علي معالي (أبوظبي)
دخل منتخبنا الوطني لرجال السلة معسكره المغلق في دبي، استعداداً للسفر صباح يوم الجمعة المقبل إلى الصين تايبيه، للمشاركة في بطولة وليام جونز، والتي تعتبر محطة تجهيز مهمة وترتيب الأوراق، قبل استكمال منافساته في تصفيات كأس أمم آسيا في نوفمبر المقبل بلقاء الجولة الثالثة ضد منتخب لبنان في المجموعة السادسة، والتي تضم كلا من لبنان والبحرين وسوريا، إضافة إلى منتخبنا.


ويتدرب المنتخب يومياً على صالة نادي النصر حتى موعد السفر تحت قيادة د. منير بن الحبيب ومساعديه سالم عتيق وجاسم عبدالرضا، والإداري راشد آل علي، إضافة إلى راشد عبدالله مدير المنتخبات، ويترأس بعثة المنتخب في هذه الرحلة عبداللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد، رئيس لجنة المنتخبات.
قال راشد عبدالله: «كان هناك معسكر مفتوح منذ اليوم الأول من هذا الشهر، ثم دخلنا المعسكر المغلق بعدها ب 7 أيام، بوجود 21 لاعباً، وسيتم الاستقرار قبل السفر على عدد ما بين 14 إلى 16 لاعباً، وتم إضافة ثنائي نادي الوصل خالد خليفة وسالم خليفة».
وأضاف: «بطولة وليام جونز يشارك فيها منتخبات قوية للغاية، سواء الفلبين أو اليابان والصين تايبيه بفريقين، ويبدأ منتخبنا مشواره في البطولة يوم 13 الشهر الجاري أمام الفلبين، وتحظى المباريات بحضور جماهيري كبير لوجود مستويات متميزة والشعبية الجارفة للعبة السلة في الصين تايبيه».
وكان المنتخب قد خسر في أول مباراتين بالتصفيات الآسيوية أمام البحرين بنتيجة 64- 70، ومن سوريا 63- 78، ومباراة الجولة الثالثة بالمجموعة ستكون ضد منتخب لبنان يوم 22 نوفمبر المقبل.

أخبار ذات صلة أوروبان يصل الصين في "مهمة سلام" جمارك دبي تطلق نظام الإفصاح الطوعي عن الأخطاء الجمركية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب السلة دبي الصين

إقرأ أيضاً:

معسكر مغلق لـ "الأخضر" لمواجهتي اليابان والبحرين

ينتظم لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم ظهر اليوم الأحد، في مقر معسكرهم بمحافظة جدة، استعداداً لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستضيف المنتخب السعودي في العاشر من شهر أكتوبر (تشرين الأول) الجاري منتخب اليابان، وفي الخامس عشر من الشهر ذاته يستضيف منتخب البحرين، وستقام كلا المواجهتين على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

غــدًا!
صقورنا يجتمعون في جدة ????
استعدادًا لخوض مواجهتي؛ اليابان، البحرين

— التفاصيل ⬇
???? https://t.co/gJYFKFiLfH pic.twitter.com/gGzBWI19dx

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) October 5, 2024

وسيجري "الأخضر" مساء غدٍ الإثنين حصة تدريبية مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

يذكر أن المدير الفني للمنتخب السعودي روبرتو مانشيني ضم 28 لاعباً للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

يذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، وأستراليا، والبحرين، والصين، وإندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • معسكر مغلق لـ "الأخضر" لمواجهتي اليابان والبحرين
  • المنتخب الوطني يبدأ معسكره في تعز استعداداً لكأس الخليج والتصفيات الآسيوية
  • الإثنين.. انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة موريتانيا
  • باتريك جاردنر: تمثيل منتخب مصر لكرة السلة حلم وتحقق
  • منتخبنا الوطني رغم الصعوبات يأمل في العودة بنتيجة إيجابية
  • معسكر خارجي يصقل منتخب شواطئ اليد للبطولة الآسيوية للناشئين
  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد
  • الأحمر يتأهب للمواجهة الـ 97 بتصفيات المونديال.. واليحيائي يلتحق بالمنتخب
  • المغرب تستضيف التصفيات الإفريقية انطلاقا من 11 نوفمبر
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي