تفقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، كورنيش النيل بمنطقة الفيلات وممشى أهل مصر للمراحل ( أ، ب، ج )، مؤكدًا حرص المحافظة على خلق أماكن عديدة لتكون متنزه للمواطنين، والتوسع في زراعة الأشجار والزهور بالشوارع الرئيسية لتكون متنفساً للمواطنين ولاستعادة الوجه الحضاري للمدينة، يرافقه اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، والمحاسب محمد مرعي رئيس مجلس مدينة بنها.

وتفقد "المحافظ"، أعمال النظافة العامة والتجميل بالكورنيش والممشى، لمتابعة أعمال النظافة والتجميل التي تتم بشكل يومي بالكورنيش ليكون متنفساً حضارياً لائقاً للمواطنين، موجهاً رئيس مركز ومدينة بنها بمراجعة جميع أعمدة الإنارة المتواجدة بالممشى وإصلاح التالف منها، بالإضافة إلى ترميم المقاعد، وزراعة الأشجار في الأماكن الخالية، والإهتمام بأحواض الزرع المُنزرعة على إمتداد الممشى وريها بصفة دورية، وكذلك ضرورة بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال.

وخلال الجوله التقي المحافظ بعدد من المواطنين خلال مروره بممشي أهل مصر واستمع إلى مطالبهم ومشكلاتهم ووجه بدراستها وحلها من خلال التنسيق مع كافة الجهات المختصة.

واستكمل الجوله المحافظ بالمرور بعدد من شوارع بنها التي قام بزيارتها صباح أمس الأحد لمتابعة رفع الإشغالات بمنطقه أسفل الكباري بعزبة السوق مروراً بشارع التمثال.

حيث وجه عطية بشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في منطقة عزبة السوق، وتم إلزام الباعة الجائلين بالانتقال إلى الباكيات المخصصة لهم، مع التأكيد على عدم العودة مرة أخرى، كما وجه بوضع نقطة أمنية خاصة بشرطة المرافق في المنطقة لضمان عدم عودة المخالفات.

وأكد المهندس أيمن عطية أنه لن يتم السماح بأي تعديات أو إشغالات عليه بأي شكل من الأشكال.

كما شدد على التعامل بكل حزم مع هذا الملف حتى تعود الأمور إلى نصابها الصحيح، تيسيرًا على المواطنين، وحرصًا على المظهر الحضاري للشوارع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إزالة الإشغالات القليوبيه كوبري الرياح التوفيقي كورنيش النيل محافظ القليوبية مدينة بنها مدينه بنها ممشي أهل مصر

إقرأ أيضاً:

ردم بركة للمياه ناحية كوبري أسوان الملجم وتشميع 11 محلا ورفع 102 إشغال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل اللجان المتخصصة تنفيذاً لتكليفات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، المرور على مختلف المناطق والقرى لرصد أى شكاوى أو مطالب جماهيرية لسرعة التدخل الفورى معها من أجل تخفيف أى معاناة عن المواطن الأسوانى .

وفى هذا الإطار أشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان سيد مدنى إلى أنه تم ردم بركة من المياه بعد شفطها في المنطقة المواجهة لكوبرى أسوان الملجم حيث تم إستخدام اللوادر وسيارات النقل الثقيل لتنفيذ ذلك على الوجه الأكمل .

موضحاً بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان يتم التعامل السريع مع أى مطالب جماهيرية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة قطاعات العمل العام .

رفع 102 حالة إشغال وتحرير 8 محاضر

وأضاف رئيس المدينة بأنه بالتوازى مع ذلك تم مواصلة شن الحملات الصباحية والمسائية لرفع الإشغالات ، علاوة على تنفيذ قرارا غلق وتشميع للمحلات المخالفة حيث أسفرت جهود الحملة عن غلق وتشميع 11 محلا بنطاق حى غرب بالسوق السياحى القديم ، بالإضافة إلى رفع 102 حالة إشغال ، وتحرير 8 محاضر إشغال طريق وذلك بالتعاون مع شرطة المرافق وجهاز حماية المستهلك ، وبمشاركة محمد ممدوح نائب رئيس المدينة ، والعاملين بالوحدة المحلية ، وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

1000107235 1000107233 1000107231 1000107225 1000107227 1000107229 1000107223 1000107221

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدتين أسفل عجلات سيارة يقودها طالب بمدينة نصر
  • محافظ الجيزة يوجه بتطهير بالوعات صرف الأمطار ومخرات السيول وشبكات الصرف
  • ردم بركة للمياه ناحية كوبري أسوان الملجم وتشميع 11 محلا ورفع 102 إشغال
  • «إعلام القليوبية» ينظم أولى فعاليات الاحتفال بانتصارات أكتوبر في مجمع بنها
  • محافظ القليوبية: ضبط منظومة العمران وتسهيل الإجراءات في التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ القليوبية: تقديم الدعم لضبط منظومة البناء وتسهيل إجراءات ملف التصالح
  • محافظ القليوبية يقود مسيرة نيلية احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر
  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة توعية المواطنين لسرعة تقديم طلبات التصالح
  • محافظ القليوبية يقود مسيرة نيلية احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • محافظ أسيوط: إزالة إشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطرق بمدينة أبوتيج