الرواية الرسمية لقوات دفاع شبوة بشأن اغتيال مساعد طبيب في مدخل مدينة عتق.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

تطورات مثيرة في قضية اعتداء إمام عاشور على فرد أمن

كشفت وسائل إعلام مصرية عن تطورات مثيرة في قضية اعتداء اللاعب إمام عاشور على فرد أمن في أحد المراكز التجارية في أغسطس (آب) الماضي.

قالت صحيفة صدى البلد إن محكمة جنح الشيخ زايد قررت تأجيل محاكمة امام عاشور لاعب النادي الاهلي لجلسة 12 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، لاتخاذ إجراءات الادعاء المدني.

تغيب وطلب تعويض.. تفاصيل أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في خناقة المول#صدى_البلد
التفاصيل || https://t.co/A53L0X9pvO pic.twitter.com/B6LjvLDuj1

— صدى البلد ???????? (@ElBaladOfficial) October 5, 2024
وأوضحت: "تفاصيل مثيرة شهدتها أولى جلسات محاكمة إمام عاشور السبت خاصة بعد تصدره محركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية، على خلفية محاكمته في اتهامه بضرب فرد أمن في مول بسبب معاكسة زوجته على حسب كلام اللاعب وزوجته".
وأشارت إلى أن عبدالله رمضان، فرد الأمن المعتدى عليه من قبل لاعب الأهلي إمام عاشور داخل مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد، إنه ذهب إلي النادي الأهلي بناء على دعوة من أحد الأشخاص بالجهاز الفني لكرة القدم، ولكن اللاعب اعتذر عن الحضور، موضحاً: "أنا المجني عليه وذهبت إلى النادي الأهلي، وانتظرت ساعات لكن اللاعب تكبر ولم يحضر الجلسة، ولا يوجد نية للتصالح في الوقت الحالي".
وأضاف: "اللاعب عند دخوله إلي المول بصحبة أكثر من 10 أشخاص، وجه له السباب وتعدى عليه بالضرب حتى فقد وعيه، موضحا أنه لم يتم إبلاغه بوقوع أي حالات مضايقة أو تحرش لفظي بالمول قبل حضور اللاعب".
وذكرت الصحيفة أن اللاعب إمام عاشور تغيب عن حضور الجلسة بينما حضر 3 محامين عنه وقدم كل منهم توكيل من إمام عاشور للدفاع عنه، وطلب دفاع المجني عليه أمام هيئة المحكمة تعديل القيد والوصف في القضية من تهمة الضرب إلى استعراض القوة والتلويح بالعنف مطالبا بتطبيق أقصى العقوبة على إمام عاشور باعتباره لاعب مشهور يجب أن يكون قدوة لمحبيه من الشباب والأطفال ولا يخالف القانون وإذا تعرضت زوجته للمعاكسة يلجأ للقانون وليس للعنف.
وأردفت: "استمعت هيئة المحكمة لطلبات دفاع إمام عاشور، ادعى محامي لاعب النادي الأهلي، بمبلغ 40 ألف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدني المؤقت بسبب البلاغ الكاذب، كما طلب دفاع إمام عاشور الاطلاع على جميع المرفقات بالقضية من مقاطع الفيديو المقدمة من الشرطة والتي حصلت عليها النيابة العامة من مول أركان الشيخ زايد، كما طلب الاطلاع على "اليو إس بي" المقدمة من دفاع المجني عليه، وطلب تأجيل القضية لحين الاطلاع على تلك المرفقات".
واختتمت: "قال دفاع ضحية إمام عاشور إن سيدة تدعى داليا حضرت إلى مكتبه وطلبت منه تولي قضية منها ضد امام عاشور وانه عقب الانتهاء من قضية التعدي بالضرب على فرد أمن المول سيفجر مفاجآت جديدة في قضية السيدة وتدخلها في هذا التوقيت".

مقالات مشابهة

  • تطورات مثيرة في قضية اعتداء إمام عاشور على فرد أمن
  • متخصصون في ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب: الثمانينيات بداية بروز الرواية التاريخية
  • وقفة طلابية في مدينة البيضاء تضامناً مع أطفال فلسطين ولبنان وتنديداً بجريحة اغتيال السيد نصر الله
  • مقتل طبيب يمني مع والدته بقصف لقوات الاحتلال على لبنان
  • انهيار مدخل قرة تبة حديث الإنشاء يفضح فساد المشاريع في ديالى (صور)
  • الإمارات: أدلة قاطعة تُسقط الرواية الباطلة حول استهداف مقر رئيس البعثة في الخرطوم
  • إسرائيل تقصف مدخل مستشفى مرجعيون وتقتل مسعفين
  • قتيل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة
  • شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب الخليل
  • جيش الاحتلال: تحييد فلسطيني يحمل سكينا وصل إلى مدخل مقر لواء يهودا بالخليل