موقف إنساني ظهر به لاعب النادي الأهلي محمود كهربا أثناء مشاركته في جنازة صديقه المقرب اللاعب الراحل أحمد رفعت، وهو ما جعل الأول يتصدر أحاديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بموقفه الإنساني في عزاء زميله الراحل لاعب مودرن فيوتشر.

حمل النعش وتوزيع المياه 

وتداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، يظهر خلاله وهو يوزع زجاجات المياه على المتواجدين في جنازة اللاعب أحمد رفعت، ويساعد الحضور في الحصول على المياه الباردة لمواجهة الشعور بالحر الشديد.

كما ظهر كهربا في لقطات أخرى وهو يشارك في حمل جثمان أحمد رفعت أثناء تشييعه في مسقط رأسه بكفر الشيخ، إذ بدت عليه علامات التأثر والحزن الشديدين لفراق صديقه المقرب.

وسرعان ما تلقى لاعب الأهلي تعليقات من قبل متابعي منصات التواصل الاجتماعي، الذين وصفوا موقفه بالشهامة فجاء من بين التعليقات، «والله راجل يا كهربا»، «ابن أصول طول عمرك»، «ولاد الأصول بيبانوا في المواقف دي». 

نعي محمود كهربا لـ أحمد رفعت 

وخلال الساعات الماضية، نعى محمود كهربا اللاعب أحمد رفعت عبر حسابه الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلًا: «لا حول ولا قوة إلا بالله، إيه وجع القلب ده، ما تتعزش على اللي خلقك ربنا يرحمك يا رفعت يا رب ويجعل مرضك في ميزان حسناتك وشفيع ليك ويصبر أهلك ويصبرنا كلنا يا رب على فراقك صدمة كبيرة أوي لا إله إلا الله الواحد مش قادر يستوعب، وكأنك كنت طالع اللقاء ده عشان تودعنا يا أحمد، ربنا يثبتك عند السؤال ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا رب اللهم آمين».

يذكر أن علاقة صداقة قوية جمعت بين محمود كهربا وأحمد رفعت قبل سنوات طويلة، إذ لعب الثنائي سويًا بين ناشئي النادي الأهلي ومن ثم انتقلا سويًا للعب بين ناشئي نادي إنبي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رفعت محمود كهربا وفاة أحمد رفعت جنازة أحمد رفعت محمود کهربا أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”

قالت وزارة الصحة إن ما يتم تداوله عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي عن رسالة منشورة حول “خطة للطوارئ وما يتبعها من تعميمات وإجراءات صحية تتخذ حيال ذلك” هي غير صحيحة مؤكدة أنها لم تصدر عن الجهات الرسمية في الوزارة.

وشددت وزارة الصحة في بيان لها اليوم الجمعة على أهمية استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية تجنبا لإثارة القلق بين المواطنين.

وشددت على اتخاذها كل الإجراءات القانونية الرادعة بحق من ينشر تلك الإشاعات ويعمل على ترويج المعلومات المضللة حرصا منها على صحة الفرد وسلامة المجتمع وسعيا نحو بيئة معلوماتية آمنة ومستقرة.

المصدر كونا الوسومالطوارئ الصحية وزارة الصحة

مقالات مشابهة

  • «ترانسفير ماركت» يكشف عن صفقة جديدة تقترب من صفوف الأهلي.. وقرار مفاجئ من سيراميكا بعد أزمة أحمد قندوسي
  • الأهلي يدرس الاستغناء عن أحمد قندوسي (خاص)
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"
  • رسميا.. الأهلي يستدعي أحمد قندوسي للتحقيق
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • أحمد القندوسي.. لم أحزن بسبب رحيلي عن الأهلي والمشاركة مهمة
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي