرص البسيوني رئيس نادى المنصورة خلال الاجتماع على تأكيد دعم مجلس الإدارة بالكامل للجهاز الفني واللاعبين خلال المرحلة المقبلة مؤكداً للجهاز الفني واللاعبين أن الإدارة لن تتأخر في أي دعم لتحقيق هدف عشاق ومحبي نادي المنصورة وهو صعود للدوري الممتاز وختم البسيوني حديثه للاعبين والجهاز الفني” نثق بكم ثقة كبيرة وأنكم قادرون على هذه المسؤولية من أجل تحقيق أمال جماهير وعشاق البرتقالي.

 

رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنصورة الدوري الممتاز محمد البسيوني نادی المنصورة

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. الزمالك يودع "نيمار"

ودع نادي الزمالك، لاعبه سيد نيمار، بعدما تمت إعارته لصفوف البنك الأهلي لمدة موسم واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، صورة سيد نيمار معلقين عليها: "ننتظرك قريباً مرة أخرى، نتمنى لك التوفيق في إعارتك".


 

مقالات مشابهة

  • معركة القطمون بالقدس.. حين رفع المقاومون شعار لن يمر الصهاينة إلا على جثثنا
  • أحمد فتوح يظهر في تدريبات الزمالك
  • حي النزهة: إيصال الجدية شرط لإتمام التصالح في مخالفات البناء
  • «الإسكان»: مهلة أسبوع لشركات المقاولات بالمدينة التراثية في العلمين لإثبات الجدية
  • حالة الطقس.. موعد بداية فصل الشتاء رسميا
  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق
  • رسمياً.. الزمالك يودع "نيمار"
  • محافظ الغربية يشدد على الجدية وتسريع وتيرة العمل بملف التصالح
  • حجة.. وقفة لقطاع التعليم الفني والكليات الخاصة وفاء لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله