تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استكمال أعمال رصف وتطوير الشوارع المحيطة بعمارات الأوقاف بالعجيزي، حيث يتم وضع طبقة الأسفلت الرابطة بشارع سكة الوسط وربطة بشارع سكة تلا بطول 450 متر، وشارع المنحر من شارع محمد شلبي حتى نهاية العمارات بطول 200 متر بحي اول طنطا.

وأكد الجندي أن منطقة العجيزى شهدت أعمال تطوير مكثفة من خلال إنشاء عمارات الإسكان الاجتماعي في الجهة المقابلة لعمارات الأوقاف إلى جانب تطوير المنطقة ورفع كفاءة البنية التحتية من شبكات مياه الشرب والصرف الصحي وطلاء واجهات 36 عمارة يقطنها حوالي 800 أسرة ليكتمل بتطوير ورصف منطقة عمارات الأوقاف تطوير المنطقة بأكملها وتحسين الصورة البصرية وإضفاء مظهر حضاري وجمالي للمنطقة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسكان الاجتماعي الشرب والصرف الصحى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية شبكات مياه الشرب والصرف الصحى

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة

 



تابع اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط أعمال إصلاح المركبات والسيارات الحكومية التابعة للمحافظة والأحياء والمراكز والمديريات الخدمية بمركز الصيانة التابع للمحافظة بمنقباد بمركز أسيوط.

 

ووجه المحافظ بسرعة إستكمال أعمال الإصلاح والانتهاء منها في أسرع وقت لدخولها الخدمة والإستفادة منها في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ورافقه خلال الجولة التفقدية إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، والمهندس محمود كمال القائم بأعمال مدير مركز صيانة السيارات.


وأوضح محافظ أسيوط أن جولاته المستمرة لمركز الصيانة هدفها متابعة الأعمال أولا بأول لدفع الجهود ورفع معدلات الأداء والإنجار لتنفيذ خطة المحافظة برفع كفاءة المعدات والتأكد من جاهزيتها للطوارئ، مشيرًا إلى متابعة لكافة المشروعات التابعة للمحافظة لدفع العمل وتذليل أي معوقات قد تواجهها للإستفادة منها وتنمية مواردها الذاتية بما يعود بالنفع العام على المحافظة.


وأشاد المحافظ بجهود العاملين بمركز الصيانة خلال الفترة الماضية مع صيانة وتأهيل مزيد من السيارات المعطلة الخاصة بالمحافظة بأقل التكلفة والإستفادة منها في تقديم خدماتها للمواطنين في القطاعات الخدمية بالمختلفة، بما يعود على المحافظة بالنفع مع توفير عائد اقتصادي.


ووجه أبوالنصر بسرعة إجراء أعمال الصيانة اللازمة لباقي المركبات والسيارت المعطلة حتى يمكن الدفع بها فى المناطق التى تحتاج إلى تدعيم مطالبًا بضرورة الإستفادة القصوى من كل الإمكانيات المتاحة والحفاظ على المال العام والحرص على صيانة المعدات بصفة دورية لضمان إستمرار عمل المعدات والسيارات بحالتها الفنية الجيدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يُتابع أعمال رصف ورفع كفاءة طريق سعود صان الحجر
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال مراجعة موقف السيارات المفرج عنها لصالح ذوي الهمم
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة
  • تواصُل أعمال نظافة وتجميل كورنيش النيل بالمنيا.. ورئيس المدينة يتابع الحملات
  • وزير الأوقاف ومحافظ الغربية يشهدان صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي في طنطا
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع المخلفات بمنطقة سور الأزهر بحى شرق    
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع المخلفات بمنطقة سور الأزهر
  • محافظ أسوان يتابع تركيب الممشى الزجاجى بمشروع "أهل مصر" بكورنيش النيل