كشف مهرجان العلمين فى دورته الثانية عن أسعار حفل الموسيقار العالمي نادر العباسي خلال ظهوره خلال برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على هامش المهرجان.

حفل الموسيقار العالمي نادر العباسي

تستضيف صاحبة السعادة خلال الحفل الموسيقار العالمى نادر عباسي وكارمن سليمان والمطرب لؤي يوم 25 يوليو الجاري على مسرح المدينة التراثية في العلمين الجديدة.

أسعار حفل الموسيقار نادر عباسي بمهرجان العلمين

خلال فعاليات مهرجان العلمين، من أجل حضور حفلة vip سيكون سعر التذكري حوالي 1500، بينما سيكون سعر التذكرة العادية 600 جنيه فقط، ويمكن للجمهور حجز التذكرة من خلال موقع تذكرتي. 

ويقدم المايسترو العالمي نادر عباسى خلال الحلقة التي يحضرها الجمهور عددًا من المقطوعات الموسيقية الخاصة بالموسيقار الكبير عمار الشريعي.

وقرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار «العالم علمين» رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري على البوستر الخاص بالمهرجان.

كما قرر تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان لدعم أهلنا في فلسطين وهذا يعني أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان ستقوم بدعم فلسطين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادر عباسي صاحبة السعادة كارمن سليمان مهرجان العلمين حفل الموسیقار

إقرأ أيضاً:

تفاصيل معرض الصور الفلسطيني في مهرجان الإسكندرية

أقيم ضمن فعاليات البرنامج الفلسطيني، معرض صور بالدورة الأربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان، والمهداة باسم الفنانة الاستعراضية نيللي.

فعاليات البرنامج الفلسطيني

وجاء افتتاح المعرض بحضور السفير وفيق شحادة أبو سيدو القنصل العام لدولة فلسطين بالاسكندرية، ويضم 13 مصورًا من قطاع عزة، وتلقي هذه الصور الضوء على كيف عانت فلسطين من ويلات العدوان الإسرائيلي الغاشم، وكذلك تظهر عددا من الصور فلسطين ما قبل حرب الإبادة في عزة.

معرض صور بالدورة الأربعين من مهرجان الاسكندرية

ويعد مهرجان الإسكندرية من أوائل المهرجانات الداعمة للقضية الفلسطينية، وهو أول مهرجان قام بإعلان جائزة القدس وتعميم الجائزة بـ7مهرجانات سينمائية عربية.

ونتيجه ما يجرى في غزة والضفة والقدس من بشاعة للمحتل الإسرائيلي، قرر المهرجان بقياده الأمير أباظه رئيس المهرجان إقامة يوم لفلسطين يتضمن معرضًا للصور وعروض أفلام وسهرة فنية وطنية لفرقة «مقام» الفلسطينية، علمًا بأن الفرقه الموسيقية جميع أعضائها من غزة «تحديدًا من النازحين».

مقالات مشابهة

  • «Take My Breathe».. أفضل فيلم عربي طويل بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • للمرة الثانية.. منة شلبي تتغيب عن تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • في يومه العالمي.."رمضان أبو العلمين وحضرة المتهم أبي".. أعمال فنية جسدت المعلم
  • أسعار الذهب العالمي تترقب تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط
  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • مروة ناجي تشوق الجمهور لحفلها بمهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ32 بهذه الطريقة (صورة)
  • أول عرض لفيلم "راست" بعد 3 سنوات على مقتل مصوّرته
  • العرض العالمي الأول لفيلم عصفور جنة بمهرجان وهران للفيلم العربي
  • «سول دي إكس بي».. تجارب استثنائية
  • تفاصيل معرض الصور الفلسطيني في مهرجان الإسكندرية