دبي - وكالات

يرحب جميرا فندق الخور، الملاذ الحضري المتميز في قلب دبي، بضيوفه من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بإقامة أطول خلال إجازتهم الصيفية مع باقة "العطلات الصيفية" الجديدة.

وتماشياً مع وعده بتقديم لحظات استثنائية لا تنسى، يمنح جميرا فندق الخور الضيوف الاستمتاع بإقامة اطول بنفس السعر مع امكانية الوصول بأي وقت و الاقامة لمدة 26 ساعة من وقت الوصول, التي تتم خلال الفترة من يونيو إلى سبتمبر 2024 (حسب الأمكانية).

ولضمان استفادة جميع أفراد العائلة من هذا العرض الصيفي الرائع، يوفر جميرا الخور الإقامة ووجبات الطعام مجاناً للأطفال ممن لم تتجاوز أعمارهم 12 عاماً.

وللراغبين بقضاء إجازاتهم وسط أجواء مليئة بالراحة والاسترخاء، يتيح لهم جميرا فندق الخور تجرية المسابح التي يمكن التحكم في درجة حرارتها، أو مشاهدة فيلم في السينما الخاصة بالفندق. ويمكن أيضاً للضيوف الذين حجزوا للإقامة في أجنحة أو غرف كلوب الاستمتاع ببعض مميزات الغرف التنفيذية مع إمكانية الدخول الحصري لمرة واحدة أثناء إقامتهم إلى الشاطئ الخاص بجميرا زعبيل سراي. ولتجربة مثالية فاخرة، يتيح عرض "العطلات الصيفية في المدينة"للضيوف الاستفادة من خصم يصل إلى 30% على النادي الصحي ( السبا)، و20% على خدمات الصالون. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع ضيوف جميرا الخور بخصم 20% على تناول الطعام في المطاعم المجاورة بالقرية الأيرلندية أثناء إقامتهم.

ومع إطلالة الفندق المميزة على الخور، المنطقة النابضة بالحياة في قلب دبي ؛ سيستمتع جميع ضيوف جميرا الخور في مختلف أعمارهم بتجربة إقامة راقية لا تنسى مع تجارب استثنائية لتناول الطعام، وارتياد نادي اللياقة البدنية "نادي الطيران"، واكتشاف مجموعة المقتنيات الفنية الشهيرة الخاصة بالفندق والمكونة من 42 قطعة. وتتوفر كذلك خدمة نقل مجانية منتظمة بالحافلات إلى مناطق الجذب السياحي المحلية بما فيها دبي مول ومول الإمارات و"كايت بيتش" ومحطات المترو، الأمر الذي يضمن للضيوف الاستفادة قدر الإمكان من إقامتهم الفاخرة في الفندق.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

ذا فيرست جروب تطلق تجربة “داين أراوند”

تستعد مجموعة “ذا فيرست جروب”، إحدى الشركات الرائدة في مجال الضيافة في دبي، للكشف عن تجارب استثنائية لضيوفها عبر خمسة من فنادقها وأكثر من 20 مطعمًا. حيث يمكن للنزلاء الذين يقومون بتسجيل الدخول إلى أحد فنادقها في دبي على أساس نصف الإقامة أو الإقامة الكاملة تناول الطعام في أي من مطاعمها المشاركة كجزء من باقة إقامتهم. تُعتبر هذه المبادرة مثالية للضيوف، سواء كانوا في رحلة عمل أو لاستكشاف المدينة، حيث تتيح مجموعة الوجهات الواسعة والمبتكرة من مجموعة “ذا فيرست جروب” تجارب تناول طعام غير محدودة تتضمنها باقات نصف الإقامة والإقامة الكاملة.

عند وصول الضيوف، سيحصلون على رمز QR يمنحهم الوصول إلى محفظة الطعام وقسائم قابلة للاسترداد في المطاعم المشاركة التابعة لمجموعة “فيرست جروب للضيافة” والموزعة في أنحاء المدينة مثل مطعم “إيكيغاي” الذي يقدم أطباق يابانية في دبي مارينا، ومطعم “ذا بلاك سميث” في الخليج التجاري. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بنكهات لاتينية في “سانتي ريا”، أو الاسترخاء في “سولونا” ونادي الشاطئ على جزيرة النخلة. ولمحبي الوجبات الخفيفة، يوفر “رايزن كافيه” خيارات رائعة من القهوة والمعجنات الشهية، في حين يوفر “هايز لاونج” و”عاليه لاونج” أجواء مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق.

تقدم مجموعة “فيرست جروب للضيافة” فرصة مثالية للمقيمين والسياح لاستكشاف أجواء فريدة، مع غرف فاخرة مؤثثة بأناقة وطاقم عمل ملتزم بتقديم خدمات ضيافة على أعلى مستوى. كما تعزز تجربة الإقامة بفضل مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك تجربة داين أراوند المميزة الذي يجعل إقامة الضيوف أكثر تشويقًا. يوفر العرض تجربة طهي استثنائية تمتد عبر مجموعة من المطاعم الرائدة في دبي.

تشمل الفنادق المشاركة في هذه التجربة: فندق “ذا فيرست كوليكشن” في قرية جميرا الدائرية، “تريبيوت بورتفوليو”، “ذا فيرست كوليكشن” بزنس باي، “ذا فيرست كوليكشن” وترفرونت، “ذا فيرست جروب مارينا”، وفندق “تريب باي ويندام.


مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: أثر المعلمين والمعلمات رحلة ممتدة في الوطن
  • إنطلاق فعاليات المدرسة الصيفية لطلاب الجامعات حول مصادر المياه غير التقليدية بمطروح
  • عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة يقررون الإضراب عن الطعام أمام الكنيست
  • تناول الطعام أمام التلفاز يزيد خطر السمنة بنسبة 40%
  • تأجيل مُحاكمة مُتهم في فندق الأهرامات الثلاثة
  • البلع..سر حب بعض الأطعمة اللذيذة
  • برواتب تتخطى الـ6 آلاف جنيه.. فرص عمل ذهبية بجنوب سيناء
  • 7 أسرار بسيطة لتناول الطعام على الطريقة المتوسطية
  • ذا فيرست جروب تطلق تجربة “داين أراوند”
  • البندر روتانا والبندر أرجان من روتانا يحصلان على جائزة الاستدامة المرموقة من جونسون كونترولز في معرض ويتكس 2024