استجوبت نيابة القاهرة الجديدة المتهمين بضرب البلوجر حسن بيسو، والذي أصيب بجروح أثناء حضوره حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، وقال المتهمون إن الزحام كان السبب حيث نشبت مشاجرة فتدخل جميع من في الحفل للتفريق فأصيب البلوجر بالجروج دون قصد منهم.

تفاصيل الواقعة تعود عندما قررت البلوجر مريم الحركي دعوة أصدقائها على حفل عيد ميلادها، وبشرط الحضور على طريقة أبطال الأفلام والمسلسلات الشعبية ومقتبسين الملابس من الزي الشعبي والحواري كاستايل جديد للحفلات، ولكن خلال فرحتها وسعادتها بسير حفلها بطريقة جديدة تحول الحفل إلى ساحة للمشاجرة.

حفل مريم الحركي

ووقع خلاف بين البلوجر حسن بيسو وأحد الشباب الذي كان يتربص له وفقًا لما قاله البلوجر خلال بث مباشر عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي، يفيد بأن هناك شابا كان يتربص به وبمجرد أن جر شكله وتشاجر معه نظر لأربعة أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء وتعدوا عليه، وعقب فض المشاجرة تم الهجوم على الحفل الذي كان مستأجر له فيلا في منطقة التجمع، وكسروا الحفل وهدموه وتم طردهم من قبل صاحب الفيلا عقب تكسير محتوياتها، ونقل حسن بيسو الذي أصيب بجروح قطعية في الأوتار والشريان باليد اليمنى للمستشفى، عقب الغدر به كما قال.

كانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على "سيف. ع" و"محمود.ع"، المتهمين في واقعة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعد أن شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين.

أقيم الحفل داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها البلوجرز، وتضمنت تفاصيل الحفل محاكاة للاستايل الشعبي في الملابس والتصرفات، وكان أحد الشباب الحاضرين يتلاعب بسلاح أبيض مطواه.

وترتب على التلاعب بالسلاح الأبيض نشوب شجار بينه وبين البلوجر حسن بيسو، وعلى إثره اعتدى الأول عليه وضرب صديقه بهذا السلاح، ما أدى إلى إصابة البلوجر حسن بيسو بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

اقرأ أيضاًبدء جلسة محاكمة المتهمين بقضية «فساد وزارة التموين»

«الفرح تحول لمأتم».. تحقيقات موسعة في سقوط سيارة عروسين بمياه النيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفل حفلات مشاجرة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع نيابة القاهرة الجديدة حوادث ضرب اعترافات مريم الحركي حفل مريم الحركي بلوغر مصرية البلوجر حسن بیسو مریم الحرکی حفل عید

إقرأ أيضاً:

نجل أحمد شيبه يقاضي البلوجر أحمد ياسر وزوجته.. ما القصة؟

أثار نجل الفنان أحمد شيبه، البلوجر محمود، حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع انتشار صورة لوالده النجم أحمد شيبه نائم من داخل طائرة، التقطها أحد صاني المحتوى يدعى البلوجر أحمد ياسر وزوجته أثناء اتجاههم لإحدى الدول.

رسالة قاسية من محمود شيبه على «تيك توك» لـ البلوجر ياسر وزوجته

ومع انتشار صورة أحمد شيبه نائما، من قبل البوجر أحمد ياسر عبر منصات التواصل الاجتماعي، أثارت غضب نجل أحمد شيبه، ليوجه لديهم رسالة قاسية عبر حسابه على «تيك توك».

أحمد شيبه

في هذا السياق، نشر محمود شيبه، مقطع فيديو يوجه من خلاله رسالة لمنتهكي خصوصية والده، قائلا: «فيه حد مشهور ومراته كانوا رايحين قطر وأنا والدي كان رايح عشان عنده حفلة هناك وكان نايم في الطيارة من التعب الشاب اللي صور الصورة دي خفة دمه معدية الحدود».

اقرأ أيضاً27 سبتمبر.. أحمد سعد يستعد لحفله في شيكاغو «صورة»

إعادة ترويج «حجر إيجابي».. عمر رياض يكشف لـ«الأسبوع» مفاجأة من العيار الثقيل

تحمل اسم الفنانة نيللى.. غداً افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

وأضاف شيبه: «أنت نزلت الصورة عندك على السوشيال ميديا والموضوع أنت ممكن تكون شايفه مضحك بس هو ميتشافش مضحك، وفيه محامي رفع عليك قضية أنت وزوجتك لأنك تعديت على الخصوصية ومش جدعنة ولا رجولة.. المحاميين اللي شغالين معانا في المكتب خدوا الموضوع بجدية إزاي شخصية عامة يتصور وهو نايم».

وبعد رسالة محمود شيبه لـ البلوجر ياسر وزوجته، تقدم المحامي الخاص به بدعوى قضائية ضدهم، لمحاولتهم انتهاك خصوصية والده.

مقالات مشابهة

  • حاولوا بيعها بعد سرقتها.. اعترافات لصوص الهواتف المحمولة بالبساتين
  • الأنبا ميخائيل يشهد الحفل السنوي لكنيسة العذراء مريم بوادي حوف
  • اعترافات المتهمين بغسل 60 مليون جنيه
  • نجل أحمد شيبه يقاضي البلوجر أحمد ياسر وزوجته.. ما القصة؟
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالغربية: نفذنا 6 جرائم بأسلوب قص الضفيرة
  • «راحلون باقون» يحتفي بإبداعات مريم جمعة فرج
  • الحفل التنكري.. حكاية الملك الذي عاش صراعا بين الحب والسلطة
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "إسكوبار الصحراء" بعد جلسة مثيرة حول حفل زفاف لطيفة رأفت
  • ضبط المتهم بالاعتداء على طليقته في أسيوط
  • درك العاصمة يوقف شخصا يقوم بالإعتداء والسرقة على المواطنين